سمعوني يمكن اتفهموا شي مني

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • سمعوني يمكن اتفهموا شي مني

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      هلا باخواني المتةاجين في الساحه
      انا مستغربه بس من شي واحد ظاهرة اللبات في العلوم والطب والهندسه
      وكل الكليااااات فورا ما تنتهي المحاضره نجد جمعا غفيرا من الطلبه والطالبات يهجمون بيد واحده على اللالب لدرجه انه ممكن يتضاربوا على الكمبيوتر الواحد طبعا بين البنات ما كوا هذا الشي لكن بين الاولاد انشوفه فيه بس اوين ياخذوها المساله بضحك والحقيقه انها نيران حمرا من عينه تطلع لما يشوف زميله جلس على الكميوتر اللي يريد هو يجلس عليه
      وانا ما انكر صحيح بعد فيه كذا بين البناااااااات ويمكن اكثر حقد وكراهيه فالشباب يوم يومين وبينسي بس البنت يبالها سنه سنتين يالله تنسي ويمكن عاد بس تكره البنت اللي قعده مكانهااااااااااااااااااا طوال فترة دراستهااااااااا
      يا اخواني شو هذا المساله والله مو مستاهله
      تقبلوا تحياتي
      اختكم في الله نوار:eek::eek::eek::eek::eek::
      eek::eek::eek::eek::eek:
    • لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ....

      ولما الحقد فان الانسان يجب ان يكون متعاون فقد تكون تلك الطالبة محتاجة لذلك الحاسوب ...
      ولا داعي للحقد لانها اخذتة ..ز
      غريبو الاطوار الذي يسلكوتن هذا المنطق يظنون انهم في بيوتهم ليحجزوا كرس او ما شابهة ...
    • بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم جميعاً..

      اولا المشكلة بسيطة جدا.. ناحية منها متعلقة بالشخص نفسه و ناحية متعلقة بالجامعة او الكلية..

      اولا لما مجموعة تخلص من لاب او مختبر.. ليش هذا الجمع الغفير اللي ينتظر يهجم على المختبر..؟؟ فيه شيء اسمه نظام و اللي يكاد يكون منعدماً في الجامعة نوعاً ما..

      و مثل ما تفضلت الاخت ان ما فيه داعي للحقد، و هذا شيء راجع لتكوين شخصية الطالب او الطالبة.. يعني عاملين منها حاجة مهمة و هي أساساً ما تستحق كل هذا الاهتمام و الزعل و الحقد.. و اقدر اوصفهم بناس محدودي التفكير..

      الناحية الثانية المتعلقة بالكلية او الجامعة.. المفروض ان الجامعة او الكلية تعرف عدد الطلاب لمادة معينة و اللي رح يستخدموا مختبر معين لغرض معين يكون مجهزين و موفرين كل شيء لهم.. لأن هنا المشكلة من المسؤول عن المختبر.. لازم يكون فيه اجهزة و كراسي و كل الاعدادات الللازمة لهذا العدد من الطلاب..

      و بعدين كيف مسؤول المختبر ما يعرف ان الاجهزة ما تكفي عدد الطلبة؟؟ اذا كانوا في حصة مثلا..

      اما اذا كان استخدام المختبر خارج عن الحصة يعني في وقت الاستراحة اذن ما المفروض من البنت او الولد انهم يلوموا احد جلس في المكان اللي هم يريدوا.. اولا لأنها ملك لكل الطلبة و ليس لطالب معين.. و احسن لهم يخلوا هذا الشيء في بالهم.. الكل في الدراسة متساوي و له مثل ما غيره عنده..

      أتمنى أكون أفدت و لو بالقليل..

      سلاااام
    • سلام عليكم ورحمه من الله وبركاته

      هذه واقعه في كل مكان ليش الغضب لكن احسن ( بسم الله الرحمن الرحيم عسى ان تكرهو شيا وهو خيرا لكم وعسى ان تحبو شيا وهو شرا لكم والله يعلم وانتو لا تعلمون صدق الله العظيم)










      عـــــــــــــ الريم ــــــــــــــاشق
      لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا 00 فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب إذا طـال بي الغيــاب فَأذكـروا كـلمــاتي وأصفحــوا لي زلاتـي انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام