زيــدان مستعــد لخفض أجره وريفالدوا إلــى ميـلان الإيطــالي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • زيــدان مستعــد لخفض أجره وريفالدوا إلــى ميـلان الإيطــالي

      1- زيدان مستعد لخفض أجره

      أعلن الدولي الفرنسي زين الدين زيدان أنه مستعد لتخفيض اجره في حال كان فريقه ريال مدريد الأسباني يعاني من صعوبات مالية.
      وقال زيدان إنها مبادرة حكيمة لأننا نحن اللاعبين ربحنا جميعا أموالا كثيرة، إذا كان ريال مدريد مضطرا إلى تخفيض مصاريفه للذهاب إلى الأمام فأني مستعد لتخفيض اجري، وكان رباعي انتر ميلان الإيطالي، البرازيلي رونالدو وكريستيان فييري والاوروغوياني الفارو ريكوبا والأرجنتيني ماتياس الميدا وافقوا مؤخرا على تخفيض أجورهم لمساعدة فريقهم.
      وأضاف زيدان قائلا بإمكان ريال مدريد الفوز بكل شيء دون تغيير عناصر الفريق لأننا كنا أقوياء وما زلنا كذلك، قدمت الكثير في موسمي الأول مع ريال مدريد لكن ليس كل ما لدي، الآن وبعد انسجامي مع لاعبي الفريق انوي رفع مستوى لعبي.

      2- ريفالدو يوافق على اللعب لميلان الإيطالي

      قالت الصحف الإيطالية إن لاعب وسط برشلونة الأسباني ريفالدو وافق على الانضمام إلى صفوف ميلان الإيطالي ومن المنتظر أن يوقع على عقد انضمامه إليه في ساو باولو.
      وأكدت الصحف أن ميلان سيحصل على خدمات ريفالدو لمدة 3 أعوام لقاء 5ر4 ملايين يورو في الموسم، وقد توجه المدير العام ارييدو برايدا مع مبعوثين آخرين من النادي إلى ساو باولو واجروا مفاوضات مع ممثلين عن اللاعب البرازيلي لمدة 7 ساعات قبل التوصل إلى اتفاق.
      وكان ريفالدو وبرشلونة توصلا في بيان مشترك إلى اتفاق على فسخ العقد الذي يربط بينهما والذي كان من المقرر أن ينتهي العام المقبل.