الدولار يتهاوى مقابل إرتفاع قياسي للنفط والذهب جراء الإنفجارات في أمريكيا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الدولار يتهاوى مقابل إرتفاع قياسي للنفط والذهب جراء الإنفجارات في أمريكيا

      انهارت البورصات العالمية اثر الانفجارات التي هزت الولايات المتحدة امس في حين ارتفعت اسعار النفط والذهب وسعر صرف العملات الاجنبية مقابل الدولار. في الوقت الذي اعلنت فيه لجنة تعاملات البورصة الامريكية ان جميع اسواق المال الامريكية ستبقى مغلقة حتى اشعار آخر.


      وشهدت الاسهم البريطانية هبوطاً حاداً مع الاقبال على البيع من جانب المستثمرين مما دفع مؤشر فايننشال تايمز المؤلف من 100 الف سهم بريطاني ممتاز الى الهبوط لادنى مستوى له منذ ثلاث سنوات ليغلق منخفضا 57% او 288 نقطة وتتبخر معه 98 مليار دولار من قيمة اسهم المؤشر.


      وطبقت البورصة في لندن اجراءات للطواريء بعد اجلاء البرج الذي يقع به مقر البورصة مما سمح باستمرار حركة التداول في الاسهم. وتراجع المؤشر الرئيسي في بورصة باريس بمعدل 457% وفرانكفورت 668% وتراجعت بورصة ميلانو 655% وبروكسل 382% ومدريد 488%.


      وجمدت بورصة ساوباولو تعاملاتها بعد ساعة تقريبا من افتتاحها، كما شهدت بورصة مكسيكو تراجعاً كبيرا بأكثر من 516% وفي اسواق النفط قفزت الاسعار في العقود الآجلة ببورصة البترول الدولية في لندن اكثر من ثلاثة دولارات ونصف الدولار لتتجاوز 31 دولاراً للبرميل وهو اعلى مستوى له منذ ديسمبر 2000، وقد بادر الامين العام لاوبك علي رود ريجيز بإعلان التزام المنظمة بضمان استقرار امدادات النفط واسعاره وفي اسواق الصرف هوى الدولار الامريكي امس امام العملات الاجنبية الرئيسية حيث تراجع امام اليورو ليسجل 91 سنتا مقابل 8975 قبل الانفجارات. وارتفعت كذلك اسعار الذهب في لندن الى 28515 دولاراً للاونصة مقابل 2717 قبل الحادث
    • والله يستاهلو كل شر الأمريكان ...
      يالله يدكهم الفقر يا رب ...
      كيه مو شوي الي يعملوه في الفلسطينيين ..
      اصلا شوي اللي يفعلوه في العرب ...
      الف تحيه لكم ...
      وألف تحيه اللذين قامو بتنفيذ العمليه الي تسميها امريكا أرهاب انما هي جهاد في سبيل الله ..
      من مسقطاوووووووي:mad: :mad: :mad:
    • والله فرحتلهم من قلبي الامركان
      و يستاهلوا....
      ويش اقول:
      اللهم زيدهم من عذابك و ذقهم ما كانوا يفعلون
      قولوا آآآآآآآمين
      و مشكوووووووووور اخوي عاشق عمان
      و حياك مسقطاوي
      و حياااااااااااااااااااااااا الــــلــــه ااااااااااااااااااااكم:) :)