مظاهر من خوف اليهود ...نزع الله منهم الامان

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مظاهر من خوف اليهود ...نزع الله منهم الامان

      أعطى جيش الاحتلال توجيهات إلى العسكريين تحظر عليهم من الآن فصاعدا تسلم وجبات البيتزا التي توزع مجانا على الوحدات خشية أن تكون مفخخة كما أعلن الناطق باسمه أمس الأربعاء . و أضاف الناطق أنه أعطي الأمر لعناصر الوحدات بالتوقف عن قبول وجبات بيتزا لم يطلبوها بأنفسهم .

      و ذكرت صحيفة «معاريف» العبرية أن مجموعة من الاحتياطيين في الجيش أنشأت أخيرا موقعا على الإنترنت يدعو إلى دعم معنويات العسكريين الصهاينة المشاركين في العمليات داخل أراضي السلطة الفلسطينية و ذلك عبر إرسال وجبات بيتزا ساخنة إليهم حيث هم . و بحسب الصحيفة ، فقد لقيت المبادرة تجاوبا واسعا و خصوصا لدى الجاليات اليهودية الأميركية التي أرسلت وجبات بيتزا إلى وحدات عسكرية صهيونية بكاملها
    • ذكرت إذاعة جيش الاحتلال إن حماية المستوطنات الصهيونية في الضفة الغربية باتت تشكل عبئاً كبيراً على جيش الاحتلال من حيث توفير القوات و الآليات اللازمة لحماية هذه المستوطنات من جهة ، و من حيث الكلفة المالية العالية لذلك ، من جهة أخرى . و أوضحت الإذاعة أن 25 % من سكان مستوطنات الضفة الغربية باستثناء المستوطنات المقامة في منطقة القدس قد غادروها خلال الأشهر الأربعة الأخيرة إلى المناطق الواقعة داخل الخط الأخضر طلباً للأمن و الحماية و الاستقرار ، فيما أبدى 40 % من سكان هذه المستوطنات رغبتهم في بيع منازلهم في المستوطنات و الإقامة داخل الخط الأخضر رغم الإجراءات الأمنية المشددة التي اتخذها جيش الاحتلال لحمايتهم .
      على صعيد متصل ، قالت مصادر فلسطينية إن المستوطنات و التجمعات و البؤر الاستيطانية الصهيونية في الضفة الغربية تشكل 40 % من مساحة الضفة الغربية باستثناء المستوطنات و البؤر الاستيطانية في منطقة القدس .
      و أضافت المصادر أن المشاريع الاستيطانية
    • ما اعتقد ايمنعهم الخوف..
      الكوبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا
      :eek: :eek: :eek: السلام مع اليهود