ابداء قصتي بالسلام على كل شخص دخل يقراءه وهذي قصة حصلت معي من قبل 5 سنين تقريبا
في البداية كنت مخلص ثانوية العامه وكانت نسبتي ضعيفه واجد وكنت ادرس كمبيوتر في معهد في هذاك الايام كانت بداية الشات وكان قليل الي يعرفوا الشات (ما مثل الحين) وكنت دايم اسمع الشباب يتكلم عنه وعن تجاربهم فيه ومن كثر ما اسمع عنه قررت اشتري كمبيوتر عشان اتعلم عليه الي ادرسه وعشان امارس الشات واخذت موقع شات عماني من عند صديقي
البداية كانت شوي صعبة لكن سرعان ما تعودت عليه وصارت ادردش مع الشباب والبنات وصار عندي اصدقاء في الشات وفي يوم من الايام شفت اسم مستعارغريب دخلت ادردش معه طلعت بنت جالسن نسوالف الى الفجر وتوعدنا تتلقى اليوم الثاني نفس الوقت وبالفعل دخلت الشات اليوم الثاني وحصلتها موجود تنتظرني و جالسنا نسوالف سالتني عن اسمي وعطيتها اسمي الحقيقي (الاسم الاول) بس ولم سالتها عن اسمها قالت : ريم حسيت ان ما هذا اسمها الحقيقي ( كانت خايفه مني عن انشر اسمه في الشات) وجلسنا لمدة 9 شهور نتلقى في الشات وتتطورة علاقة في ما بينا صارها في داخلي معزه
وقررنا ان نتلقى في الايميل (لان الشات كل دقيقة يدخل واحد يريد يتعرف عليك وما ناخذ راحتنا)
وبعد فترة خبرتها على اسمي الكامل وين اسكن ورقم تلفوني (كل المعلومات عني) وسالتها عن اسمه وخبرتها ان ريم ما اسمك الحقيقي وقالت عشان هي حاسه اني ولد طيب ما ممكن اضره خبرتني عن اسمه الحقيقي وخبرتني ان هي عايشه بيت اخو الكبير لان ابوها متزوج ثانية وعايش بعيد عنهم وما يسال عنهم اذا محتاجين شي وممنوع تطلع من البيت حتى لو رايحة محل قريب البيت من دون احد من اخوانها وكانوا قليل ما يطلعوا الى الحدائق اوالشاطي او المجمعات
وخبرتني كل شي عنه وفي اي منتطقة تسكن وزادت معزتها في داخلي وهي بعد كانت تعزني --- وسالتني اذا كنت احب وقلت لها ايوا--- وسالتها اذا كان احد في حياته قالت لا انت اول شخص في حياتي احبه واتمنى اعيش معه --- (بس في عندهم جيرانهم اثنين من اولادهم متزوجين اخواتها الكبار وفي عندهم اخ مخلص ثانوي ويشتغل وسمعت انه يريد يتقدم لها لم يكوان نفسه ) وخبرتها عن معزتها في داخلي وكم انا احبه واشتاق لها وكانت دايم تسالني عن اصلي (خادم او زطي او عربي) عشان هي بنت اصل واهله واجد يهتموا في هذه السالفه وخبرتها عن اصلي (نحن اصلا اولاد عرب بس ابو جدي راح زنجبار وتزوج من هناك وجاء جدي عمان عشان كذا تحصل فينا الاسمر والابيض وانا اسمر وجدي كان شيخ منتطقنا الي نسكن فيها وبعده صار عمي الاكبر) وارتاحت لم عرفت اصلي وقالت اذا تقدمت لها واهله ما وافقوا بتضحي عشان بس تعيش معي وفرحت بكلامه وبحبه ومر على علاقتنا سنه وشي بدون ما اشوفها ولا هي تشوفني ولا احد فينا سمع صوت الثاني كله كلام في الكمبيوتر وطلبت منها اذا تحبني اريد اسمع صوتها او اشوفها (عشان هي تطلع كله مع اخوانها رفضت اني اشوفه وبس قالت عادي تسمع صوتي وكان الاتفاق انها تتصل على تلفون بيتنا عشان ما