استشهاد أفغاني (عمره 14سنة) قتل 4 أمريكيين وأصاب اثنين

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • استشهاد أفغاني (عمره 14سنة) قتل 4 أمريكيين وأصاب اثنين

      بيشاور :
      شن طالب أفغاني هجوما مسلحا على دورية أمريكية في ولاية باكتيا جنوب شرق أفغانستان وأدّى الهجوم إلى مقتل أربعة جنود أمريكيين وإصابة اثنين آخرين.
      وقالت وكالة الأنباء الباكستانية (NNI) وجريدة "مشرق" الباكستانية يوم الثلاثاء 21-5-2002م : إن الطالب الأفغاني "حافظ القرآن نورجان " –14 عاما- من قبيلة وزير فتح النار بواسطة رشاش كلاشينكوف مساء الإثنين 20-5-2002م على دورية أمريكية مكونة من ست سيارات عسكرية جيب وخمس دراجات نارية وشاحنة. وكانت الدورية تحمل أيضا جنودا أفغانا من قبيلة خروتي كانوا يحرسون الجنود الأمريكيين.
      وقالت المصادر: إن نورجان هاجم الدورية الأمريكية أثناء مرورها بقرية "تاخي" بمنطقة بيرمل بولاية باكتيا المتاخمة للحدود الباكستانية، لكن الطالب لقي مصرعه بعد تبادل لإطلاق النار مع الجنود الأمريكيين.
      والجدير بالذكر أن المنطقة التي وقع فيها الهجوم ملاصقة لمنطقة وزيرستان الباكستانية التي سبق أن اقتحمتها القوات الأمريكية وفتشت منازلها بحثا عن بن لادن أو أعضاء من تنظيم القاعدة.
      من جانبه قال مراسل وكالة (NNI) في مدينة "وانا" بوزيرستان: إن نورجان قام بهذه العملية ضد الجنود الأمريكيين انتقاما لأستاذه المولوي "درياخان" الذي قتلته القوات الأمريكية في 14 /5/2002م أثناء تفتيشها لمدرسته في منطقة "ورمة" بولاية باكتيا التي يدرس الطالب نورجان فيها.
      وقد ردت القوات الأمريكية في أفغانستان على هذه العملية بقصف منطقة وزيرستان بصورة وحشية. ولم ترد أي خسائر في الأرواح عن سقوط مدنيين أفغان.
      على جانب آخر أفادت جريدة "وحدت" الباكستانية يوم الثلاثاء 21-5 -2002م أن قوات الكوماندوز الأمريكية أسرت 3 أشخاص بعدما عثرت على صورة أسامة بن لادن في عملية تفتيش لمنطقة "لوره مندي" بولاية خوست قرب الحدود الباكستانية. كما استولت القوات الأمريكية على رشاش من النوع الثقيل أثناء تفتيش منزل أحد المواطنين في نفس المنطقة. وأكد المصدر نفسه أن القوات الأمريكية طالبت سكان القرية بتركها لبدء عمليات تفتيشها.

    • إلى جنات تالخلد يا أخي / حافظ القرآن نورجان ...هنيئل لك ...هنيئا لك ...الى الفردوس ..الى الحور العين
      ....إلى لقاء الاحبة ..محمد وصحبه ....هنيئا لك ....أخي نورجان ....ليتني مكانك
      $$A

      سنمضي

      [sound]http://www.sahwah.net/Download/sound/anasheed/maseer/5.ram[/sound]