اشهر ممثله عانس في مصر تنتقد حجاب الفنانات

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اشهر ممثله عانس في مصر تنتقد حجاب الفنانات

      مفكرة الإسلام : انتقدت أشهر عانس في مصر الممثلة ليلى علوي الفنانات الصغيرات اللائي اعتزلن الفن وارتدين الحجاب، وقالت أن ما قمن به هو 'ظاهرة غريبة'
      وبكل أسى صرحت لصحيفة الشرق الاوسط السعودية بأن ارتداء الحجاب لا يقتصر على الفنانات فقط ، بل انتشر داخل المجتمع المصري !!. وأعربت – بجهالة مفرطة - عن استغرابها لان هذه الظاهرة تمتد إلى صغيرات السن أيضا .[ و كأن الحجاب معني به فقط المسنات اللائي لا يجدن نكاحا ] .
      جاءت هذا التصريح لعلوي في العاصمة المغربية أثناء حضورها كرئيسة لجنة تحكيم دورة ' أمير المؤمنين الملك الصالح الحسن الثاني للسينما !!!! ].
      يذكر أن ليلى علوي تسعى في الآونة الأخيرة للفت الأنظار إليها عبر مثل هذه التصريحات التي تجد من يثمنها ممن يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا من داخل الوسط الفني و خارجه , و عبر إطلاق الشائعات حول زواجها السري من بعض الأثرياء العرب لتعود و تنفي ذلك , و عبر إعلانها في كل وسائل الإعلام عن نجاحها في إنقاص وزنها بما يوازي وزن طفل صغير [ نحو 20 كيلو جراما ] لتتسول الشهرة مجددا بعد أن انصرف المخرجون عنها لتغولها !!
      أشهر عانس في الوسط الفني [ في العقد الخامس من عمرها ] دافعت أيضا خلال الدورة عينها في محاولة منها كذلك لتبرير الجرائم الأخلاقية في الأفلام المصرية لهذا العام لاسيما فيلم ' مذكرات مراهقة ' للمخرجة الشاذة إيناس الدغيدي – دافعت – بقولها : إنني أؤيد المشاهد الواقعية منذ زمن الابيض والاسود !! . مدعية في الوقت نفسه – و هي رئيسة لجنة تحكيم – أنها لم تشاهد فيلم الدغيدي .
      $$f$$f$$f
    • ( إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ) (النور:19)
      فأين تلك الملعونة من عقوبة الله في الدنيا والآخرة ؟؟؟
    • الاخ / الازوري

      من هذه ليلى علوي التي تنتقد الحجاب وماذا تعرف عن الاسلام حتى تفسر لنا وجهة نظر الاسلام في الحجاب كان لها ان تتحدث في مجال عملها اي عن اخر الافلام والرقصات الشرقية واخر صرعة في الملابس الفاضحة وما الى ذلك من الامور( الفنية) وتدع الاسلام لاهله. ولكن ليس العتب عليها وانما العتب على من سألها وانا اعتبره مستخف بالاسلام وما يدعوا اليه من فضيلة وحشمة .
      ندعوا الله ان يصلح الجميع على رغم انف الحاقدين .

      $$f
    • السلام عليكم ..........اخي الكريم انا اوافق راي الحياة جهاد ....بالفعل من هيه هذي اصلا ليلى علوي حتى تنتقد الحجاب.......هذي وحده لا راحت ولا جات وحده سافله لا عندها مبدأ ولا ضمير شو تتوقعون منها غير هالافعال .......حسبي الله ونعم الوكيل