قصة مكانه الخالي

    • قصة مكانه الخالي

      ابداء قصتي بالسلام على كل شخص دخل يقراءه وهذي قصة حصلت معي من قبل 5 سنين تقريبا


      في البداية كنت مخلص ثانوية العامه وكانت نسبتي ضعيفه واجد وكنت ادرس كمبيوتر في معهد في هذاك الايام كانت بداية الشات وكان قليل الي يعرفوا الشات (ما مثل الحين) وكنت دايم اسمع الشباب يتكلم عنه وعن تجاربهم فيه ومن كثر ما اسمع عنه قررت اشتري كمبيوتر عشان اتعلم عليه الي ادرسه وعشان امارس الشات واخذت موقع شات عماني من عند صديقي


      البداية كانت شوي صعبة لكن سرعان ما تعودت عليه وصارت ادردش مع الشباب والبنات وصار عندي اصدقاء في الشات وفي يوم من الايام شفت اسم مستعارغريب دخلت ادردش معه طلعت بنت جالسن نسوالف الى الفجر وتوعدنا تتلقى اليوم الثاني نفس الوقت وبالفعل دخلت الشات اليوم الثاني وحصلتها موجود تنتظرني و جالسنا نسوالف سالتني عن اسمي وعطيتها اسمي الحقيقي (الاسم الاول) بس ولم سالتها عن اسمها قالت : ريم حسيت ان ما هذا اسمها الحقيقي ( كانت خايفه مني عن انشر اسمه في الشات) وجلسنا لمدة 9 شهور نتلقى في الشات وتتطورة علاقة في ما بينا صارها في داخلي معزه


      وقررنا ان نتلقى في الايميل (لان الشات كل دقيقة يدخل واحد يريد يتعرف عليك وما ناخذ راحتنا)


      وبعد فترة خبرتها على اسمي الكامل وين اسكن ورقم تلفوني (كل المعلومات عني) وسالتها عن اسمه وخبرتها ان ريم ما اسمك الحقيقي وقالت عشان هي حاسه اني ولد طيب ما ممكن اضره خبرتني عن اسمه الحقيقي وخبرتني ان هي عايشه بيت اخو الكبير لان ابوها متزوج ثانية وعايش بعيد عنهم وما يسال عنهم اذا محتاجين شي وممنوع تطلع من البيت حتى لو رايحة محل قريب البيت من دون احد من اخوانها وكانوا قليل ما يطلعوا الى الحدائق اوالشاطي او المجمعات


