ايش أسوي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • السلام عليكم يا شباب ..
      ايش أقول .. غير لا حول ولا قوة الا بالله ...
      السالفة وما فيها .. اني انا اليوم دخلت من محلات مدينة نزوى (بيضة الإســـــلام ) ، بالطبع المحل تارس هنود .. أول ما دخلت شفت هندي ماسك منبه(مثل المنبهات اللي على شكل المصحف الكريم ) ، ولما دخلت خباه داخل .. تعرفوا ويش هذا المنبه .. عليه صورة من صور الخرابيط الهندوسية ..يعني ما على شكل المصحف .. يمكن على شكل كتب من كتبهم يا سلام، سألته أريد أشوفه بس ما طاع .. اشتريت اللي أريده .. ولما بغيت أطلع سألته مرة ثانية .. ومن وين حصل هذا المنبه .. ومسموح .. بس بصفتي من .. ما شي فايدة .. المهم طلعت وأنا ضاربني غم وغربة .. وهددته اني بخبر الشرطة .. بس ويش أقول .. هندوس يا ناس يا مسلمين .. يا أصحاب عملن .. الله يعين ويرحمنا ..
      بش اريد أعرف كيف جابه .. وليش خايف يخليني أشوفه اذا كان مسموح .. واذا كان ما مسموح حقيقة لازم نتحرك .. بس كيف .. الله أعلم .. دلوني ..
      ان لله وانا اليه راجعوم
    • لا حولة ولا قوة الاباللة علية العظيم
      وما خفي اعظم اخي
      لك الشكر
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن
    • رداً على سؤال أخي العزيز ....

      هل هو مسموح أم لا .

      في الحقيقه المنبه المذكور ، ياتي نوعـان مسيحي وإسلامي ، ولكن هندوسي هذه المره أولى أسمع عنهـا لـــذا أقترح عليك إعلام البلديه بالأمر .... فالبلديه وإدارة التجـاره همـا المسؤلان عن مثل هذه الكمـاليات ، أخي العزيز بادر بعد التـأكد من الموضوع في إعلام الجهـات المختصه لأن الساكت عن الحق شيطـان أخرس .
      هذا ولك شكري على طرح مثل هذه المواضيع الهـادفه متمنياً من الله أن يكثرمن امثالك ممن يغـارون على ديننـا إنه سميع مجيب الدعوات .

      الأمير
    • أخي لقد رأيت شباب يدخلون إلى أحد البارات فهل الخمر حلال (مسموح) ورأيت الفتى يختلي بالفتاه أمام أعين السلطات فهل الخلوة مسموحه ورأيت من يدخن فهل هو حلال ورأيت من يسرق فمن أباح السرقه


      أخي العزيز هل هذا في رأيك هو ما سيضيع الإسلام أخواني ألم تروا المنكرات العظام التي ترتكب وأنتم ترون ولا يتكلم منكم أحد أليس سكوتكم هذا هو سكوت عن الحق الذي قيل فيه بأنه شيطان أخرس أيكون شيطانا لو لم يتكلم ويبلغ عن ذلك الشيء البسيط تركتم أساسيات الدمار والضياع وتراقبون ما لا يقدم ولا يأخر

      ياأخي ألم تسأل نفسك من أوصل ذلك الشيء إلى يد ذلك التاجر
      أليس هو من أوصل الخمور وأحضر العاهرات