نقل مباريات الفرق الإسرائيلية في المسابقات الأوروبية إلى قبرص ((مــن مهتــم يعنــي))

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • نقل مباريات الفرق الإسرائيلية في المسابقات الأوروبية إلى قبرص ((مــن مهتــم يعنــي))


      أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن مباريات الأندية الإسرائيلية في البطولات الأوروبية ستقام في قبرص بدلا من إسرائيل لأسباب أمنية.
      وقال ناطق باسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن الاتحاد استشار عدة جهات قبل الإيعاز إلى الأندية الإسرائيلية بنقل مبارياتها المقرر إقامتها في إسرائيل، مضيفا أن الاتحاد سيراجع الموقف مرة أخرى بعد انتهاء مباريات هذه الأندية.
      وبهذا فإن مباراة مكابي تل أبيب في إياب الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أمام ليفاديا طالين الإستوني ستقام في نيقوسيا يوم 29 أغسطس، كما ستقام مباراة هابوئيل تل أبيب في ذهاب الدور الثاني لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أمام بارتيزاني الألباني في 15 أغسطس في العاصمة القبرصية أيضا، وينطبق الأمر أيضا على مباراة مكابي حيفا في كأس الأندية الأبطال يوم 31 يوليو الجاري.
      وكانت مخاوف أمنية أيضا أدت في مارس الماضي إلى إقامة مباراة هابوئيل تل أبيب في دور الثمانية لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في نيقوسيا بدلا من تل أبيب كما كان مقررا.


      الله يلعــن إســرائيل علــى اللاعبيـن الإسرائيليين علــــى شارون الكلـــــــب على وزير دفاعهــم علـــى وزير خارجيتهـم علــى قائد قواتهـم على شعبهـم اللقيـــط.