      وخبرتني كل شي عنه وفي اي منتطقة تسكن وزادت معزتها في داخلي وهي بعد كانت تعزني --- وسالتني اذا كنت احب وقلت لها ايوا--- وسالتها اذا كان احد في حياته قالت لا انت اول شخص في حياتي احبه واتمنى اعيش معه --- (بس في عندهم جيرانهم اثنين من اولادهم متزوجين اخواتها الكبار وفي عندهم اخ مخلص ثانوي ويشتغل وسمعت انه يريد يتقدم لها لم يكوان نفسه ) وخبرتها عن معزتها في داخلي وكم انا احبه واشتاق لها وكانت دايم تسالني عن اصلي (خادم او زطي او عربي) عشان هي بنت اصل واهله واجد يهتموا في هذه السالفه وخبرتها عن اصلي (نحن اصلا اولاد عرب بس ابو جدي راح زنجبار وتزوج من هناك وجاء جدي عمان عشان كذا تحصل فينا الاسمر والابيض وانا اسمر وجدي كان شيخ منتطقنا الي نسكن فيها وبعده صار عمي الاكبر) وارتاحت لم عرفت اصلي وقالت اذا تقدمت لها واهله ما وافقوا بتضحي عشان بس تعيش معي وفرحت بكلامه وبحبه ومر على علاقتنا سنه وشي بدون ما اشوفها ولا هي تشوفني ولا احد فينا سمع صوت الثاني كله كلام في الكمبيوتر وطلبت منها اذا تحبني اريد اسمع صوتها او اشوفها (عشان هي تطلع كله مع اخوانها رفضت اني اشوفه وبس قالت عادي تسمع صوتي وكان الاتفاق انها تتصل على تلفون بيتنا عشان ما اعرف الرقم الي تتصل منه وان احلف ان ما عندنا كاشف ارقام في البيت وافقت على شروطها) وكان الاتفاق انه تتصل ساعه 11 الصباح على تلفون البيت وانتظرت اتصاله وهذا هو التلفون يرن رفعت السماعه لمدة ربع ساعه انا وهي ساكتين ما نعرف وش نقول بصراحه كانت هي اول بنت تتصل فيني وبعد ربع ساعه سكرت التلفون لان ما في احد منا تكلم ورحت انتظرها على الايميل وجاءت وتكلمنا وتوعدنا اليوم الثاني في نفس الوقت تتصل وخذيت التلفون المجلس عشان اخذ راحتي في الكلام معها و يرن التلفون ورفعت في البداية سكت ما عرفت وش اقول بس خفت عن تسكر وما سمعت صوتها وبديت في الكلام معها وخلص تعودت تتصل كل يوم في نفس الوقت اذا انا رفعت السماعه تتكلم اما اذا غيري تسكر وتحاول مره ثانية وبعد فترة انا اشتغلت في احدى الشركات الكبار وبراتب حلو وقلت ما اخبرها بخليها مفاجاء لها ولكن للاسف الفرحه ما كملت جاءت تخبرني ان اخواتها الكبار خبروها ان اخو ازواجهم بيجي يخطبه من اهله (بس هي قالت تخبر اخواتها الي مثل عمره يخبروا انها ما تريدوا وتعتبره مثل اخوه ) ومن ناحية ثانية كان عندي بنت من اهلى كنت من صغري وانا افكر في اليوم الي يجمعنا انا وهي وهي تعرف اني اريدها ولم خلصت الثانوية خبرت الوالده تروح تحجز حالي الى ما تخلص هي الدرسه واكون انا اشتغلت وكانت تتدرس في احدى الجامعات في دول الخليج وخلصت درسته ورجعت البلد وجاءت الوالده تقولي ان انت قلت حجزوا البنت ويا الله نروح نخطبه انت راتبك زين وهي الحين بتشتغل وبعد هي تسال عن من يوم وصلت ما شافتك


      ااآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه


      كان اصعب امتحان في حياتي خطيبتي ولا البنت الي صار لها


      مكانه في داخلي


      اختار الحل الصعب


      من


      الحب القديم


      ولا


      الحب الجديد


      في هذا الوقت عرف التعب انك تفكر طول الوقت في احتمالين كل واحد اصعب من الثاني ارواح حال الحب القديم واقتل الحب الجديد ولا اروح حال الحب الجديد واكون قتل احلام الصغر وامال الاهل


      بعد طول تفكير قررت اترك الحب الجديد وكذبت عليها اني حصلت شغل في احدى دول الخليج وبكره بروح ولم اوصل برسلك اني وصلت وطلبت مني اني كل يوم اطمن قلبه على اخباري هناك وقامت تدعي الله ان يوافقني في الدنيا والاخرة حسيت ب الم وحزن في داخلي لاني ما تعودت اكذب عليها واني اخليها كذا ومر يومين ما رسلت لها شي وجاء ثالث يوم كنت راجع من الدوام من وقت ورن تلفون البيت ورفعت السماعه وقلت الو من معي !!! قالت من فلان ما عرفت ايش اسوي حسيت مثل لو كنت قتلت انسان بدون اي ذنب بصراحه شعور فضيع ما اقدر اوصفه لو كان شعور الغدر والخيانه كان زين وكل الي سويته اني سكرت التلفون في وجها آآآآآآآآه حسيته تقول هذا جزاتي اني حبيتك والله ندمت حيث لا ينع الندم


      وبعد اسبوع قررت ادخل على الايميل بس عشان اشوف اخبارها بس كل حرف في رسائلها بقطرة دم منه على الي انا سويته فيها وكانت اخر رساله اغنية مكانه الخالي لعبد الكريم عبد القادر وكل ما اسمع هذي الاغنية اتذكره


      واقول ليت لو في كلمه تخليه تغفر لي
    • يالله صح والله الاختيار كان صعب عليك وش ذنبك حبيتها وش ذنبها حبتك الله يكون ف عونها المسكينه ويكون عونك ...

      لي عودة بكمل الرد ..
      بالأمــــــــس دورك تجـــــــــــرح واليـــــــــــوم دوري
    • مراحب مرة 2

      اللي سويته فيه شي من الصح في انك كيف تختار حب الطفوله او وحده ماكملت سنه معاها ...

      اختيارك صائب ليش لانه هالبنت من اهلك تعرف كل شي عنك مثل مايقولو البير وغطاه عكس الجديده انت ماتعرف شي عنها وكونك سمعت صوتها وتكلمت وياها شوي انه كل شي قالته صح احنا بنات ونعلرف بعضنا مستحيل نعطي معلومات صح عنا 100 ف ال100 وقرار الابتعاد صائب ف كونك لي متى بتعلق البنت وانت تتعلق فيها اكثر وانت عارف انك ماراح تاخذها ..
      واكيد تبي ترضي اهلك شوف انا معاك ف قرار الانفصال لانه مافي داعي تستمر علاقه وماتوصل لشي .
      بس اخالفك ف نقطه وهي انك مامهدت الموضوع للبنت جا قرار الانفصال بسرعه واكيد البنت وحنا بنات نعرف بعضنا يمكن عطتك مشاعروصارلك مكانه ف قلبها وهم كذلك انت بس كان ممكن تخفف عنها الصدمه شوي شوي بدل كذا مرة وحده ع الاقل لوماخذيتها بتكون مجرد ذكرى حلوووة ف حياتك وكان ممكن تنفصلو برضاك ورضاها ف كونك تخبرها الاهل خاطبيلي بنت وبتزوجها وماحب اعلقك معي بالرغم اني حبيتك واذا جاك النصيب شوفي حياتك
      وخذي اللي اهلج يبونه وكذا وانا احبك عشان كذا قررت احنا ننفصل لاتخافي مابنساك انتي كنتي محطه حلوة فحياتي وكذا....

      صدقني كانت بتتفهم الوضع وبتدعيلك بالتوفيق وبتشكرك
      وسوري ع الاطاله.....
      بالأمــــــــس دورك تجـــــــــــرح واليـــــــــــوم دوري
    • قصه مؤثره جدا ,,

      وبصراحه ما اقدر ادلي برايي ,

      لانها شوي المسأله حساسه شوي ,,

      المهم الله يوفقك لما هو خير ,,
      اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك الوطن ليس فـندقاً نغادره حين تسوء خدمته ولا مطعماً نذمه حين لا يروق لنا الطعام الذي يقدمه الوطــــــن هو الشرف والعز والإنتماء والــــــولاء الوطن إن لم يكن دنيانا فلا خير في عيش بلا وطن
    • الله يكون في عونك اخوي
      وانا مع دلع كان المفروض تمهد لها الطريق شوي شوي
      ماتقطع رسائلك عنها مرة وحدة عشان ماتحس انك خنتها اوكان هدفك اللعب
      وكانت بتتغهم اكيد
      الله يوفقك ويوفقها
    • شكرا على ردودكم الطيب وما هي الا من طيب اخلاقكم
      شكرا smtalalm وشكرا النورس الحزين وشكرا بنت الاصل
      و شكرا دلع على ردك علاقتي معه كانت سنتين وشي وصح كلامك لو كنت مهدت طريق الانفصال شوي
      بس انا طبعي كذا ما اعرف اتصنع الشي ( الي في قلبي على لساني وما احب اتعرف على بنات ) والله هي البنت الوحيدة الي قابلته في حياتي - كثر ما اطلع مجمعات والشواطي وحدائق و اسواق لكن ما رحت اتعرف على اي بنت
    • أخوي أسمع كلام أخوك المجنووووون...

      أنا بصراحه ما أحب ابدي رأيي في مثل هذي المواضيع وما احب المشاركه فيهن كثير ...لكن صفاوة قلبك ونيتك اللي احسها طيبه خلتني اشارك واترك رأي هنا..واللي يمكن ما يريح البعض...

      ولأن قصتك هذي تتكرر كثيراً عند شبابنا وللأسف...

