إنجاز جديد لمايكل شوماخر وأستراليا تتصدر دورة ألعاب الكومنولث

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • إنجاز جديد لمايكل شوماخر وأستراليا تتصدر دورة ألعاب الكومنولث



      أحرز سائق فيراري الألماني مايكل شوماخر بطل العالم خمس مرات فوزه الثاني والستين في سباقات سيارات الفورمولا وان عندما أحرز المركز الأول في جائزة ألمانيا الكبرى.
      وأنهى شوماخر مسافة السباق البالغة 306.458 كلم بزمن 1.27.52.078 ساعة بمعدل سرعة وسطي 209.262 كلم/ساعة، وتقدم على سائقي وليامس بي ام دبليو، الكولومبي خوان بابلو مونتويا وشقيقه رالف شوماخر، وعلى زميله في فريق فيراري البرازيلي روبنز باريتشيللو.
      ولم يستطع أحد مقاومة شوماخر بعد أسبوع من إحرازه اللقب الخامس ومعادلة رقم الأرجنتيني خوان مانويل فانجيو، وحقق انتصاره التاسع هذا الموسم معادلا رقما قياسيا آخر باسم البريطاني نايجل مانسل 9 انتصارات في موسم واحد، وقال شوماخر لقد حققنا أشياء رائعة هذا الموسم، واشكر الفريق مجددا على العمل الكبير الذي قام به.

      2- أستراليا تتصدر دورة ألعاب الكومنولث

      سيطر رياضيو ورياضيات استراليا على منافسات اليوم الثالث في دورة العاب الكومنولث السابعة عشرة وانتزعوا صدارة الترتيب العام.
      وأحرزت استراليا 6 ذهبيات من اصل 15 بالإضافة إلى 3 فضيات وبرونزية واحدة، فتصدرت الترتيب العام برصيد 17 ميدالية 7 ذهبيات و4 فضيات و6 برونزيات أمام كندا التي تراجعت إلى المركز الثاني بعد اكتفائها بإحراز ذهبيتين وفضيتين و3 برونزيات، وعززت إنجلترا موقعها في المركز الثالث في الترتيب العام بنيلها ذهبية وفضيتين وبرونزية واحدة.
      وسيطرت كينيا على سباق 3 آلاف متر للرجال فأحرزت الميداليات الثلاث للسباق لترفع رصيدها في الميداليات الذهبية إلى اثنتين بعد أن أحرزت ذهبية سباق 10 آلاف متر.