اعرف الرقم الي تتصل منه وان احلف ان ما عندنا كاشف ارقام في البيت وافقت على شروطها) وكان الاتفاق انه تتصل ساعه 11 الصباح على تلفون البيت وانتظرت اتصاله وهذا هو التلفون يرن رفعت السماعه لمدة ربع ساعه انا وهي ساكتين ما نعرف وش نقول بصراحه كانت هي اول بنت تتصل فيني وبعد ربع ساعه سكرت التلفون لان ما في احد منا تكلم ورحت انتظرها على الايميل وجاءت وتكلمنا وتوعدنا اليوم الثاني في نفس الوقت تتصل وخذيت التلفون المجلس عشان اخذ راحتي في الكلام معها و يرن التلفون ورفعت في البداية سكت ما عرفت وش اقول بس خفت عن تسكر وما سمعت صوتها وبديت في الكلام معها وخلص تعودت تتصل كل يوم في نفس الوقت اذا انا رفعت السماعه تتكلم اما اذا غيري تسكر وتحاول مره ثانية وبعد فترة انا اشتغلت في احدى الشركات الكبار وبراتب حلو وقلت ما اخبرها بخليها مفاجاء لها ولكن للاسف الفرحه ما كملت جاءت تخبرني ان اخواتها الكبار خبروها ان اخو ازواجهم بيجي يخطبه من اهله (بس هي قالت تخبر اخواتها الي مثل عمره يخبروا انها ما تريدوا وتعتبره مثل اخوه ) ومن ناحية ثانية كان عندي بنت من اهلى كنت من صغري وانا افكر في اليوم الي يجمعنا انا وهي وهي تعرف اني اريدها ولم خلصت الثانوية خبرت الوالده تروح تحجز حالي الى ما تخلص هي الدرسه واكون انا اشتغلت وكانت تتدرس في احدى الجامعات في دول الخليج وخلصت درسته ورجعت البلد وجاءت الوالده تقولي ان انت قلت حجزوا البنت ويا الله نروح نخطبه انت راتبك زين وهي الحين بتشتغل وبعد هي تسال عن من يوم وصلت ما شافتك
ااآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
كان اصعب امتحان في حياتي خطيبتي ولا البنت الي صار لها
مكانه في داخلي
اختار الحل الصعب
من
الحب القديم
ولا
الحب الجديد
في هذا الوقت عرف التعب انك تفكر طول الوقت في احتمالين كل واحد اصعب من الثاني ارواح حال الحب القديم واقتل الحب الجديد ولا اروح حال الحب الجديد واكون قتل احلام الصغر وامال الاهل
بعد طول تفكير قررت اترك الحب الجديد وكذبت عليها اني حصلت شغل في احدى دول الخليج وبكره بروح ولم اوصل برسلك اني وصلت وطلبت مني اني كل يوم اطمن قلبه على اخباري هناك وقامت تدعي الله ان يوافقني في الدنيا والاخرة حسيت ب الم وحزن في داخلي لاني ما تعودت اكذب عليها واني اخليها كذا ومر يومين ما رسلت لها شي وجاء ثالث يوم كنت راجع من الدوام من وقت ورن تلفون البيت ورفعت السماعه وقلت الو من معي !!! قالت من فلان ما عرفت ايش اسوي حسيت مثل لو كنت قتلت انسان بدون اي ذنب بصراحه شعور فضيع ما اقدر اوصفه لو كان شعور الغدر والخيانه كان زين وكل الي سويته اني سكرت التلفون في وجها آآآآآآآآه حسيته تقول هذا جزاتي اني حبيتك والله ندمت حيث لا ينع الندم
وبعد اسبوع قررت ادخل على الايميل بس عشان اشوف اخبارها بس كل حرف في رسائلها بقطرة دم منه على الي انا سويته فيها وكانت اخر رساله اغنية مكانه الخالي لعبد الكريم عبد القادر وكل ما اسمع هذي الاغنية اتذكره