      المشكله ياسيدي من الاساس بدأت ...من بداية تعارفك بهذه الفتاه على الشات فبالله عليك كيف تبني أحلامك على من لا تعرف حقيقته إلا من خلال ما يصلك من كلماته...وبالله عليكِ يافتاه كيف تقحمين نفسك في مثل هذه العلاقات التي لا توصلك إلا إلى الهاوية...؟؟...وكيف ترضين على نفسك ان تكلمي شخص لا تعرفين عنه شيئاً...؟؟ولا يخفى على الكثير منا القصص الواقعية المشابه والنهايات المأساوية لهؤلاء الفتياة.....ولكن هل من معتبر...؟؟سبحان الله .....

      الشات مصيبه من مصيبات العصر لمن لا يحسن إستخدامه...

      يا جماعه بين أيدينا سيناريو متكرر بشكل يومي...

      تعارف على الشات...

      تعود....

      حب مزيف...

      الوصول إلى الغايات...

      وفي النهاية ....(اترك لكم النهاية...)

      من رحمة الله على هذه الفتاه ان صاحب هذه القصة ذو نية حسنه وأحسبه خلوق ولا ازكي على الله أحدا...وإلا لكان بإستطاعته إستغلالها وأيهامها بالحب حتى يقضي وطره منها ومن ثم يرميها عظما للكلاب تنهشها.....

      هل من معتبر؟؟؟

      قرارك صائب بالانسحاب ولو كنت منسحب في وقت مبكر لكان أفضل...ولهذه الفتاه رب يتكفل برزقها .....وانت توب إلى الله من فعلتك هذه وأستغفره إنه هو الغفور الرحيم ....

      لا أرضى لبنات الناس ما لا أرضاه لأهلي ....

      يجب علينا أن نضع لأنفسنا حدود في تعاملنا مع الاخر والا نتمادى ...والا نستسهل مشاعر الاخرين ....فكما تدين تدان...ولا نتداول كلمة الحب بشكل رخيص في حياتنا اليوميه ...فربما لا تعني هذه الكلمه الكثير لك ولكنها تعني الكثير لغيرك....

      هذا الكلام موجه للجميع ولي وليس لطارح الموضوع فقط...

      اسف على الاطاله ...وأتمتى ان تصل الفكره

      تحياتي
      لوخُيرت قبل ولادتي من أكون... لأخترت أن أكون أنا...
    • شكرا على مشاركتنا القصة ومشكور على رايك
      بس بقول شي ارجوكم لا يجي في بالكم ان هذي البنت الي خبرتكم قصتها معاي انها بنت ما زينه صاح اني ما شفتها بس الله هم اني سمعت صوتها بس لكن ---- الله يعلم اني ما سمعت ولا شفت منها غير كل خير --- والبنات مثل الشباب ---- مثل الشباب يريدوا يدخلوا الانترنت ويعرف العالم --- حتى ما حق البنات انهم يدخلوا هم بعد لكن مثل ما قال الاخ قبلي المهم النية ( وان ما كل الشباب نيتهم مثل نيتي )
    • شكرا يا الاخ المجنون على مشاركتنا القصه
      بس اتمنى من كل شخص يقرا القصة ---- ما يحكم على هذي البنت انه بنت ما متربية ---- يمكن مثل هذا القصة تصير كثير في الشات بس هذي القصة تختلف عن باقي القصص لانها اجتماع فيها شخص مع بنت ما شاف منها الا الخير--- بس ما كان مكتوب لهم انهم يكونوا مع بعض لذلك في النهاية افترقوا ---- وكلمة اخيره للشباب ( مثل ما من حقكم انكم تتدخلوا الشات ايضا من حق البنات انهم يدخلوا لكن بـــــحـــــذر )
    • ~!@n ~!@n ~!@n
      والله قصه اثرت فيني وااااااجد
      الله يعين البنت ويعينك اخوي
      حبيت فالدنيا ثلاث العلم وأمي والصباح ...... وحلفت ما أخون الثلاث انت وجاري والوطن .....
    • مكانه الخالي كتب:

