اخي..أختي..قبل أن تكتب موضوعا ..إقرأ هنا ....

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اخي..أختي..قبل أن تكتب موضوعا ..إقرأ هنا ....

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
      إخوتي في الله .....في البدية أشكرك على هذا النشاط واالتواصل الدائم ...وعلى مواضيعكم الرائعه والهادفه ........
      ....إنني أرد أن أنبه إلى نقطتين ....قد يقع فيها الكثير من الاخوة والاخوات . ..
      أولا / الكثير من الاخوة قد يطرح ..العديد من المواضيع في اليوم الواحد ..بل ..وربما ..في نفس الوقت ..في الساحه الواحده ( وانا لست ضد طرح المواضيع ) ..ولكن اقصد أن ذلك ليس من مصلحة صاحب الموضوع ..لان بذلك سوف تكثر المواضيع في الصفحه الاولى ..مما يؤدي الى انتقال المواضيع الى الصفحات الاخرى ...وبذلك قد تفقد حقها بالنقاش ........
      ثانيا / اللغة واللهجه التي يتكلم بها الاعضاء......انني أرجوا من الجميع ان يتكلم ويجتهد أن يتكلم الغة العربيه الفصحى ...ويبعد (( قدر المستطاع )) عن العامية ..... وذلك بقصد الفائدة لجميع الاخوة والاخوات من رواد الساحه ..حيث ان بعض الالفاظ والعبارات ..لا تكون مفهومه من قبل الجميع ....لذلك ..فارجوا الكتابه باللغة العربيه الفصحى ..

      هذا واشكرك إخوتي الاعزاء على تعاونكم ...للرقي بساحتنا ...ولتعم الفائده ...
      جزالكم الله خيرا .....


      أخيكم في الله / المجاهد الافغاني
    • معااااااك في كل كلمة

      احيي مشرفنا على المبادرة الطيبة وعلى النصيحة الغالة. بارك الله فيك وكثر من أمثالك.
      أنا معاك قلبا وقالبا في كل كلمة قلتها, بس عندي تحفظ بسيط. يعنـي أقول بلا ما تضغطوا على الأعضاء في مسألة اللغة وخلينا نكون أكثر واقعية. يعني ما أعتقد فيه حد ما يفهم اللغة العامية سواء كان من داخل السلطنة الحبيبة أو من خارجها. وبعدين اللغة العامية فيها إثارة أكثر وتجذب القراء أكثر. صحيح أننا لازم نحافظ على لغتنا العربية الأصيلة لغة القرآن, بـس في نفس الوقت نحاول نكون أقرب من واقعنا بلغتنا العامية. (وجهه نظـر لا أكثر)
      مخلصكم أبو فيصل الحزنان عاشق الطليااااان, والحزين عاشق الارجنتين.