العين الإماراتي يبدي اهتمامه بالتعاقد مع دجوركاييف

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • العين الإماراتي يبدي اهتمامه بالتعاقد مع دجوركاييف

      بسم الله الرحمن الرحيــم،،

      السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتــه،،


      @ العين الإماراتي يبدي اهتمامه بالتعاقد مع دجوركاييف @

      ابدى العين بطل الدوري الاماراتي لكرة القدم اهتمامه بضم لاعب وسط منتخب فرنسا المخضرم يوري دجوركاييف للعب ضمن صفوفه في الموسم المقبل.
      و قال حمد بن نخيرات العامري عضو اللجنة التنفيذية والمشرف على فريق العين يوم الاحد: "ان النادي مهتم بالتعاقد مع دجوركاييف وعدد من اللاعبين الاخرين أيضا، لكننا نحتاج الى ايام قليلة لاتخاذ القرار النهائي بضمه او باختيار غيره".

      و كانت صحيفة الخليج ذكرت في عددها الصادر الأحد في خبر مقتضب "ان العين في طريقه الى التعاقد مع صانع العاب المنتخب الفرنسي يوري دجوركاييف الذي وصل الليلة الماضية الى الامارات لاتمام الصفقة بشكل رسمي".

      و لم ينف العامري او يؤكد وجود دجوركاييف في الامارات حاليا، وشارك دجوركاييف مع منتخب بلاده في كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان الذي خرج من الدور الاول.

      و يعتبر دجوركاييف المولود في 9 آذار/مارس 1968 في ليون من افراد الجيل الذهبي للمنتخب الفرنسي الذي أحرز كأس العالم عام 1998 وكأس الامم الاوروبية عام 2000 وكأس القارات عام 2001.

      و يملك دجوركاييف سجلا حافلا بالالقاب على مستوى الاندية التي لعب في صفوفها، فهو توج بطلا لفرنسا مع موناكو وهدافا للدوري المحلي عام 1994، واحرز كأس الكؤوس الاوروبية مع باريس سان جرمان 1996 وكأس الاتحاد الاوروبي مع انتر ميلان الايطالي 1998.

      و لعب ايضا في صفوف كايزرسلوترن الالماني لكن خلافا مع المسؤولين اضطره الى الانتقال الى بولتون الانكليزي الموسم الماضي الذي انتهى عقده معه.

      و بدأ دجوركاييف مسيرته الاحترافية مع غرونوبل (84-89) ثم انتقل الى ستراسبورغ (89-90) ومنه الى موناكو (90-95) قبل ان يلعب موسما واحدا مع باريس سان جرمان (95-96) ثم الى انتر ميلان (96-99) فكايزرسلوترن (99-2002) وبولتون (2002).

      من جهة اخرى، يبدو الدولي الجزائري المخضرم موسى صايب في طريقه الى التعاقد مع نادي دبي الصاعد حديثا الى دوري الاضواء حيث قطعت المفاوضات بين الطرفين شوطا كبيرا، فيما يحاول الاهلي بطل الكأس التعاقد مع الدولي الكاميروني باتريك مبوما (32 عاما).


      تحياتـــي،،