      شكرا على ردودكم الطيب وما هي الا من طيب اخلاقكم
      شكرا smtalalm وشكرا النورس الحزين وشكرا بنت الاصل
      و شكرا دلع على ردك علاقتي معه كانت سنتين وشي وصح كلامك لو كنت مهدت طريق الانفصال شوي
      بس انا طبعي كذا ما اعرف اتصنع الشي ( الي في قلبي على لساني وما احب اتعرف على بنات ) والله هي البنت الوحيدة الي قابلته في حياتي - كثر ما اطلع مجمعات والشواطي وحدائق و اسواق لكن ما رحت اتعرف على اي بنت



      اخوي الحين انت ليش متضايق ..ولو كانت المده سنتين ...شو يعني ترى السنين تمضي بدون مانحس .حاول تتناسى الموضوع ولا تحاول تردلها او شي من هالقبيل هذا لمصلحتك ومصلحتها لو كنت فعلن تحبها ......
      حاول تتناساها يكفي انها لها مكانه فقلبك وكانت بينكم ذكريات حلوة.....
      بالأمــــــــس دورك تجـــــــــــرح واليـــــــــــوم دوري
    • اخوي الحين انت ليش متضايق ..ولو كانت المده سنتين ...شو يعني ترى السنين تمضي بدون مانحس .حاول تتناسى الموضوع ولا تحاول تردلها او شي من هالقبيل هذا لمصلحتك ومصلحتها لو كنت فعلن تحبها ......

      حاول تتناساها يكفي انها لها مكانه فقلبك وكانت بينكم ذكريات حلوة.....


      شكرا على مشاركتك الرائعه $$e
    • مكانه الخالي


      مكانه الخالي محد ملاه اشوفه بعيني واسرح معاه
      جالس اناظر هالمكان يمكن يرجع لي الحنان
      كل يوم في نفس المكان كل يوم في نفس الزمان
      في نفس المكان في نفس الزمان أنا انتظر لحظة لقاه
      --------------------
      يازينها لحظات لوكانت قليله
      ياحلوها نظرات بين خلٍ وخليله
      كانت الدنيا مسافه وكنت لي انت الطريق
      وصارت الحظه تلافه والامل دربه يضيق
      منهوو غيرك يعطي لجروحي الامان
      منهو غيرك يقدر يعيد اللي كان
      -----------------
      حاولت اصدق فرحتي واعيش هالفرحه برجاه
      لقيت نهاية قصتي تبدى بنظره معاه
      اسمع انا بعشق النظر واحسب انا للعاشق نزوح
      مادري واقف لي القدر ولاكذا طبع الجروح
      حزين على حالي ياحالي أنا مشتني هالدنيا بدروب العنا
      كل يوم في نفس المكان كل يوم في نفس الزمان
      في نفس المكان في نفس الزمان أنا أنا انتظر لحظة لقاه
    • مكانه الخالي كتب:

      ابداء قصتي بالسلام على كل شخص دخل يقراءه وهذي قصة حصلت معي من قبل 5 سنين تقريبا




      في البداية كنت مخلص ثانوية العامه وكانت نسبتي ضعيفه واجد وكنت ادرس كمبيوتر في معهد في هذاك الايام كانت بداية الشات وكان قليل الي يعرفوا الشات (ما مثل الحين) وكنت دايم اسمع الشباب يتكلم عنه وعن تجاربهم فيه ومن كثر ما اسمع عنه قررت اشتري كمبيوتر عشان اتعلم عليه الي ادرسه وعشان امارس الشات واخذت موقع شات عماني من عند صديقي



      البداية كانت شوي صعبة لكن سرعان ما تعودت عليه وصارت ادردش مع الشباب والبنات وصار عندي اصدقاء في الشات وفي يوم من الايام شفت اسم مستعارغريب دخلت ادردش معه طلعت بنت جالسن نسوالف الى الفجر وتوعدنا تتلقى اليوم الثاني نفس الوقت وبالفعل دخلت الشات اليوم الثاني وحصلتها موجود تنتظرني و جالسنا نسوالف سالتني عن اسمي وعطيتها اسمي الحقيقي (الاسم الاول) بس ولم سالتها عن اسمها قالت : ريم حسيت ان ما هذا اسمها الحقيقي ( كانت خايفه مني عن انشر اسمه في الشات) وجلسنا لمدة 9 شهور نتلقى في الشات وتتطورة علاقة في ما بينا صارها في داخلي معزه



