ايه اس روما يصل القاهرة للقاء الأهلي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ايه اس روما يصل القاهرة للقاء الأهلي



      تعقد اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي وايه‏.‏اس روما ظهر اليوم مؤتمرا صحفيا يحضره وزير السياحة المصري ممدوح البلتاجي وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي وفرانكو سيسني رئيس نادي روما والسفير الإيطالي بالقاهرة‏.
      ومن المقرر أن يحضر المؤتمر نجوم فريق روما باتيستوتا وايمرسون وفنسنت مونتيلا والمدير الفني فابيوكابللو، وكانت بعثة روما قد وصلت القاهرة مساء أمس لمواجهة الأهلي غدا بإستاد القاهرة تحت الأضواء الكاشفة في اللقاء الودي الذي يأتي في إطار يوم صداقة مصري إيطالي لدعم أواصر الصداقة بين الشعبين‏.‏
      وقد أدى الفريق الإيطالي مرانا خفيفا بملعب مختار التتش شاهده اعضاء الجهاز الفني للأهلي وجماهير النادي الأهلي‏ ويختتم الفريقان اليوم استعداداتهما للقاء الغد، وحضر روما للقاهرة بكامل نجومه ماعدا فرانشيسكو توتي الذي أصيب في إحدى مباريات الفريق بمعسكره في النمسا‏ وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة شهرين.
      من جانبهم أعلن لاعبو الأهلي وجهازهم الفني قبول التحدي لمواجهة روما‏، وأكدوا استعدادهم التام للمباراة، وأضافوا أن الفريق لديه إصرار تام وكامل على تكرار إنجاز ريال مدريد‏، وناشد لاعبو الأهلي جماهيرهم بمؤازرتهم في اللقاء التاريخي وملء جنبات الملعب غدا.
    • فريق روما الإيطالي يعد الجماهير المصرية بمباراة جيدة



      أكد مدرب روما الإيطالي فابيو كابيللو أن فريقه جاء إلى القاهرة من أجل تقديم مباراة جيدة تسعد الجمهور المصري الذي احتفى بالفريق الإيطالي منذ وصوله.
      واعتبر كابيللو مباراة اليوم ضد الأهلي على كأس الصداقة المصرية ـ الإيطالية هامة جدا في إطار مرحلة إعداد فريقه للموسم الجديد الذي سينطلق مطلع سبتمبر المقبل، مشيرا إلى أن فريقه قدم عرضا جيدا مساء الخميس ضد ريال مدريد الأسباني في المباراة الخيرية التي أقيمت في الولايات المتحدة وانتهت بالتعادل السلبي وذهب ريعها إلى مرضى الإيدز.
      وحول أزمة كرة القدم الإيطالية على صعيد المنتخبات أكد كابيللو أن الكرة تطورت في العالم كله والفرق الصغيرة كبرت والكرة تغيرت وظهرت منتخبات قوية كرويا مثل كرواتيا والمكسيك، مضيفا أن الكرة الإيطالية تعد الأقوى في العالم على مستوى الفرق لكن أزمات طارئة تحول دون تتويجها في محافل عدة وهي الآن تجتاز هذه الأزمات وستعود إلى سابق عهدها.
      من جهته، أكد المهاجم الدولي الأرجنتيني عمر غابريال باتيستوتا انه استعاد فعاليته واجتاز الأزمة التي مر منها بعد موسم غير جيد سواء مع فريقه روما أو مع منتخب بلاده الذي خرج خالي الوفاض من مونديال 2002.