لماذا لعن الله اليهود ؟؟؟؟؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • لماذا لعن الله اليهود ؟؟؟؟؟

      لماذا لعن اليهود ؟ ؟
      لقد غضب الله تبارك و تعالى على اليهود و لعنهم لأسباب كثيرة منها :
      تركهم العمل بما علموا ..فهم لا يأمرون بمعروف ولا ينهون عن منكر ، و لا يتبعون الحق في أقوالهم ، , أفعالهم ، و أحوالهم ..
      أنهم نبذوا كتاب الله عز و جل . و نقضوا عهده ، و كفروا بآيات الله تعالى ، و تولوا عن ميثاقه ، و سمعوا كلام الله عز وجل ثم حرفوه من بعد ما علموه ، وقالوا على الله بغير علم ، و بدلوا أمره سبحانه و تعالى ، و آمنوا بالجبت و الطاغوت ، وقالوا إنهما أهدى من الإسلام . !!
      وفرقوا بين الله عز وجل ورسله و ادعوا أنهم قتلوا المسيح عليه السلام ، واتخذوا العجل ، وقالوا سمعنا و عصينا ، واعتدوا في السبت ، وقتلوا الأنبياء ، و كتموا شهادة الله عز وجل ، واتبعوا أهواءهم ، وبدلوا نعمة الله كفراً ، و أحبوا المال أكثر من الله ، ولم يقبلوا الحكم بما أنزل الله عز وجل و قالوا إن الله فقير و كذبوا على الله تعالى .
      وغرهم في دينهم ما كانوا يعملون بمخالفتهم موسى عليه السلام . و افتراؤهم على عيسى عليه السلام و مؤامراتهم على محمد صلى الله عليه وسلم .
      و قولهم الإثم ، و أكلهم المال الحرام ، و ادعاؤهم أن عُزير ابن الله تعالى الله عن ذلك علواً كبيراً .
      هذا وصفهم بالقرآن الكريم و آيات الذكر الحكيم ،أما ما ذكرته السنةالنبوية الصحيحة فإنه كثير جداً : فهم الذين اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد ، تكاتموا أحكام التوراة ، نقضوا العهود مع النبي صلى الله عليه وسلم ، ألّبوا عليه القبائل صلى الله عليه وسلم ، تآمروا على قتله صلى الله عليه وسلم ، فتنوا المؤمنين .
      و جرائمهم لا تُعد ولا تُحصى .
      فعليهم لعنات الله تَتْرى إلى يوم القيامة ..
      وعلى من والاهم ، و تشبه بهم ، و أعانهم ، و سالمهم ، و تقرب إليهم ، و خطب ودهم ، و سعى إلى الصلح معهم ، عليهم لعنة الله ....و الملائكة .... و الناس أجمعين ....إلى يوم الدين !!!