لحية الشهيد محمد ريحان تطول في قبره

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • لحية الشهيد محمد ريحان تطول في قبره

      بعد مائة يوم من استشهاده :

      لحية الشهيد محمد ريحان تطول في قبره

      ودمائه ساخنة وشقيقه يمسح عرقه بيده





      تل – خاص

      فوجئ جعفر ريحان شقيق الشهيدين القساميين محمد وعاصم ريحان من بلدة تل جنوب غرب نابلس لدى فتح قبر الشهيد محمد بعد مرور مائة يوم على استشهاده في يوم 18/2/2002 وأثناء محاولة العائلة والأهالي تجهيز القبر لبناء ضريحه وضريح الشهيد القسامي ياسر عصيدة من كتائب القسام فوجئوا برائحة المسك المعطرة تفوح بعبقها من الجثمان لدى رفع بلاط القبر.

      ويقول جعفر إن هناك أمرا أكثر غرابة وهو أنه لمس دم الشهيد فوجده لا زال ساخنا ونائم نومة العروس المطمئنة وانه فكر بإيقاظه من نومه.

      ويضيف جعفر" رأيت عرقه على جبينه ومسحته بيدي أمام ذهول الناس.

      والأمر الأكثر غرابة وعجبا ودليل على كرامة الشهداء هو أن لحية الشهيد قد طالت أكثر من حجمها السابق بينما كان الأهالي يكبرون ويحمدون الله على كرامة الشهيد.
      ڳلمتآڼ خفﯾفتآڼ علێ آللسآڼ ♥ ،;، ┋פبﯾبتآڼ للرפمآڼ ♥ ،؛، ┋ثقيلتان في آلمﯾڗآڼ ♥ ،;، ♥ « سبפآڼ آللھ ۆبפمڍھ » o « « سبפآڼ آللھ آلعظيم
    • سبحان الله......الشهداء عند ربهم في جنات النعيم ويستبشرون بنعمة من الله وفضل كبير.......هذا جزائهم
      قال تعالى"ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون,فرحين بما آتهم ربهم من فضل ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم الا خوف عليهم ولا هم يحزنزن".
    • شكلرا على الرد
      انها قصه حقيقيه حدثة في فلسطين
      _______________
      اللهم حررفلسطين من ايدي القرود و الخنازير الله ادخلهم نارجهنم
      اللهم ادخل شهداءفلسطين جنة فردوس
      اللهم انصر اخواننا في كل مكان
      $$A $$A $$A
      ڳلمتآڼ خفﯾفتآڼ علێ آللسآڼ ♥ ،;، ┋פبﯾبتآڼ للرפمآڼ ♥ ،؛، ┋ثقيلتان في آلمﯾڗآڼ ♥ ،;، ♥ « سبפآڼ آللھ ۆبפمڍھ » o « « سبפآڼ آللھ آلعظيم