عملية استهادية قويه ,, الله اكبر

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • عملية استهادية قويه ,, الله اكبر

      وجهت المقاومة الفلسطينية ضربة قوية للأمن الصهيوني عندما هز انفجار صباح اليوم بلدة مجدو شمال فلسطين المحتلة والأنباء الأولى تتحدث عن مصرع وإصابة عشرات المستوطنين الصهاينة. وبحسب مصادر متطابقة فقد مزق انفجار كبير عند الساعة السابعة وعشرين دقيقة حافلة صهيونية كانت تسير بالقرب من سجن مجدو فيما تضاربت الأنباء حول سبب الانفجار .

      وفور وقوع الانفجار توجهت عشرات سيارات الإسعاف والشرطة وخبراء المتفجرات إلى المكان وهي تطلق صفاراتها فيما أغلقت كافة الشوارع والطرق القريبة من المكان .

      وبحسب الأنباء الأولية فقد لقي عشرة مستوطنين على الأقل مصرعهم وأصيب العشرات بجروح من بينهم عدد من الحالات الخطيرة والخطيرة جدا.

      وأضافت هذه الأنباء أن سيارة مفخخة التصقت بحافلة صهيونية تابعة لشركة ايغد الصهيونية تحمل الرقم 830 معظم ركابها من الجنود كانت متوجهة من تل أبيب باتجاه طبريا وانفجرت بالقرب من سجن مجدو مما أسفر عن تدمير الحافلة تدميرا كاملا .

      قائد شرطة المروج الصهيوني، اللواء دوف لوتسكي: "وقعت عملية كبيرة جدا. هناك الكثير من المصابين. على ما يبدو كانت هناك كمية كبيرة من المتفجرات".
    • شن أفراد المقاومة الفلسطينية مساء أمس هجومين منفصلين في محيط مدينة القدس المحتلة وزعمت المصادر العبرية أن الهجومين الفدائيين لم يسفرا عن وقوع إصابات في صفوف المستوطنين والجنود . وكان أفراد المقاومة الفلسطينية شنوا هجوما بالأسلحة الرشاشة على الطريق المؤدية بين مدينة القدس المحتلة ومستوطنة معالية أدمميم شرق القدس المحتلة باتجاه سيارات المستوطنين .

      وفور وقوع الهجوم هرعت قوات كبيرة من الشرطة وحرس الحدود إلى المكان وشرعت في أعمال التمشيط بحثا عن أفراد المقاومة كما حلقت مروحية عسكرية في سماء القدس لأكثر من ساعتين بحثا عن أفراد المقاومة فيما زعمت الشرطة الصهيونية أن الهجوم لم يسفر عن وقوع إصابات.

      كما شن أفراد المقاومة هجوما آخر على موقع تابع للجيش الصهيوني جنوب مدينة رام الله وأطلقوا عدة صليات باتجاه الموقع فيما رد الجنود
    • شكرا لك اخي سمسم على هذه الاخبار المفرحة........وانشاء الله تزيد اعداد القتلى فيهم .........وهناك المزيد من العمليات الفدائية انشاء الله والتي تنتظر هؤلاء الاعداء


      :eek: يايهود انتظروا الموت انه آتيكم