هو العدل جل جلاله..(قصـه حلوه )

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • هو العدل جل جلاله..(قصـه حلوه )

      روي ان امراة أدخلت على النبي داِود فقالت له :يا نبي الله ربك ظالم ام عادل ؟ فقال داود : ويحك يا أمراه هو العدل الذي لا يجور . ثم قال لها ما قصتك ؟ قالت : ؟أ،ا ارمله عندي 3 بنات اقوم عليهن من غزل يدي فلما كان امس شددت غزلي في خرقة حمراء وأردت ان اذهب الى السوق لابيعها وابلغ به اطفالي فاذا انا بطائر ينقض على و اخذ الخرقة و الغزل وذهب وبقيت حزينه لا املك شيا ابلغ به اطفالي
      فبينما المراة مع داود في الكلام و اذا بالباب يطرق على داود فاذن بالدخول وأذا بعشره من التجار كل واحد بيده مئة دينار فقالوا :يا نبي الله كنا في مركب فهاجت بنا الريح واشرفنا على الغرق فاذا بطائر القى علينا خرقة حمراء وفيها غزل فسددنا به عيب المركب فهانت علينا الريح فنسد العيب فنذرنا ان يتصدق كل واحد منا بمئة دينار وهذا المال بين يديك فتصدق به على من اردت .
      فالتفت داود الى المراة وقال لها : رب يتجر لكي في البر والبحر فتجعلينه ظالما ؟ واعطاها الالف دينار وقال : انفقيها على اطفالك ....;);)