السلام عليكم ورحمــــــــــــــــــة الله وبركاته....................
أرجو من كـــــــــــــــ @عضــــــــــــو@ ــــــل ......يقرأ الموضوع يكتب تعليقه .......
تم طرح هذا الفصل مقرر "ممارسة العمل مع الإفراد"sowk2230 على أربع سكاشن من المعروف أن طلاب العمل الأجتماعي والتخصص الفرعي يدرسون هذه المادة...........................
ولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكن....................
سكشن 10 و20 مع الدكتور مجدي عبد ربه لطلاب العمل الأجتماعي 2006ولايتعدى عدد الطلاب في كل سكشن 30 طالب...........
ولكن لاأستطيع أن أصف الوضع ف السكاشن 30و40مع الدكتور عماد فاروق
حيث أن هذه السكاشن مخصصة لطلاب التخصص الفرعي الفصل 3و5 حيث يبلغ عدد الطلاب ف سكشن 30 وحده
69طالب وطالبة #h~!@@ai#h~!@@ai#h~!@@ai
حيث عدد الطلاب في سكشن 30 أكثر من عدد الطلاب ف سكاشن 10و20
لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لماذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ثم لماذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟~!@q~!@q~!@q
أرجو من دكاترة القسم ومنسق الجدول الدخول وأعطي الأجابة المبررات المقنعة والمفسرة لهذا الوضع؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أرجو من كـــــــــــــــ @عضــــــــــــو@ ــــــل ......يقرأ الموضوع يكتب تعليقه .......
تم طرح هذا الفصل مقرر "ممارسة العمل مع الإفراد"sowk2230 على أربع سكاشن من المعروف أن طلاب العمل الأجتماعي والتخصص الفرعي يدرسون هذه المادة...........................
ولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكن....................
سكشن 10 و20 مع الدكتور مجدي عبد ربه لطلاب العمل الأجتماعي 2006ولايتعدى عدد الطلاب في كل سكشن 30 طالب...........
ولكن لاأستطيع أن أصف الوضع ف السكاشن 30و40مع الدكتور عماد فاروق
حيث أن هذه السكاشن مخصصة لطلاب التخصص الفرعي الفصل 3و5 حيث يبلغ عدد الطلاب ف سكشن 30 وحده
69طالب وطالبة #h~!@@ai#h~!@@ai#h~!@@ai
حيث عدد الطلاب في سكشن 30 أكثر من عدد الطلاب ف سكاشن 10و20
لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لماذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ثم لماذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟~!@q~!@q~!@q
أرجو من دكاترة القسم ومنسق الجدول الدخول وأعطي الأجابة المبررات المقنعة والمفسرة لهذا الوضع؟؟؟؟؟؟؟؟؟