صور وتعليق من العالم

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • صور وتعليق من العالم



      متدينة من سكان التاميل لا تبدي ساكنا خلال ثقب لسانها ضمن مسيرة دينية في تشانديغاره الاحد في الرابع من /اغسطس الحالي. ويعتبر ثقب اللسان او الوجنتين بالاسياخ من علامات التدين لدى التاميل




      فلسطينية تنظر من وراء نافذة منزلها القريب من منزل فهد الدويك الذي نسفه الجيش الاسرائيلي الاحد في الرابع من اب/اغسطس الحالي في الخليل بالضفة الغربية. وقد نفذ فهد الدويك من حركة حماس مع طارق الدفيش هجوما على مستوطنة ادورا قتل فيها خمسة اسرائيليين في 27 /ابريل الماضي.






      عامل افغاني ينسج سجادة في مصنع صغير بالقرب من بلدة شامخاني للسجاد على مشارف بيشاور (غرب باكستان) السبت في الثالث من /اغسطس الحالي. وقد اقيمت هذه البلدة في وقت سابق من العام الحالي لتشجيع الافغان على المشهورين بسجادهم المصنوع من الحرير والصوف وتعزيز هذه الصناعة في البلاد.




      سكان من بنغلاديش يستخدمون القوارب وسط الفيضانات في شوارع الاحياء المنخفضة دكا السبت في الثالث من /اغسطس. وقد غمرت الفيضانات هذه المناطق بعد اندفاعها من خليج البنغال في شمال البلاد.





      بط يسبح من امام منحوتة بقرة حماء في بحيرة في ايفردون لي بين بسويسرا




      عامل هندي يجلس وسط ارض قاحلة ومعوله بيده بالقرب من شانديغاره الجمعة في الثاني من اب/اغسطس الحالي. وقد اثر الجفاف في شمال غرب الهند على الاف العمال الزراعيين الذين يفترض ان يقوموا بالحصاد في هذه الفترة من العام.





      جندي افغاني وضع باقة من الزهور عند طرف بندقيته يجلس امام مدخل مقر قوات حفظ السلام في افغانستان (ايساف) في كابول الاثنين في الخامس من /اغسطس الحالي.
    • امراة مسنة تصلي امام البخور المشتعل في النصب التذكاري لضحايا القنبلة الذرية في حديقة ذكرى السلام في هيروشيما الثلاثاء في السادس من اغسطس الحالي. وستقام الذكرى السنوية ال57 للضحايا المئتين عند النصب.


      عامل صيني يركب دراجة بثلاث عجلات محملة بالكرتون المستعمل لاعادة بيعه في شوارع شانغهاي الثلاثاء في السادس من اب/اغسطس الحالي. ويعتمد قسم كبير من اليد العاملة في غالبية المدن الكبرى بالصين على بيع المواد المستعملة.







      طفل فلسطيني يرفع اشارة النصر وهو يقف في مواجهة دبابة اسرائيلية متمركزة وراء ساتر رملي في رفح بقطاع غزة. وقد فرض الجيش الاسرائيلي طوقا امنيا على المدينة.