صــور يكســب السـويق بهدفين, والنصـر يكتســح السيــب بالأربعــة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • صــور يكســب السـويق بهدفين, والنصـر يكتســح السيــب بالأربعــة

      انتزع صور ثلاث نقاط هامة بخروجه فائزا مساء امس على السويق 2/ صفر في المباراة التي جرت احداثها بملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك ضمن منافسات المجموعة الاولى لدور الثمانية لمسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم في كرة القدم لعام 2002 بهذه النتيجة تصدر النصر وصور المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما ولكن النصر يأتى في المركز الاول بفارق الاهداف عن صور فيما يتذيل السويق والسيب هذه المجموعة بدون اي رصيد من النقاط.

      كمـا انزل فريق النصر خسارة كبيرة بمنافسة السيب تمثلت بأربعة اهداف مقابل هدف واحد في اولى مباريات المجموعة الاولى ضمن فعاليات دور الثمانية لمسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم في كرة القدم لعام 2002.
      جاءت المباراة التي جرت احداثها مساء امس باستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر قوية في احداثها حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل 1/1 .. ولكن في الشوط الثاني تغير الحال بشكل كبير ودانت السيطرة بشكل كبير لمصلحة فريق النصر الذي تمكن من ترجيح كفته بعد ان سجل ثلاثة اهداف ليخرج فائزا باللقاء 4/1 ويحصل على اول 3 نقاط له ضمن مجموعته .. فيما بقى رصيد السيب دون نقاط واصبح المطلوب منه الفوز في مباراتيه القادمتين ضمن منافسات تلك المجموعة اذا اراد ان يبقى على فرصته في المنافسة على احدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الاولى الى منافسات دور قبل النهائي.
      شهدت المباراة ثلاث حالات طرد كان نصيب السيب منها اثنتان للشقيقين عبدالمنعم وايمن سرور .. فيما طرد هيثم سالم من النصر .. وكان الطرد الاول بسبب حصول عبدالمنعم سرور على الانذار الثاني في الشوط الثاني والذي استوجب الطرد .. فيما جاء طرد هيثم سالم وايمن سرور بسبب تشابكهما بالايدي .. ونأمل الا يتكرر هذا السيناريو المرفوض في ملاعبنا ..