هام......وسري.....الى ....

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • هام......وسري.....الى ....

      الى معارضي المقاطعة

      كشف تقرير خطير صدر عن الوكالة اليهودية (الدياسابورا) لعام 2000 - 2001 النقاب عن الدعم الذي تقدمه شركات عالمية لخدمة الأهداف الصهيونية في العالم, حيث أشار التقرير إلى أن شركتي «الكوكاكولا» و«البيبسي» تقدم كل منهما ما يصل إلى 2,3 مليار دولار سنويًا لخدمة أهداف الوكالة بما يعادل 5,4% من حجم المبيعات السنوية التي تصل إلى 70 مليار دولار لكل منهما. كما تقدم شركات السجائر ما قيمته 7,10 مليار دولار, بالإضافة إلى الحصول على 1,1% من عائد إنتاجها كل 6 أشهر.. كما تحصل «الدياسابورا» على 6,1 مليار دولار من مبيعات المنتجات الغذائية للشركات الأمريكية.

      كما أكد التقرير أن شركات أدوات التجميل والزينة والزيوت والشامبو تقدم وفقًا لحجم مبيعاتها السنوية ما لا يقل عن 1,6% من حجم معدلات البيع للوكالة والتي تحصل على دعم مباشر من مجموعة شركات مثل «ليللي» للأدوية و«سكويب» و«هارديز» و«بروكتر آند جامبل.

      وأخطر ما كشف عنه التقرير هو الدعم الذي قدمته شركة «كوكاكولا» مؤخرا لتطوير الإمكانات التقنية المعنية بالحاسب الآلي للمجمع الصهيوني العسكري الخاص بدعم القدرات العسكرية الصهيونية بما يصل إلى 1,3 مليار دولار بالإضافة إلى دعم قدمته شركات أمريكية وأوربية لتطوير منظومة صواريخ «آرو» الصهيونية ودبابات «ميركافا.

      تجدر الإشارة إلى أن «الدياسابورا» هي الوكالة اليهودية العالمية وهي كيان يحكم اليهود في جميع دول العالم ولها 13 فرعًا في عدة دول وهي التي توجه منظمة «إيباك» في واشنطن ولها صلاحية التفتيش علي مختلف المنظمات اليهودية في العالم وبها أقسام خاصة بالدعم المالي والعسكري وتجنيد العملاء لخدمة أهداف الكيان الصهيوني. على جانب آخر, أصدرت اللجنة الشعبية لمساندة فلسطين بالإسكندرية بيانا أدانت فيه قيام كوكاكولا برعاية مباراة المنتخب العربي والفلسطيني التي أقيمت مؤخرًا في محاولة لتضليل الرأي العام والإيهام بأنها تساند الشعب الفلسطيني في محاولة لتقليل حجم خسائرها, وناشد البيان محمود الخطيب أن ينأى بنفسه عن الدعاية لهذه الشركة الداعمة للكيان الصهيوني