واقول ليت لو في كلمه تخليه تغفر لي
في البداية كنت مخلص ثانوية العامه وكانت نسبتي ضعيفه واجد وكنت ادرس كمبيوتر في معهد في هذاك الايام كانت بداية الشات وكان قليل الي يعرفوا الشات (ما مثل الحين) وكنت دايم اسمع الشباب يتكلم عنه وعن تجاربهم فيه ومن كثر ما اسمع عنه قررت اشتري كمبيوتر عشان اتعلم عليه الي ادرسه وعشان امارس الشات واخذت موقع شات عماني من عند صديقي
البداية كانت شوي صعبة لكن سرعان ما تعودت عليه وصارت ادردش مع الشباب والبنات وصار عندي اصدقاء في الشات وفي يوم من الايام شفت اسم مستعارغريب دخلت ادردش معه طلعت بنت جالسن نسوالف الى الفجر وتوعدنا تتلقى اليوم الثاني نفس الوقت وبالفعل دخلت الشات اليوم الثاني وحصلتها موجود تنتظرني و جالسنا نسوالف سالتني عن اسمي وعطيتها اسمي الحقيقي (الاسم الاول) بس ولم سالتها عن اسمها قالت : ريم حسيت ان ما هذا اسمها الحقيقي ( كانت خايفه مني عن انشر اسمه في الشات) وجلسنا لمدة 9 شهور نتلقى في الشات وتتطورة علاقة في ما بينا صارها في داخلي معزه
وقررنا ان نتلقى في الايميل (لان الشات كل دقيقة يدخل واحد يريد يتعرف عليك وما ناخذ راحتنا)
وبعد فترة خبرتها على اسمي الكامل وين اسكن ورقم تلفوني (كل المعلومات عني) وسالتها عن اسمه وخبرتها ان ريم ما اسمك الحقيقي وقالت عشان هي حاسه اني ولد طيب ما ممكن اضره خبرتني عن اسمه الحقيقي وخبرتني ان هي عايشه بيت اخو الكبير لان ابوها متزوج ثانية وعايش بعيد عنهم وما يسال عنهم اذا محتاجين شي وممنوع تطلع من البيت حتى لو رايحة محل قريب البيت من دون احد من اخوانها وكانوا قليل ما يطلعوا الى الحدائق اوالشاطي او المجمعات
وخبرتني كل شي عنه وفي اي منتطقة تسكن وزادت معزتها في داخلي وهي بعد كانت تعزني --- وسالتني اذا كنت احب وقلت لها ايوا--- وسالتها اذا كان احد في حياته قالت لا انت اول شخص في حياتي احبه واتمنى اعيش معه --- (بس في عندهم جيرانهم اثنين من اولادهم متزوجين اخواتها الكبار وفي عندهم اخ مخلص ثانوي ويشتغل وسمعت انه يريد يتقدم لها لم يكوان نفسه ) وخبرتها عن معزتها في داخلي وكم انا احبه واشتاق لها وكانت دايم تسالني عن اصلي (خادم او زطي او عربي) عشان هي بنت اصل واهله واجد يهتموا في هذه السالفه وخبرتها عن اصلي (نحن اصلا اولاد عرب بس ابو جدي راح زنجبار وتزوج من هناك وجاء جدي عمان عشان كذا تحصل فينا الاسمر والابيض وانا اسمر وجدي كان شيخ منتطقنا الي نسكن فيها وبعده صار عمي الاكبر) وارتاحت لم عرفت اصلي وقالت اذا تقدمت لها واهله ما وافقوا بتضحي عشان بس تعيش معي وفرحت بكلامه وبحبه ومر على علاقتنا سنه وشي بدون ما اشوفها ولا هي تشوفني ولا احد فينا سمع صوت الثاني كله كلام في الكمبيوتر وطلبت منها اذا تحبني اريد اسمع صوتها او اشوفها (عشان هي تطلع كله مع اخوانها رفضت اني اشوفه وبس قالت عادي تسمع صوتي وكان الاتفاق انها تتصل على تلفون بيتنا عشان ما اعرف الرقم الي تتصل منه وان احلف ان ما