      وقررنا ان نتلقى في الايميل (لان الشات كل دقيقة يدخل واحد يريد يتعرف عليك وما ناخذ راحتنا)



      وبعد فترة خبرتها على اسمي الكامل وين اسكن ورقم تلفوني (كل المعلومات عني) وسالتها عن اسمه وخبرتها ان ريم ما اسمك الحقيقي وقالت عشان هي حاسه اني ولد طيب ما ممكن اضره خبرتني عن اسمه الحقيقي وخبرتني ان هي عايشه بيت اخو الكبير لان ابوها متزوج ثانية وعايش بعيد عنهم وما يسال عنهم اذا محتاجين شي وممنوع تطلع من البيت حتى لو رايحة محل قريب البيت من دون احد من اخوانها وكانوا قليل ما يطلعوا الى الحدائق اوالشاطي او المجمعات



      وخبرتني كل شي عنه وفي اي منتطقة تسكن وزادت معزتها في داخلي وهي بعد كانت تعزني --- وسالتني اذا كنت احب وقلت لها ايوا--- وسالتها اذا كان احد في حياته قالت لا انت اول شخص في حياتي احبه واتمنى اعيش معه --- (بس في عندهم جيرانهم اثنين من اولادهم متزوجين اخواتها الكبار وفي عندهم اخ مخلص ثانوي ويشتغل وسمعت انه يريد يتقدم لها لم يكوان نفسه ) وخبرتها عن معزتها في داخلي وكم انا احبه واشتاق لها وكانت دايم تسالني عن اصلي (خادم او زطي او عربي) عشان هي بنت اصل واهله واجد يهتموا في هذه السالفه وخبرتها عن اصلي (نحن اصلا اولاد عرب بس ابو جدي راح زنجبار وتزوج من هناك وجاء جدي عمان عشان كذا تحصل فينا الاسمر والابيض وانا اسمر وجدي كان شيخ منتطقنا الي نسكن فيها وبعده صار عمي الاكبر) وارتاحت لم عرفت اصلي وقالت اذا تقدمت لها واهله ما وافقوا بتضحي عشان بس تعيش معي وفرحت بكلامه وبحبه ومر على علاقتنا سنه وشي بدون ما اشوفها ولا هي تشوفني ولا احد فينا سمع صوت الثاني كله كلام في الكمبيوتر وطلبت منها اذا تحبني اريد اسمع صوتها او اشوفها (عشان هي تطلع كله مع اخوانها رفضت اني اشوفه وبس قالت عادي تسمع صوتي وكان الاتفاق انها تتصل على تلفون بيتنا عشان ما اعرف الرقم الي تتصل منه وان احلف ان ما عندنا كاشف ارقام في البيت وافقت على شروطها) وكان الاتفاق انه تتصل ساعه 11 الصباح على تلفون البيت وانتظرت اتصاله وهذا هو التلفون يرن رفعت السماعه لمدة ربع ساعه انا وهي ساكتين ما نعرف وش نقول بصراحه كانت هي اول بنت تتصل فيني وبعد ربع ساعه سكرت التلفون لان ما في احد منا تكلم ورحت انتظرها على الايميل وجاءت وتكلمنا وتوعدنا اليوم الثاني في نفس الوقت تتصل وخذيت التلفون المجلس عشان اخذ راحتي في الكلام معها و يرن التلفون ورفعت في البداية سكت ما عرفت وش اقول بس خفت عن تسكر وما سمعت صوتها وبديت في الكلام معها وخلص تعودت تتصل كل يوم في نفس الوقت اذا انا رفعت السماعه تتكلم اما اذا غيري تسكر وتحاول مره ثانية وبعد فترة انا اشتغلت في احدى الشركات الكبار وبراتب حلو وقلت ما اخبرها بخليها مفاجاء لها ولكن للاسف الفرحه ما كملت جاءت تخبرني ان اخواتها الكبار خبروها ان اخو ازواجهم بيجي يخطبه من اهله (بس هي قالت تخبر اخواتها الي مثل عمره يخبروا انها ما تريدوا وتعتبره مثل اخوه ) ومن ناحية ثانية كان عندي بنت من اهلى كنت من صغري وانا افكر في اليوم الي يجمعنا انا وهي وهي تعرف اني اريدها ولم خلصت الثانوية خبرت الوالده تروح تحجز حالي الى ما تخلص هي الدرسه واكون انا اشتغلت وكانت تتدرس في احدى الجامعات في دول الخليج وخلصت درسته ورجعت البلد وجاءت الوالده تقولي ان انت قلت حجزوا البنت ويا الله نروح نخطبه انت راتبك زين وهي الحين بتشتغل وبعد هي تسال عن من يوم وصلت ما شافتك



      ااآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه



      كان اصعب امتحان في حياتي خطيبتي ولا البنت الي صار لها



      مكانه في داخلي



      اختار الحل الصعب



      من



      الحب القديم



      ولا



      الحب الجديد



      في هذا الوقت عرف التعب انك تفكر طول الوقت في احتمالين كل واحد اصعب من الثاني ارواح حال الحب القديم واقتل الحب الجديد ولا اروح حال الحب الجديد واكون قتل احلام الصغر وامال الاهل



      بعد طول تفكير قررت اترك الحب الجديد وكذبت عليها اني حصلت شغل في احدى دول الخليج وبكره بروح ولم اوصل برسلك اني وصلت وطلبت مني اني كل يوم اطمن قلبه على اخباري هناك وقامت تدعي الله ان يوافقني في الدنيا والاخرة حسيت ب الم وحزن في داخلي لاني ما تعودت اكذب عليها واني اخليها كذا ومر يومين ما رسلت لها شي وجاء ثالث يوم كنت راجع من الدوام من وقت ورن تلفون البيت ورفعت السماعه وقلت الو من معي !!! قالت من فلان ما عرفت ايش اسوي حسيت مثل لو كنت قتلت انسان بدون اي ذنب بصراحه شعور فضيع ما اقدر اوصفه لو كان شعور الغدر والخيانه كان زين وكل الي سويته اني سكرت التلفون في وجها آآآآآآآآه حسيته تقول هذا جزاتي اني حبيتك والله ندمت حيث لا ينع الندم



      وبعد اسبوع قررت ادخل على الايميل بس عشان اشوف اخبارها بس كل حرف في رسائلها بقطرة دم منه على الي انا سويته فيها وكانت اخر رساله اغنية مكانه الخالي لعبد الكريم عبد القادر وكل ما اسمع هذي الاغنية اتذكره




      واقول ليت لو في كلمه تخليه تغفر لي




      $$t$$t

      حالتك صعبه

      $$t

      هذا من فضل ربي $$9
    • يمكن كلامي يختلف شوي عن البقية
      صح الطرفين غلطوا
      انت وهي بس في النهاية تقول حبيتوا بعض
      البنت حبتك
      وانت خذلتها
      هي رسمت احلامها معك
      وانت جاريتها فأحلامها بس فبالك وحده ثانيه
      اريد اعرف كيف الواحد يحب بنتين؟؟؟

      نهيت الأمر معها بكذبه
      ولو البنت اللي عملت معك هالحركه بيكون كلامك غير هالكلام

      الله يعينها ويعينك

      أختك
      الصحوه


    • قصه مؤثره جدآ...

      ولكن نتعلم منها...

      اخي العزيز...أن التشات ليس مجرد الا وسيله تعارف وحتى وان دخل الحب بينكما وتزوجتما ...فان الشك قد يطرق بابكما بيوم من الايام...فلقد أستنتج الباحثون ان 1%فقط من زيجات الشات تنجح و99%...

      فلقد كان اختيارك صائب100%...

      نعم قد تكون الفتاه قد حست باوجاع في قلبها ولكن صدقني بمرور الوقت قد نست وقد ظلت ذكرى بينكما..


