الى من يهمة الأمر

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الى من يهمة الأمر

      السلام عليكم ..



      استسمح المشرفين على طرحي الموضوع أدناه ..وأتمنى من ذوى الاختصاص إن يتسع صدورهم وإن أجد الاجابه المرجوة وأن لا يأخذوا الموضوع بحساسية ولكن ما شدني للكاتبة هو ما سإسردة إليكم .

      أولا أتقدم بالشكر والثناء إلى المشرفة العملاقة ( دموع الليل ) على طرحها موضوع تغيب بعض الأعضاء من الساحة .. ومن ضمن الأعضاء المتغيبين ( عاشق السمراء ) ومن خلال مراسلتي للأخ عاشق وإلحاحي له بالعودة وضح لي بعض الأمور التي استدعته بترك الساحة بالرغم من حبه وإدمانه عليها .. وأستسمح المشرفين كافه .. وأيضاً الأعضاء على إثارتي الموضوع والذي دفع عاشق بترك الساحة .. والتي أراها من وجهة نظري يجب علينا معرفة الأسباب وماهي الدوافع ؟ التي استدعت إرسال له رسالة تحمل بين اسطرها ( تهديد ) ومجرده من الاحترام أو تعليمات الساحة والتي اطلعنا عليها قبل تسجيلنا في الساحة .. وما يشد اهتمامنا في الموضوع إنها صدرت من الساحة أي (بريد الساحة) .. حيث حاول الأخ عاشق جاهداً استوظاح الأمور من المشرفين الإ إن محاولته باءت بالفشل ولم يستطع أي مشرف أجابته أو الإيضاح له وإعطاءه المبررات . . والأسباب ؟ وأرى من وجهة نظري من حق عاشق معرفة الأسباب ! وها أنا ومن خلال هذه الرسالة أوجه ندائي لكل المشرفين والأخص من لديه معرفة بالسبب إن يبادر في إشعار عاشق حول ملابسات الرسالة .. وربما تتساءلون لماذا هذا الإلحاح لمعرفة السبب ؟ إخواني الأعزاء .. هناك سبب يجعلنا نؤيد طلب عاشق وذلك لسبب مهم جداً ربما تأتي غداً وستصل رسالة شبيه بهذه الرسالة لأحد الأعضاء ولا نعلم من أين مصدرها إلا ذلك البريد الذي صدرت منه رسالة عاشق .. ( وهو بريد الساحة ) وأيضا لم ترسل من أي مشرف .. وانا انزة المشرفين من إرسال رسائل كهذه لأحد الأعضاء .. واعلم اخلاقيتهم ..وعلى يقين تام بان المشرفين لم يكونوا مشرفين إلا هم جديرين بالإشراف وأهلا لذلك وهدفهم تجميع الأعضاء و أزالت كل شائبة .

      وإذا أي مشرف يرغب في تلك الرسالة التي ارسلة لعاشق فإنا على استعداد بإرسال له نسخه وفي أي مكان سواءا بالساحة أو عن طريق البريد الخاص بهم -

      وأخيرا اشكر المشرفين على اهتمامهم بالأعضاء والحافظ على الساحة ..أخواني وأخواتي المشرفين والأعضاء أعدكم بمجرد استوظاح الأسباب والدوافع من إرسال الرسالة .. أعدكم بعودت عاشق إلى الساحة ولا أطالبكم أعزائي بمعرفة من الراسل ربما يسبب ( إحراج ) ولكن من الطبيعي استرداد الحقوق .. ولآن الأمر متروك إليكم أخواني المشرفين

      وأخيرا اشكر كل من المشرف العام الدكتور جيني – المشرف المتألق اشمعـ انت ـنا – والمشرف القدير كونان – المشرفة الأستاذة العملاقة دموع الليل – وأتمنى إن لا أكون سببت لكم إزعاج .

