شاب ضرب الابل فأصاب زوجة الجني ؟

    • شاب ضرب الابل فأصاب زوجة الجني ؟

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |a
      اقدم لكم هذه القصة المحزنه ~!@n
      وأرجو منكم أن تسمعوها~!@q
      وانتظر ردكم عن الموضوع |a


      شاب ضرب الابل فاصاب زوجة الجني !
      اخبرني أحد الشباب انه كان مع صديقه في احد المطاعم قال له صديقة في واحد يطالعني شوف قلت حق صديقي اي واحد لي كاهو .

      قلت له : الله يهديك يا فلان أنا ما أشوف شيء .
      قال لي : شوف قاعد في الزاوية .
      قلت له : يا فلان ما في شيء أنا معاك وطاولتان فيهم شباب .
      قال لي : شوفه شوفه .
      قلت له : اي شيء اشوف قام صديقي يصارخ جدام الناس يقول والله اقطعك تقطيع .
      قلت في نفسي لا يفضحنا وقلت له امشي نبي نروح البيت قال لي يالله احسن .
      ومن ذاك اليوم كل ما اتصل فيه تقول امه تعبان الولد واجد ما ادري شنو فيه يا فلان انت صديقه واقرب الناس له شوف له مطوع يقرا عليه وهذي السالفة يا ابو عبدالله .
      قلت له : يوم الاثنين ان شاء الله تعال مع الولد عندي في الديوانية وعطيته العنوان وبعد اليوم جاءني الشاب مع صديقه قال حق صديقه : وين تبي اتوديني .
      قال له : حق واحد صديق يبي يشوفك .
      وأول ما دخل علي كشر وجهه وقام يشاخر مثل الكلب علي كان عندي ماء مقري فيه رشيته على وجهه وانصرع على طول .
      قلت له : يا عدو الله ورسوله ليش كشرت علي مثل الكلب .
      قال لي الجني المتلبس : جسمي صار حار .
      قلت له : عسى تشب نار.
      قال لي الجني المتلبس : ابي اذهب .
      قلت له : وكيف تذهب هذا انا اللي اقوله مو انت .
      قال لي الجني المتلبسك حاضر اللي تامر فيه .
      قلت له : ابي اسالك كم سؤال بس ابي الجواب الصحيح .
      قال لي الجني المتلبس : حاضر اي شيء تطلبه راح اقوله .
      قلت له : شنو سبب دخولك في هذا الولد .
      قال لي الجني المتلبس : دخلت فيه عند مربض الابل .
      قلت له : ليش .
      قال : لانه اخذ صخرة وضرب الابل ولكن ضربني انا ما ضرب الابل ودخلت فيه .
      قلت له : ابي اعرف اشلون صوت الابل .
      قال لي الجني المتلبس : اسمع قام يرغي نفس الابل .
      قلت له : اوقف الصوت .
      قال لي الجني : حاضر .
      قلت له : ابي اعرف شيء واحد هو ضربك ام ضرب الابل .
      قال الجني : ضرب الابل .
      قلت له :وانت ليش دخلت فيه .
      قال : هذا المكان هو سكن لنا .
      قلت له :وهل كان يعلم هذا الشاب ان عمارتك عن الابل .
      قال الجني :لا طبعا .
      قلت هذا: غير مبرر لدخولك هذا الشاب .
      قال : نعم دخلت فيه لانه اصاب زوجتي .
      قلت له : مرة تقول اصابك ومرة تقول اصاب الابل ومرة تقول اصاب زوجتك حدد لي اصاب منهو ؟
      قال لي الجني : هذا الشاب ما قال دعاء المكان .
      قلت له : الصحيح اسمع قول الله سبحانه وتعالى .
      قال : لا لا قام يرغي مثل الابل .
      قلت له : عليك تسمع وبس لا تصارخ .
      قال لي : زين زين لا تقرا انا شنو اللي وهقني فيه .
      قلت له : من غيابك يا تعيس .
      قال لي الجني : اطلع بس لا تقرا .
      قلت له : إذا سمعت صوتا منك الآن ما راح يحصلك خير مفهوم .
      قال الجني المتلبس : مفهوم .
      قلت له : اسمع وقرات سورة البقرة أولها .
      قال الجني : ارجوك صدقني اطلع .
      قلت له : اسمع وبس ثم قرأت سورة الجن .
      قال : لا الا هذا قام ينتفض بشدة .
      قلت له : وقف هذي الرجفة من الولد .
      قال الجني وهو يرتعش : اطلع اطلع .
      قلت له : اطلع الحين وبسرعة .
      رفع رجله اليسار وضربها على الارض بشدة قال الولد رجلي رجلي .
      اخذت ماء مقري عليه ورشيت رجله .
      قال الولد : اقصيني يا شيخ .
      قلت له : وين .
      قال : رجلي صارت نار .
      قلت له : لحظة قلت عند الكعب اللهم اذهب البأس رب الناس واشفه انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغار سقما .
      قال الولد : صارت رجلي ثلج ارتحت ارتحت يا شيخ الحمدلله .
      قلت له : حمدا لله على سلامتك واظب على صلاتك وإذا ذهبت إلى البر قول اعوذ بكلمات الله التاماتمن شر ما خلق وحياك الله .
      قال لي : جزاك الله خيرا ومع السلامه .


      مع تحياتي لكم .....................................|a