تعالوااااااااااا سمعوا كيف تفتري هذه العجوز على الإسلام

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • تعالوااااااااااا سمعوا كيف تفتري هذه العجوز على الإسلام

      تتجرأ إحدى داعيات التحرر بوقاحة فتقول عن تعدد الزوجات في الإسلام :
      (( يعني إيه تعدد الزوجات .. دي دعوة صريحة للانحلال وممارسة الرجل للزنا علنا .. لازم نحارب تعدد الزوجات بكل الوسائل اللازمة لأن التعدد فيها ضياع وتشرد للأسر والأبناء )) ..





      تقول هذه العجوز الشمطاء

      - يجب أن يتغير مفهوم الإسلام وتتغير معه عادات المسلمين ..

      - حجاب المرأة نشأ في العصر العبودي .. وتحجب المرأة موروث تقليدي قديم مأخوذ من اليهودية !!!!!! ولا علاقة بين الحجاب والإسلام .. وقالت بلغتها العامية : (( علماء اليومين دول مجانين وجهلة همه لسه بيلصقوا الحجاب بالإسلام ، دول بيشوهوا الإسلام )) ..

      - وتقول هذه الشيطانة : (( ليه الرجال قوامون على النساء ؟؟ معقوله واحد جاهل يبقى قوام على وحدة دكتورة مثلا ؟؟ وإذا كانت المرأة هي إللي بتنفق على الراجل يبقى إزاي الرجال قوامون ؟؟ )) ..

      - وتقول أيضا عن قضية الختان للرجل :
      (( نفسي أعرف بتختنوا الرجاله ليه ؟؟ وإيه الهدف ؟ أنا دكتورة وأقولها بالفم المليان الختان سواء كان للراجل أو للبنت خطر جدا وظاهرة صحية خطيرة تهدد سلامة الفرد في المجتمع والختان مالوش أي هدف إيجابي بالعكس ده كله سلبيات .. وزي ما قدرت أمنع ختان المرأة في مصر مش حسكت على ختان الرجل ويجي يوم إللي بيمنعوا فيه ختان الرجال .. وبعدين أصلا الختان للراجل أو للمرأة عادة يهودية قديمة دخلوها أعداء الإسلام للدين الإسلامي .. )) ..

      - وتتجنى على الإسلام أكثر فتقول عن مناسك الحج :
      نص مناسك الحج مأخوذة من الوثنية .. أنا نفسي أعرف بيضربوا إبليس إزاي ؟؟ ونفسي أعرف بيعبدوا الحجر الإسود ليه .. الحج يجماعة عادة وثنية موروثه من عبدة الأصنام !!!

      - وقالت أيضا معلقة على نظام الميراث في الإسلام :
      - (( نظام الميراث الإسلامي ظلم المرأة كثير ومن حقنا كنساء أن نطالب بتغييره – تونس غيرت نظام الميراث ومصر لازم تغير نظامها لأنه ظلم المرأة كتير في مصر ))
      بعد كل هذا تدعي التالي :
      العلاقة بيني وبين ربي ليست محل تساؤلات ، وإيماني بالله ليس محل شك لكي أتحدث عنه .. !!!!!!!!!!
    • ميزة الرد السريع

      اخي العزيز لقد وضعت موضوعا كاملا بالصور لهذه المراه الشمطاء في الساحه منذ فتره طويله وساحاول وضعه من جديد مع صورتها البشعه كالمسخ استغفر الله

      هذه تاتي وتتجرا لكي تغير مفاهيم الاسلاميه الطاهره الساميه من هذه ومن تكون ان الله لا يعلى عليه ومهما قالت من تفاهات فانها لا قيمه لها ومبتذله تحاول فيها تشويه صوره الاسلام باعين الناس الله يلعن شاكلتها من الناس.

      شكرا لكاتب الموضوع