      واسمحولي لي هنا إن اخص بالشكر الأخت رفيعة الشأن على إنارتها الساحة للحظات واختفاءها مره أخرى وإعادة العتمة لساحه . وأتمنى لها العودة الاستمرار ..
      وشكراً لكل من يقرأ ويمر ويهتم ..والشكر الخاص للمشرفين على اتساع صدورهم وطولت بالهم .
    • لمـــــــاذا كل هذا يصير

      هــلا بيــــك أخي غضب الأمواج

      لكل منا ظروفه... ولي ظروفي الخاصة التي تمنعني من مواصلتكم يا اعز الاحباب... اعذروني اذا عنكم تاخرت... والايوم بقلمي قصرت... فانا معكم بكل احساسي ولكم تحياتي ...

      ثانيا ...أسمحلي على ها المداخله ...نحن وأكيد جميع بقية الاعضاء لا يطالبون بالاثباتات ...فأكيد كل واحد منا صار له مواقف في هذه الساحه ..ولكن بكوننا نحب الادب بجميع فنونه يجبرنا على البقاء ...ولا نهتم ما قد يصنعه أصحاب القلوب الضعيفه ...كيف ذلك..أحد الاعضاء...وجه لي بعض الاتهامات..بمجرد رأى رساله وصلت لي ...والكل يعرف أن هنا وجميع الأعضاء يتبادلون الرسائل الخاصه والقصد المعرفه وتبادل المعلومات ...وليس ما نكره ...وبرغم ذلك أصبحت مراقبه للساحه وارى أحداثها ...ومستحيل أتغيب لها بمجرد أتهام باطل ...وقولي للشخص اللي رسل رساله لزميلنا عاشق السمراء..أنه ضعيف ...ولولا ذلك يتكلم رجل برجل ...

      أخواني الأعضاء ..

      مؤخرا مدري شو يصير بالساحه ...البعض يريد أن يطرد الجميع ...لماذا ..نحن لنا مشاركات عديده ..ولكن مو واجهتنا مشاكل مثل ما نواجها هنا ...ولكن السبب يعود هو لتفوقنا في ها المجال ...مثلا لماذا رحل وجدانيات والسبب نفسه اللي حدث لعاشق السمراء ...ولما توقفي عن المشاركه برغم اني اعشق الكتابه ..والسبب باني مو ارضى بالاتهامات الباطله ابدا ...اتمنى من المشرفين بل المدير البحث لاسباب مشاكل الساحه ...التي تقضي لاهم ما تحتويها او الافضل نقول لاهم كتابنا ..
      دعوه من القلب ...بأن يعود الكاتب المتميز (وجدانيات ...والشاعر عاشق السمراء )..

      واتمنى أن لا احد يزعل عن الحقيقه ...تحياتي لصاحب الموضوع ..كما أتمنى أن يعلق ها الموضوع لعدة أيام ...
    • can i socialize you in this subjict.
      i want to say ...we are in one world and we should to be one hand and every one here want to be the best .
      but how ???????any one can affirm himself to write the usefule thing .and we are abrothers
      dont beat any one here coz every one will hate you when you do that .this is my proposition advice .the pleasur it is mine when i said it to any one in this space
      thanx to
      غضب الأمواج

      :eek:
    • الله يعطيكم العافيه يا مشرفين واشكركم على اهتمامكم بكل عضو هنا

      وأما من ناحية الرسايل اللتي تصدر من نفس بريد الساحه .. فأتمنى من الله

      ان ينوّر بصيرتكم وتعرفون الفاعل (( ضعيف النفس )) والغير قادر على المواجهه وان شاء الله تنحل بس انتم هونوها وتهووووووون :)


      ولكم اصدق تحياتي
      ابنتكم .. *~*عطر الندى*~*
    • اولا الشكر الجزيل للاخ غضب الامواج على طرحه لهذا الموضوع لان غياب عاشق هنا يعني كل مستمع يتذوق الكلمة ولا ندري ما يحدث بالساحة ولكن نتمنى ان تتجاوزهذه الساحة الفتية مشاكلها وبهدوء ومحاولة قدر الاستطاعة مراعاة الاخرين ونقول للشاعر عاشق مكانك موجودا ينتظرك والقراء ينتظرون فهل من مجيب ؟!
    • لأرد على هذا الموضوع يجب ان اكون على دراية بكل جوانبه ..
      وبسبب تغيبي عن الساحة خلال الفترة الماضية ولظروفي الخاصة ..
      لا أدري ما جرا ..
      ولكن لي عودة بعد ان أستوضح الامور من المعنين ..

