حمـى ريـــكـــويـــلمــــي تجتـاح بـرشـلـونه

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • حمـى ريـــكـــويـــلمــــي تجتـاح بـرشـلـونه

      ما هي الا ساعات فقط بعد ان قال فان حال لادارة النادي (( أحضروووووووه )) حتى قامت الدنيا و لم تقعد في ستاد نوكامب العظيم و بدا الجميع يردد اسم ( خوان رومان ريكويلمي ) اكثر من انفاسهم و قامت المحلات بطباعة قمصان خاصة تحمل اسم ( RIQUELME ) و اقبل الالاف على شراءها ترحيبا بلاعبهم الجديد الذي لا يعد اي لاعب رغم ان الصفقة لم تتم بشكل رسمي حتى الان و لكن كل الامور تقول انه في النوكامب بنسبة 100% لعدة عوامل سنتطرق لها بعد قليل ..

      بدات مفاوضات ريكويلمي مع فريق اتلتك مدريد الاسباني قبل عدة اسابيع .. و لكن اللاعب رفض الامر رفضا تاما و بادب قال ان المبلغ المقدم لا يكفي و هو الواقع بالفعل حيث تم عرض مبلغ (4) مليون دولار لكل موسم ذات مستقبل غامض اي انه اذا لم يتم التجديد معه فانه سيبقى معلقا بلا فريق .. ووسط تجاهل برشلونة قرر اللاعب ترك الارجنتين و الاحتراف في اي مكان حتى ولو كان فريق كروز ازول المكسيكي .. و هو ما حدث بالفعل حيث اتجه مدير اعماله الى المكسيك لاتمام الصفقة و لكن بقدرة قادر بجدات اسهم الفتى ترتفع في النوكامب و كان اول عامل لارتفاعها هو اطراء المدرب السابق ريكساش لريكويلمي و انه الاكثر فائدة للفريق من مندييتا بمراحل الان بعد ان وصل الى مرحلة النضج الكروي الى جاني سعره الاقل من مندييتا بالتاكيد ..

      حديث ريكساش الذي قاله عبر الاذاعه المسموعه للجميع اقام الدنيا و اعاد الامل لجماهير النوكامب اولا و من ثم لريكويلمي نفسه الذي قطع كل سبل المفاوضات مع الفريق المكسيكي و عاد يفكر بكلام ريكساش عن عشقه الابدي ( حسب تعبيره دائما ) فريق برشلونة الاسباني .. و لم يخب ظن هذا الفتى بعد يومين فقط حيث صرح المدرب السيد لويس فان خال بانه يريد ريكويلمي باسرع وقت و تحديدا الاسبوع المقبل قبل ان يتم اخذه عن طريق اي جهة اخرى او قبل ان تتغير وجهة نظره و يتجه الى لاعب اخر و هي عادة فان خال دائما .. و اضاف اليه لاعب فريق بايرن لفركوزن الالمناني الظهير بلاسينتي لاعب منتخب الارجنتين ..

      رئيس فريق اتلتك مدريد العريق تفاجا من الامر كثيرا حيث بين ان المبلغ المقدم لريكويلمي من برشلونة اقل بكثير من الذي سيقدم له على اعتبار ان برشلونة قد بين انه سينهي الصفقة لخمسة مواسم بمبلغ (15) مليون دولار قد تقبل للزيادة بشيء بسيط فقط .. و لكنه اضاف بان للاعب الحق باختيار الفريق الذي يريد و قد اختار برشلونة لاسمه و مكانته و تاريخه الطويل و قال باستطراف ( لو كنت مكانه لاخترت برشلونة بالتاكيد ) ..

      في خضم هذه التطورات امر الرئيس السيد خوان جاسبارت من نائبه خافيير بيريز بقطع اجازته التي يقضيها في ولاية ( سان فرانسسكو ) الامريكية و الاتجاه نهاية الاسبوع الحالي الى بيونس ايريس ( عاصمة الارجنيتن ) للتفاوض و انهاء الصفقة في اسرع وقت حسب رايه و راي المدرب لويس فان خال .. و هذا الامر وجد ترحيبا كبيرا من اللاعب نفسه الذي يستعد لنقل عائلته كاملة الى اسبانيا لابعادهم عن المشاكل في البلاد و لقي الترحيب ايضا من قبل ادارة بوكاجونيورز التي لم تمانع انتقال اللاعب الى برشلونة بالتحديد منذ عامين ماضيين رغم مماطلة برشلونة في السابق ..