بتعادلهما مع اودينيزي وبيروجيا، روما ولاتسيو يخفقان في الدوري الايطالي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بتعادلهما مع اودينيزي وبيروجيا، روما ولاتسيو يخفقان في الدوري الايطالي

      اخفق فريقا العاصمة روما حامل اللقب ولاتسيو صاحب المركز الثالث الموسم الماضي وبطل الموسم قبل الماضي مرة جديدة بتعادل الاول مع ضيفه اودينيزي 1-1، والثاني مع مضيفه بيروجيا صفر-صفر امس الاول،





      في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم.


      وكان الفريقان تعادلا في المرحلة الاولى بنتيجة واحدة 1-1، الاول مع فيرونا والثاني مع بياتشنزا.


      في المباراة الاولى، تقدم روما في الدقيقة 66 عن طريق داميانو تومازي، وتمكن اودينيزي من ادراك التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر روبرتو موتزي.


      وبدا دفاع روما مهزوزا واربك خط الوسط وكذلك خط الهجوم، الذي لم يكن بدوره في الصورة التي تؤهله للفوز على غرار الارجنتيني جابرييل باتيستوتا الذي لم يكن موفقا في اختراق دفاع اودينيزي المنظم.


      ورغم هذا الوضع استطاع تومازي افتتاح التسجيل بكرة ارسلها قوسية جميلة اثر ركلة ركنية، لكن الضيف تمكن من ادراك التعادل بالطريقة ذاتها اثر ركنية نفذها التشيلي كورتيس بيتزارو وتابعها موتزي داخل الشباك.


      وفي المباراة الاولى، لم يكن لاتسيو بدوره على مستوى مضيفه الذي كان محوره ومحركه البرازيلي زي ماريا، صاحب الدور الابرز في الحصول على نقطة التعادل السلبي بفضل تحركاته في طول الملعب وعرضه.


      وباتت الفرصة سانحة امام يوفنتوس المتصدر وانتر ميلان الثاني للابتعاد في المقدمة في حال فوزهما على اتالانتا وبارما على التوالي امس في ختام المرحلة، علما بان مدرب الانتر الارجنتيني هكتور كوبر ارتأى عدم اشراك البرازيلي رونالدو العائد من اصابة ابعدته نحو عامين عن الملاعب حفاظا على سلامته لان الوقت ما زال مبكرا والبطولة في بدايتها حسب رأيه.


      ترتيب فرق الصدارة: يوفنتوس 3 نقاط من مباراة واحدة، انتر ميلان 3 من 1، كييفو 3 من 1، بولونيا 3 من 1، اودينيزي، 2 من 2، روما2 من 2، لاتسيو 2 من 2.