العذيبة - نسور المريخ نهائي بطولة فريقالتعاون الداخلية انادي السيب

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • العذيبة - نسور المريخ نهائي بطولة فريقالتعاون الداخلية انادي السيب

      فريق التعاون ينظم دورة في كرة القدم منذ اكثر من شهر يسودها التنافس الشريفة والروح الرياضية التي لم اشهدها في دوري السلطنة . وصعد فريق العذيبة من نادي بوشر للمباراة النهائية بعد تغلبه على فريق الديزل ، وينظر الفائز من مباراة فريق نسور المريخ من نادي بوشر مع فريق البرازيل من من منطقة الخوض .... الانجازات التي تحققها الفرق التابعة لنادي بوشر ممتاز فأين المسؤولين عن النادي للإهتمام بالشباب الجيد في هذه الولاية

      هلا والله مشكورين صراحة العذيبة الغبرة مصدر للمواهب لكن ما حد يقدرهم كل المسؤلين مال الواسطات بس لو فيه اهتمام من نادي بوشر والله كان سوي شئ هذا النادي اهالي الولاية عندهم مواهم في السباحة ورفع الاثقال واخيرا في كرة القدم والحين صايرة دورة في فريق التعاون التابع لنادي السيب وصعد للمباراة النهائية فريقين تابعيين لنادي بوشر هما العذيبة ونسور المريخ التي اعتقد انها ستقام يوم الخميس القادم برعاية السيد شهاب بن طارق رئيس نادي السيب الجدير بالذكر ان فريخ المريخ كان قد فاز بلقب الدورة الرمضانية قبل عامين وانشاء الله يوفق الفريقين اذا فاز العذيبة او نسور المريخ يعتبر فوز للفريقين لانهم جيران اصلا .......
      وبالتوفيق..................................

      بابلو ايمار .....

      تشكيلة فريق نسور المريخ للمباراة النهائية :
      1/ عبدالله الحديدي
      2/ محمد ناصر الحسني الضبعون (طمطووم) (نادي الاهلي)
      3/ محمد طالب الحسني
      4/ اسعد طالب الحسني
      5/ سامي سليمان الحسني
      6/ طلال خلفان المعشري ( الموهبة القادمة)
      7/ بدر طالب الحسني
      8/ محمد سالم الحسني (باتيجووووووووووول)
      9/خالد سعيد الحسني (كلاوديو لوبيز )
      10/ عيسى طالب الحسني
      11/ ابراهيم ناصر الحسني الضبعون .

      اتمنى التوفيق للفريقين انشاء الله
      واتمنى مشاركة القاذفة الباخرة او كما يسمى شعبان في المباراة لكونة يملك تسديدات قوية لا تصد ولا ترد
    • تحيــة طيبـة لك أخــي العزيـز أيمار16 وتسعدنـي مشاركتك معـانا في الســاحة الرياضية كمـا أتمنـى تواصلك معـانا في المشــاركة وهـذا ترحيـب خـاص لك كعضـو جديد معـانا فـي الســاحة العمـانية.
      بصــراحة كـلامك عـن الفرق شيء مهـم والإهتمـام بهـا مهمـة كل نـادي مـن أندية السلطنـة عـامة.
      كـل شيء يبدأ صغير وهـذه الفرق الصغيرة هي اللي تمول الأنديـة باللاعبيـن الجيدين ويجـب الإهتمـام بهـا من قبل إدارات الأنديـة في كـل ولايـة من ولايات السلطنــة.
      شكـرا أخـي الكريم علـى الموضوع وأتمنـى لك التوفيق معـانا.