ريفالدوا يتمنى لقاء رونالدوا وشمايكل يخطط للإعتزال عـام 2003

    • ريفالدوا يتمنى لقاء رونالدوا وشمايكل يخطط للإعتزال عـام 2003

      1- ريفالدو يتمنى لقاء غريمه رونالدو


      قال نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم ريفالدو الذي انضم لنادي ميلانو الايطالي انه يتوق للقاء مواطنه رونالدو في مباريات الدوري الايطالي
      ووقع ريفالدو يوم السبت عقدا لمدة ثلاث سنوات مع ميلانو بعد انهاء تعاقده مع برشلونة الاسباني قبل موعده المقرر.
      وسينضم النجم البرازيلي البالغ من العمر 30 عاما الى فريقه الجديد يوم الخميس وهو نفس اليوم الذي يعلن فيه جدول مباريات الدوري الايطالي.
      ويعني هذا الانتقال ان نجمي منتخب البرازيل الفائز بكأس العالم الشهر الماضي سيلعبان مبارياتهما في ستاد سان سيرو الذي يتقاسمه ميلانو نادي ريفالدو وانترناسيونالي نادي رونالدو.
      وقال ريفالدو لصحيفة جازيتا ديلو سبورت الرياضية "لا يمكنني تحمل الانتظار للعب في المباريات في سان سيرو."
      واضاف "ستكون حفلة هائلة للمشجعين واتمنى ان يستمتعوا بها. لم اتخيل مطلقا ان هذا السيناريو يمكن ان يصبح حقيقة واشعر بفضول حقيقي لمعرفة كيف سيبدو هذا الامر."
      وقال ريفالدو "كانت هناك عروض اخرى لكن من الواضح ان ميلانو وضعني في مرتبة عالية وجعلني اشعر انني ما زلت لاعبا مهما.. وباختصار كان الفريق الذي اعطاني بصورة مباشرة الانطباع بأنهم يعتمدون كثيرا علي."
      واضاف "هذا سبب انني اعتبرته على الفور الحل الافضل.. لقد عاملوني كبطل للعالم."

      2- شمايكل يعتزل نهائيا في ايار 2003


      اعلن حارس مرمى مانشستر سيتي الانكليزي الدنماركي الدولي السابق بيتر شمايكل انه سيعتزل اللعب نهائيا في ايار المقبل. وقال شمايكل (38 عاما) في تصريح لصحيفة <<بي تي>> الدنماركية <<سأعتزل اللعب نهائيا في نهاية الموسم مع مانشستر سيتي>> الصاعد حديثا الى الدرجة الممتازة، مضيفا: <<انه لم يعد يشعر وكأنه يبلغ 28 عاما>>. واتخذ شمايكل قراره برغم ان فريقه السابق مانشستر يونايتد اعرب عن امله في ضمه الى صفوفه. وتابع شمايكل: <<لعبت نحو 25 مباراة مع استون فيلا الموسم الماضي، وسألعب 35 مباراة هذا الموسم مع مانشستر سيتي، وهذا يكفي، لم اعد قادرا على اللعب>>، مذكرا بأن: <<مانشستر يونايتد يمكن ان يلعب بين 60 الى 65 مباراة في الموسم وهذا عدد كبير بالنسبة الي>>.