عندنا كاشف ارقام في البيت وافقت على شروطها) وكان الاتفاق انه تتصل ساعه 11 الصباح على تلفون البيت وانتظرت اتصاله وهذا هو التلفون يرن رفعت السماعه لمدة ربع ساعه انا وهي ساكتين ما نعرف وش نقول بصراحه كانت هي اول بنت تتصل فيني وبعد ربع ساعه سكرت التلفون لان ما في احد منا تكلم ورحت انتظرها على الايميل وجاءت وتكلمنا وتوعدنا اليوم الثاني في نفس الوقت تتصل وخذيت التلفون المجلس عشان اخذ راحتي في الكلام معها و يرن التلفون ورفعت في البداية سكت ما عرفت وش اقول بس خفت عن تسكر وما سمعت صوتها وبديت في الكلام معها وخلص تعودت تتصل كل يوم في نفس الوقت اذا انا رفعت السماعه تتكلم اما اذا غيري تسكر وتحاول مره ثانية وبعد فترة انا اشتغلت في احدى الشركات الكبار وبراتب حلو وقلت ما اخبرها بخليها مفاجاء لها ولكن للاسف الفرحه ما كملت جاءت تخبرني ان اخواتها الكبار خبروها ان اخو ازواجهم بيجي يخطبه من اهله (بس هي قالت تخبر اخواتها الي مثل عمره يخبروا انها ما تريدوا وتعتبره مثل اخوه ) ومن ناحية ثانية كان عندي بنت من اهلى كنت من صغري وانا افكر في اليوم الي يجمعنا انا وهي وهي تعرف اني اريدها ولم خلصت الثانوية خبرت الوالده تروح تحجز حالي الى ما تخلص هي الدرسه واكون انا اشتغلت وكانت تتدرس في احدى الجامعات في دول الخليج وخلصت درسته ورجعت البلد وجاءت الوالده تقولي ان انت قلت حجزوا البنت ويا الله نروح نخطبه انت راتبك زين وهي الحين بتشتغل وبعد هي تسال عن من يوم وصلت ما شافتك
ااآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
كان اصعب امتحان في حياتي خطيبتي ولا البنت الي صار لها
مكانه في داخلي
اختار الحل الصعب
من
الحب القديم
ولا
الحب الجديد
في هذا الوقت عرف التعب انك تفكر طول الوقت في احتمالين كل واحد اصعب من الثاني ارواح حال الحب القديم واقتل الحب الجديد ولا اروح حال الحب الجديد واكون قتل احلام الصغر وامال الاهل
بعد طول تفكير قررت اترك الحب الجديد وكذبت عليها اني حصلت شغل في احدى دول الخليج وبكره بروح ولم اوصل برسلك اني وصلت وطلبت مني اني كل يوم اطمن قلبه على اخباري هناك وقامت تدعي الله ان يوافقني في الدنيا والاخرة حسيت ب الم وحزن في داخلي لاني ما تعودت اكذب عليها واني اخليها كذا ومر يومين ما رسلت لها شي وجاء ثالث يوم كنت راجع من الدوام من وقت ورن تلفون البيت ورفعت السماعه وقلت الو من معي !!! قالت من فلان ما عرفت ايش اسوي حسيت مثل لو كنت قتلت انسان بدون اي ذنب بصراحه شعور فضيع ما اقدر اوصفه لو كان شعور الغدر والخيانه كان زين وكل الي سويته اني سكرت التلفون في وجها آآآآآآآآه حسيته تقول هذا جزاتي اني حبيتك والله ندمت حيث لا ينع الندم
وبعد اسبوع قررت ادخل على الايميل بس عشان اشوف اخبارها بس كل حرف في رسائلها بقطرة دم منه على الي انا سويته فيها وكانت اخر رساله اغنية مكانه الخالي لعبد الكريم عبد القادر وكل ما اسمع هذي الاغنية اتذكره
واقول ليت لو في كلمه تخليه تغفر لي