      تحياتي...انا...
    • الصحوه كتب:

      يمكن كلامي يختلف شوي عن البقية

      صح الطرفين غلطوا
      انت وهي بس في النهاية تقول حبيتوا بعض
      البنت حبتك
      وانت خذلتها
      هي رسمت احلامها معك
      وانت جاريتها فأحلامها بس فبالك وحده ثانيه
      اريد اعرف كيف الواحد يحب بنتين؟؟؟


      نهيت الأمر معها بكذبه
      ولو البنت اللي عملت معك هالحركه بيكون كلامك غير هالكلام


      الله يعينها ويعينك


      أختك

      الصحوه



      كيف الواحد يحب بنتين ؟؟
      ما في انسان شاب او بنت -- اذا صدفة الشاب او البنت شخصين
      كل واحد منهم عنده خصله في شخصيته انت تحبه اكيد بتحبهم اثنيتهم
    • احزان الياسمين كتب:

      قصه مؤثره جدآ...

      ولكن نتعلم منها...

      اخي العزيز...أن التشات ليس مجرد الا وسيله تعارف وحتى وان دخل الحب بينكما وتزوجتما ...فان الشك قد يطرق بابكما بيوم من الايام...فلقد أستنتج الباحثون ان 1%فقط من زيجات الشات تنجح و99%...

      فلقد كان اختيارك صائب100%...

      نعم قد تكون الفتاه قد حست باوجاع في قلبها ولكن صدقني بمرور الوقت قد نست وقد ظلت ذكرى بينكما..


      تحياتي...انا...


      شكرا على المشاركة
      في يوم من الايام جاءت هذي البنت بنفس هذا الخبر
      ولكن ما كل شي يقوله العلماء يعني صح
      يمكن العلماء اختبروا هالشي في بلدنهم
      ولكن ما احد اختبره في بلدننا
      اكيد كان بتتغير النتائج الي وصلوا لها
      لان نحن عندنا عاداتنا وتقاليدنا
    • مكانه الخالي كتب:

      كيف الواحد يحب بنتين ؟؟

      ما في انسان شاب او بنت -- اذا صدفة الشاب او البنت شخصين

      كل واحد منهم عنده خصله في شخصيته انت تحبه اكيد بتحبهم اثنيتهم



      أهاا
      يعني البنت اذا كانت مرتبطه بشاب بعلاقه او خطوبه
      وشافت شاب ثاني عنده خصال حلوه
      بتحبه؟؟
      ~!@q
      تقول عنها خاااينه
      صح؟؟
      قيس هالامر عليك وعليها



    • الصحوه كتب:

      أهاا

      يعني البنت اذا كانت مرتبطه بشاب بعلاقه او خطوبه
      وشافت شاب ثاني عنده خصال حلوه
      بتحبه؟؟
      ~!@q
      تقول عنها خاااينه
      صح؟؟

      قيس هالامر عليك وعليها



      ليش خاينه
      من حق البنات تختار الي تريده مثل الشاب
      اذا شافت الشاب الثاني يناسبه اكثر من الاول
      فا الاختيار راجع لها
    • الصحوه كتب:

      وجهة نظرك واحترمها

      بس هذا ما يعني اني اوافقك الرأي
      واختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه


      أشكرك على الموضوع


      أختك

      الصحوه



      واشكرك على مشاركتك في الموضوع
    • قصة مؤثرة جداااااااااا
      بس نصيحة مني حااااااااااااول
      قدر المستطاع انك تنسى وفي رأيي أنك أنت
      حبيتها مش حب حقيقي بس
      كان حب بديل أختاره قلبك لين ما توصل قريبتك اللي تحبها من ايام الطفولة
      وحاول تنساها ولا تناساها ويمكن يوم من الايام تلجأ نفسك ناسنها وقرااارك
      كااااااااان صااااائب من وجهة نظري
      والسموحــــــــــــــة#b
    • فديتني حجرية كتب:

      قصة مؤثرة جداااااااااا
      بس نصيحة مني حااااااااااااول
      قدر المستطاع انك تنسى وفي رأيي أنك أنت
      حبيتها مش حب حقيقي بس
      كان حب بديل أختاره قلبك لين ما توصل قريبتك اللي تحبها من ايام الطفولة
      وحاول تنساها ولا تناساها ويمكن يوم من الايام تلجأ نفسك ناسنها وقرااارك
      كااااااااان صااااائب من وجهة نظري
      والسموحــــــــــــــة#b



      شكرا على مشاركتك