رسميا ألبرتيني لأتليتيكو و دافيدز و كريسبو باقون

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • رسميا ألبرتيني لأتليتيكو و دافيدز و كريسبو باقون

      أقدم لكم أعزائي جولة سريعة و خـاطفة في أخبـار الكالشيو الايطـالي .. أتمنى أن تحوز على إعجابكم ..


      رسميـــــا : ألبرتيــني إلى أتليتيكـو مدريــد .



      ذكر الموقع الرسمـي لنادي أتلتيـكو مدريد الاسبـاني على الشبكـة بانتقـال كل من خوسيه ماري و ألبرتيـني لاعبي ميـلان الايطـالي و بشكل رسمـي !!

      و تشيع أخبـار من اللاعبين انتقـلا الى النادي الاسباني على سبيـل الاعارة لمدة موسم واحـد .. و يذكر بأن خوسيه بذلك عاد الى ناديه السـابق بعد أن فشل في إيجاد مكان اساسي له في النادي الايطـالي .. و بذلك قد يصعب عليه الرجوع لايطـاليا .. و بعد ذلك أعلـن ألبرتيـني قائلا :" أنـا فخور لألعـب في أتليتيـكو مدريد .. "

      لكن لم يكشف اي من الناديـان حتى الآن عن قيمة الصفقة .

      - - - - - -

      دافيـدز بـاق في اليـــــوفتــوس



      أعـلن لوشيانوو مودجي المدير العـام لنـادي يوفنتوس الايطـالي عن بقـاء لاعب وسط الفريق ادغار دافيـدز في الفريق بعد فشـل نـادي روما في الظفر باللاعـب .. و قد تبخرت أحلام رومـا في النيل باللاعب خـاصة بعد تعــاقد نادي العاصمة رسميـا مع لاعب وسط بريشيا .. الدولي الاسباني السـابق جوارديـولا .

      و كان عرض روما لليوفي هو 10 ملـيون يورو بالاضـافة الى لاعب الوسط البرازيلي ليمــا .. لكن اليوفي طلب 13.5 مليون يورو بالاضـافة لليمـا .

      و قال مودجي :"سنبقي على دافيـدز " .. كما أعلن عن انتقـال مدافع فيورنتينـا الاسباني اميليـانو موريتي رسميا لليوفنتوس و الذي سيتم تقديـمه في وقت لاحق .

      - - - - - - -

      كريسبـو :"أنا سعيــد في لاتسيـو "



      لمح مهـاجم المنتخب الارجنتينـي و نادي لاتسيو هرنان كريسبو عن نيتـه في البقاء بنـادي العاصمة لاتسيو و عدم رغبته بالانتقـال بالرغم من العروض الكثيرة من اليوفنتوس و ريـال مدريد و غيرهم ..

      و قال كريسبو :"أنا سعيـد هنا في لاتسيو .. و في الثاني عشر من يوليـو سيتم تقديمي رسميـا للنـادي للموسم القـادم .. أما عن كارنيـوتي .. فأنا لم أتحدث معه إطلاقا و لا حتى بكمالمة هاتفيـة !! .. و مانشينـي .. أنا أعرفه جيـدا و أدين له بكل الاحتـرام و التقدير ."

      يذكر بأن لاتسيو تعـاقد رسميا مع المدرب مانشيني .. كما أن الفريق تعـاقد و بشكل رسمي و قدم اللاعب سورين رسميـا للنـادي .. و يذكر بأن لاعب وسط المنتخب الارجنيتيني سورين قد أبدع في كأس العالم و انتقل للاتسيو بدلا من بوبوروسكي الذي عـاد الى سبارتا براغ .

      - - - - - - -

      تحيـــــــــــــــاتي ....