ارهاب البسكويـــــــــــــــــــــت!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ارهاب البسكويـــــــــــــــــــــت!

      (إهداء الى الفلسطينين..الى ايمان حجو..الى محمد الدره..والى شيخي الامام / اسامه بن لادن حفظه الله تعالى)
      تعتبر الاغمائه التي انتابت الرئيس الامريكي جورج دبليو بوش أخطر حادث ارهابي في عام 2002م حتى الآن، لا بمقدار الكدمات والآثار التي خلفتها ولكن بمقدار الدهشه التي انتابت العالم أجمع من حيثيات القضيه والأسرار التي تكشف على أثرها.
      قبيل منتصف ليلة الحادث اجتمع اساطين(السي .آي.ايه) لتقليب ملفات القضيه وعند الصباح كان الجميع على علم ويقين وعقيده لا تقبل النقض وحقيقه لا تقبل الشك ان ابن لادن والمسلمين عامه يقفون وراء الموضوع.
      ومع ان آراء الصحفيين تباينت في تحليل علاقة ابن لادن بالقضيه ولكن المحققين منهم يرون بانه استطاع بحنكته وذكائه أن يقنع الاستخبارات الامريكييه بضرورة تشجيع شركات البسكويت لضخ إنتاجها للاتحاد السوفيتي - على ايامه - فتنشب في حلوقهم غصص مميته ولا من شاف ولا من درى.
      أنباء اخرى تقول بان سيادة الرئيس قال بعد تكشف الحقائق:"إما معنا وإما مع البسكويت" وما هي الا لحظات حتى كانت وسائل الاعلام الامريكيه تحذر من اضرار البسكويت الصحيه والنفسيه والاقتصاديه والاجتماعيه..فضلاً عن اضرار كبيره وخطيره ومثيره يعرفها المختون فقط وسيكشف عنها في حينها.
      وفي بريطانيا إكتشفت معجزه جديده لم تكن معروفه حتى ساعة الحادث ، فقد وجد في الارشيف الوطني مسرحيه مجهوله لشكسبير عنوانها(مأساة هاملت مع البسكويت) تبين انها النسخه الاصليه للمسرحيه المبتوره المتداوله في الاسواق.
      وتجاوباً مع صيحات النذير قررت منظمة الصحه العالميه أن تجعل من يوم الحادث يوماً عالمياً لمكافحة البسكويت، يعقد اثناءه مؤتمر عالمي يسعى لتخليص البشريه المنكوبه من هذا الداء الوبيل الذي اهلك الحرث والنسل والله لايحب الفساد.
      لكن المشكله العظيمه هي كثرة الشركات الامريكيه التي تنتج هذه الماده التي اشع انها اعمال ارهابيه،وقد اقتضت العداله أن تعتبر تسميتها بهذا الاسم خطا تاريخيا فادحا يجب التكفير عنه بتعديلها مسماه ليكون الخبز اليابس ....... ويا دار ما دخلك شر..
      :eek: :eek: :eek: البسكويت الامريكي
      الرجاء من الشباب التعليق..