"شهيد العالم'' فيلم كرتوني سعودي عن محمد الدرة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • "شهيد العالم'' فيلم كرتوني سعودي عن محمد الدرة

      صدر في السعودية مؤخراً فيلم "شهيد العالم محمد الدرة" من تأليف روضة الهدهد وإخراج أسامة أحمد خليفة، وهو من إنتاج وكالة مذاب الشهد للإنتاج الصوتي ونفذته مؤسسة آلاء في استوديوهاتها الخاصة في تركيا.
      فيلم "شهيد العالم" فيلم كرتوني عربي ثلاثي الأبعاد يتحدث عن القضية الفلسطينية ويحكي قصة الطفل "عمر" وهو فلسطيني الأصل أميركي النشأة والجنسية يرسله والده إلى القدس التي هاجر منها والده بعد مذبحة دير ياسين ليصلها ويفاجأ لاكتشافه صورة مختلفة عما كان يجول في ذهنه.
      ويتعرض عمر للموت اكثر من مرة ويكتشف وحشية الصهاينة وجرائمهم ضد الفلسطينيين وبالذات الاطفال فيقرر العودة الى أميركا وينقل الصورة الحقيقية للعالم من خلال فيلم وثائقي هو "طريق الحرية".
      وقد بلغت تكلفة هذا الفيلم حوالي مليون ريال ومدته 50 دقيقة وقد تم دوبلاج العمل في الأردن وقدم شخصيات الفيلم عدد من الفنانين البارزين.
      وتأتي قصة الشهيد محمد الدرة في الفيلم عن طريق رواية "أمجد" ابن عم عمر الذي يزور القدس، ومن خلال عدد من المشاهد تقدم لحظات استشهاد "الدرة" وكما حدث بالواقع .


    • مشكوره أختي على هذا الموضوع .... مع أن هناك الكثير من الأطفال الذين قتلوا ويقتلوا بعيدين عن الصوره وعن الكيمرات وأما محمد الدره واحد من بين الأطفال قد قتل أمام المصورين ومن أجل أفضاح إسرائيل وبما تفعله من جرأئم ضد الأطفال في فلسطين ولكن لا حياة لمن تونادي ....




      :eek: :eek: :eek: إسرائيل