      تحياتي .
    • غضب الأمواج

      بداية يسرني أن أرحب بك أخي العزيز من جديد ....
      فقدنا مشاركات الاخ العزيز عاشق السمراء الرائعه وردوده الاجمل

      صار ايام غايب نتمى له السلامه والصحه

      وانشاءالله يرجع للساحه لانه احد اعمده الساحه وهو من الاعضاء المميزين

      واتمنى أخى منك متابعته وحثه للرجوع وحرام يحرم جميع الأعضاء من ابداعاته عشان عضوء واحد فقط

      تهديد... فى اعتقادى الشخصى
      لا يمكن ان يكون المشرفين بهذه الطريقة الغير لائقه يطريقه التهديد ابداا ابداا فوجودهم في مهام الاشراف تكليف وليس للتهديد وبذلك يكونون المسؤلين عن ما يحدث في ساحتهم أظن ان هناك سوء تفاهم اتمنى ان يتضح فى الأيام القادمه واتمنى اخى غضب الأمواج اذا كنت تعلم من صاحب هذا التهديد بان تقوم بمراسلته او اعلامنا به على الخاص للتوضيح سبب التهديد الذى لانقبله لــ اى عضوء مهما كان سبب التهديد وايضاااا قد يكون صاحب التهديد لم يقصد به بل سؤء الفهم كان بينهم وهو ما اتمناه لسعى نحو الأفضل
      حيث حاول الأخ عاشق جاهداً استوظاح الأمور من المشرفين الإ إن محاولته باءت بالفشل ولم يستطع أي مشرف أجابته أو الإيضاح له وإعطاءه المبررات لم تكن لى الدرايه بهذا الموضوع ومن هم المشرفين الذين لم يوضحوا لعاشق!!!

      اخي العزيز تأكد ان وجود هؤلاء المشرفين هو في الاول والاخير لخدمة هذه الساحه وعدم السماح لأي عضو تسمح له اخلاقه (( بتشويه صورة نفسه وبلده قبل ان يشوه صورة الساحه بتهديداته))

      الساحه العمانيه هذه الساحه التى تفخر باعضاءها الذين رفعوا اسمها عاليا ومنذ تأسيسها يبذل اعضاءه جهود جباره لرفع اسمها بين المنتديات


