زواج طفله عمرها 4 سنوات على كلب !!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • زواج طفله عمرها 4 سنوات على كلب !!!

      زواج طفله عمرها 4 سنوات على كلب !!!!
      اعتقل شخص ( سافل ) منحط معدوم الضمير لعقدة قران طفلة في الرابعة ( تصوروا ) على كلب ....... لم يبقى الا الكلاب يالله رحمتك وعفوك .... يالله كم بشعة تلك الجريمة.....وقد نقلت التقا رير عن قضاة أن المتهم لن يفرج عنة بكفالة ( ليتة ما يفرج عنة ابدا اللهم ارنا فية عجائب قدرتك ) .


      ......حيث ان المتهم قام بعمل عقد الزواج الغريب المريب هذا في العاشر من يوليو الحالي وقد تم توقيف والد الطفلة في حين تباشر الشرطة ، التي تدخلت في القضية بناء على شكوى مقدمة من احد الجيران ، تباشر الشرطة البحث عن صاحب الكلب الذي دفع مهرا مغريا لوالد الطفلة .....انتهى ( وكالة الا نباء الفرنسية ) .


      هذي آخر المهازل طفلة في الرابعة تزف على كلب .... يا للهول .... كلب .... من اجل حفنة من المال ايها المجرم تبيع طفلتك لكلب ... الى هذة الدرجة انعدم الضمير .... ماذا بعد هذا ؟



      ... والله اني اخاف ان تخسف بنا الارض ... والله ان كل جسمي يرتعش ... لا توجد كلمات تعبر عن ما اشعر به من اشمئزاز ونفور وغليان ... طفلة تزف على كلب .... ما رأيكم اخواني في ذلك ؟


      ... هل يقبل عقل او دين هذا الاجرام ؟ .... الشكوى لله .. مات الانسان ... مات الانسان ..... مات الا نسان ...... اللهم ارحمنا ... اللهم ارحمنا ......اللهم ارحمنا
    • حادثة غريبه .. سبحان الله هل يعقل هذا؟؟؟

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


      في الحقيقة يا اخي الكريم انها حادثه غريبه وتشعر الانسان بخيبة الآمال صدقني ان كانت حصلت الى هذا الحد بلغ بهذا الانسان الانحدار سبحان الله ان الحيوانات نفسها تابها

      فهل رايتم في يوم من الايام ان حيوان تزوج من غير فصيلته لياتي هذا الحيوان الارعن النجس ويقدم هذه المسكينه قربه لكلبٍ مثله الى الله المشتكى

      سبحان الله اللهم رحماك وعفوك يالله

      اللهم يا منتقم يا جبار اصنع فيه من عجائب قدرتك ما تحير به العقول والابصار وارنا فيه يا الله شديد غضبك وقوة انتقامك يالله

      ولكن اين وقعت هذه يا اخي الكريم فانت لم تفصح ؟! :(

      ماذا يحصل في هذا الكون يا اخوان


      تغيرت البلادُ ومن عليها.... فوجه الارض مغبرٌ قبيح
      :(


      تحياتي لكم



      المهــاجـــ4ـــر

      $$f $$f $$f $$f $$f $$f $$f
      $$f $$f $$f $$f $$f
      $$f $$f $$f $$f
      $$f $$f $$f
      $$f $$f
      $$f
    • اللهم ارحمنا اللهم ارحمنا اللهم ارحمنا

      ليتني لم أقرأ هذا الموضوع فقد أصيب جسدي بالقشعريرة ، وربما يكون هذا الفعل القبيح آخر ما يفكر به آدمي على وجه الأرض ، وأعتقد أن والد هذه المسكينة قد أنزل نفسه إلى مرتبة الحيوان بفعله هذا . نحن قوم أعزنا الله بالاسلام فإن ابتغينا العزة في غيره أذلنا الله .


      أخي كيت كات , هل حدث هذا في دولة إسلامية أم في بلاد الكفر والقردة والخنازير ؟
      عموما بارك الله ونفعنا بعلمك .