      واتمنى ان يرجع اخى عاشق السمراء الى الساحه ويشارك بها من جديد
      واذا كانت رسائلنا نحن كمشرفين سترجع عاشق السمراء الينا ها انا من هنا على اتم الأستعداد لمراسله عاشق
      للرجوع الينا و نسيان ما حدث وكما قالت أختنا العزيزة رفيعة الشأن ...فأكيد كل واحد منا صار له مواقف في هذه الساحه ..ولكن بكوننا نحب الادب بجميع فنونه يجبرنا على البقاء ...ولا نهتم ما قد يصنعه أصحاب القلوب الضعيفه اتمنى ان ارى مشاركات عاشق فى القريب العاجل و تناسى الماضى من اجل الساحه الت نكن لها قل تقدير و احترام.
      وكلى اسف للأطاله وعذرااااا الى من قد تجرحه كلماتى هذه.
      كيف لقلمي أن يهمس لسواكِ و القلب قد خلا إلا منكِ .. ]
      كيف أكتب عن سواكِ و العين لا ترى غيركِ ... ]
      كيف لا أفكر فيكِ و الذهن لا يشغله غيركِ .. ]
      كيف لا أشتاق إليكِ و انا كلي حنين إليكِ .. ]
    • سيدي العزيز .. ومشرفنا الكريم .. اشمعنا انت .. اقدر ردك الغالي علينا .. واشكر كل من رد وطالب بعودة عاشق إلى الساحة .. ولكن هناك أمرا مهما فأتمنى إن لا نتجاهله على الإطلاق .. وهو البريد الذي وصل للأخ عاشق من الساحة وليس من بريد احد الأعضاء .. مما يثير تساؤلات عدة .. منها من الذي قام بالإرسال ؟ والأخر كيف وصل إلى بريد الساحة ؟ إذا كان احد من الأعضاء ؟ وأتمنى إن لا تسئ الفهم من القصد .. ولكن هناك ما يحير عاشق .. من الذي قام بالإرسال .. علماً بأن لا يستطيع اقتحام بريد الساحة إلا ذوي الخبرة .. ومن أمثالي فاقدين هذه الخبرة .. وأيضا من الحق له بالإرسال هم المشرفين على حسب علمي .. واكرر هنا انا أنزه أي مشرف ان يرسل بريد بهذه الهمجية .. ولكن هنا يدور السؤال ..من الراسل ؟ .. وكما وضحت سابقاً اكرر توضيحي .. انا لا أطالب اسم الشخص ولكن أطالب من هو؟ والقصد ..هل يكون من الأعضاء ؟ او من المشرفين .. !! وكما اعلم جيداً بإن المشرفين أخلاقياتهم ليست بهذا التدني .. أو تعيش في هذا المستنقع السئي .. اعلم جميع المشرفين وفي أي ساحة هم قدوى لنا .. وهم الذين نتلقى منهم الدروس الخلاقية .. فهذا واقع نتعايشه في أي ساحة .. وليس هذا الكلام مجرد نفاق بل العكس على ما الاحظه من تعاملي معهم .. سوءا بالاتصال أو غيره ..فهم جديرين بالإشراف .. وأبارك لكل الأعضاء على ما نلمسه من المشرفين في التعامل ..والتصدي لكل ما توسوس له نفسه بإفساد أو إزعاج أحد الأعضاء .. لذلك سيدي المشرف اشمعنا انت .. توضيحي للمطالبة برجوع الأخ عاشق الى الساحة هو سهل بحد ذاته .. ولكن هل يكون عاشق قد آتى من رغبته ؟ وهل قادر على سرد مساهماته والتي تضئ الساحة بنفس القوة التي كان بها ؟ في تقديري الشخصي لا !! لان عودته وهو لا يعرف من الذي أرسل تلك الرسالة المؤلمة سيخلف في ذهنه شئي لا يستطيع أحدا مسحه وازالتة .. لذلك وللمرة الثانية أطالب وبالأخص المشرفين الأعزاء . بتوضيح له .. من الذي اجتاز حواجز بريد الساحة ؟ وبهذا سيعود في أسرع وقت .. وبالنسبة للاعتذار له .. سوءا في الساحة أو عن طريق رسالة خاصة ..أو شبيهة بتلك الرسالة التي قام بها الدكتور جيني مؤخراُ .. فالأمر سهل !! فبإمكاني إرساله له اعتذار عن كل الأعضاء ..ولكن هل سيستفيد عاشق من هذا الاعتذار ؟ الاجابه والحاضرة معي .. لا .. لان بقي مسببات المشكلة في طي الكتمان .. أو المجهول .. لذلك يا أساتذة من مشرفين أو أعضاء .. أتمنى مساندتي .. كما عهدتكم سابقاً للكشف عن الحقائق .. ولا ارغب في الخوض من الفاعل .. لأنني لست لدى المبررات في ذلك .. وأخيرا أتمنى من الأخ عاشق أن يستجيب لنداء كل من سرد موضوعه خلف هذه الإثارة .. واتمنى إن أرى مساهمه له بالعودة .. وان لا يحرمنا من تلك الكلمات التي فاقت حدود العشق .. والمتنوعات الأخرى .. في مساهماتة .. وأخيرا كالعادة اكرر شكرى لمن خلف بصماتة خلف نداء العملاقة ( دموع الليل ) - هي تلك الحاضرة الغائبة- .. وأتمنى لها بالعودة عن قريب .. ولا أنسى مشرفي القدير الذي أيضاُ تلقى صفعات أخرى نظير ما بذله من إشراف ومتابعة لمواضيعنا أول بأول .. ولكن ها هي النفوس الضعيفة .. كما يسميها الآخرون قد عبثت به .. ولقته صفعات .. جزاءُ لاشرافة والذي أقدرة فوق الممتاز .. وكما أنبه تلك النباتات السامة بهذه الساحة .. بأن تعدل في أخلاقياتها .. فلإنسان .. مهما عمل فتبقى ذكريات الآخرون به هي تلك الأخلاق الطيبة .. فاتمنى أن لا احد يزعل منى مهما كانت قسوة كلماتي .. فالساحة هي ساحة عمانية .. ويجدر بنا الحفاظ على هذا المسمى الثمين على قلوبنا .. وعلى الأعضاء .. بالتعامل معهم بكل صدق وإخلاص وسلام وآمان .. واعتذر على الإطالة .. والله يوفق الجميع. وللحديث بقيه إذا طلب الأمر
    • آسف على المداخله

      أحب أقول بأن الموضوع ما مستاهل كل هذي الحساسيه
      فإذا كان هذا الأمر صدر من إنسان واحد بس حتى لو كان من مشرف 00فهذا المشرف يعتبر إنسان واحد بس
      والإنسان عمره ما كان معصوم عن الغلط 00واللي سوا هذا الشي أكيد إله حاجه دفعته على إنه يقوم بهذا الشي
      وعمره ما كان الواحد كل 000فإذا هذي الرساله وصلته مثلاً مني أنا 00خلاص هذا رأي أنا وهو راح تكون علاقته معي انا 00فليش ياخذ الأمر بهذي الحساسيه والجديه دام انه طلع من شخص واحد 0
      وبعدين المسامح كريم 00وبالعكس انا مثلا رايح علي طريق التقدم هذا شي أكيد من إني لا بد أحصل مشاق ومتاعب في هذا الطريق ولا بد إني أتحمل كل شي 00لاني انا اللي اخترت هذا الطريق 0
      المهم اخي العزيز عاشق 000كل اللي أريد أقوله بان الساحه مليانه آراء والرأي الواحد قام بتقديمه أحد الأعضاء او المشرفين وكل واحد يمتلك رأي وأختلاف الآراء لا يفسد في الود قضيه 0
      وبدل لا نقوم كلنا بالبحث والتحري ونعطي الشخص الفاعل أهميه وهو يمكن ما يستحقها 0خلنا نحث الإثنين على التصالح 00ترى الحياة مو ساريه على ثأر 0
      وانا متأكد من ان اللي عمل هالشي يمكن نادم على اللي سواه ويريد يغير من اسلوبه 0قلا تزيدوا في الحبه قبه مثل ما يقول المثل 0
      وبالآخير تقبلوا مني المداخله البسيطه هذي 0
      شكراً
    • آسف على المداخله

      أحب أقول بأن الموضوع ما مستاهل كل هذي الحساسيه
      فإذا كان هذا الأمر صدر من إنسان واحد بس حتى لو كان من مشرف 00فهذا المشرف يعتبر إنسان واحد بس
      والإنسان عمره ما كان معصوم عن الغلط 00واللي سوا هذا الشي أكيد إله حاجه دفعته على إنه يقوم بهذا الشي
      وعمره ما كان الواحد كل 000فإذا هذي الرساله وصلته مثلاً مني أنا 00خلاص هذا رأي أنا وهو راح تكون علاقته معي انا 00فليش ياخذ الأمر بهذي الحساسيه والجديه دام انه طلع من شخص واحد 0
      وبعدين المسامح كريم 00وبالعكس انا مثلا رايح علي طريق التقدم هذا شي أكيد من إني لا بد أحصل مشاق ومتاعب في هذا الطريق ولا بد إني أتحمل كل شي 00لاني انا اللي اخترت هذا الطريق 0
      المهم اخي العزيز عاشق 000كل اللي أريد أقوله بان الساحه مليانه آراء والرأي الواحد قام بتقديمه أحد الأعضاء او المشرفين وكل واحد يمتلك رأي وأختلاف الآراء لا يفسد في الود قضيه 0
      وبدل لا نقوم كلنا بالبحث والتحري ونعطي الشخص الفاعل أهميه وهو يمكن ما يستحقها 0خلنا نحث الإثنين على التصالح 00ترى الحياة مو ساريه على ثأر 0
      وانا متأكد من ان اللي عمل هالشي يمكن نادم على اللي سواه ويريد يغير من اسلوبه 0ولا تزيدوا في الحبه قبه مثل ما يقول المثل 0
      وبالآخير تقبلوا مني المداخله البسيطه هذي 0
      شكراً