من هي الطرق التي يستخدمها الشباب لمعاكسة الفتيات ولماذا ؟؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • من هي الطرق التي يستخدمها الشباب لمعاكسة الفتيات ولماذا ؟؟

      ( منقول )
      هذا موضوع أعجبني وسأنقله لكم على شكل حلقات بإذن الله تعالى :
      يقول أحد الشباب :

      أتصلت هاتفياً بأحد زملائي ذات ليلة فردت على الهاتف أخته وما أن قلت لها السلام عليكم حتى اندفعت تمطرني بوابل من كلمات الغضب الجارحة، فحاولت ان افهمها قصدي ولكنها لم تعطني فرصة واستمرت تقذفني بأقذر الكلمات وأبشع الصور والتشبيهات وبعد محاولات ومد وجزر معها استطعت ان اهدئ من عصبيتها وأكبح جماح غضبها فأخبرتها من أنا وأفهمتها ماذا أريد، عندها تأسفت مني واعتذرت وقالت: لا تلمني يا أخي حسبتك احد هؤلاء الشباب المزعجين المعاكسين، فقد ازعجونا بكلماتهم وتصرفاتهم البذيئة، وجعلونا لا نعرف للراحة طعما لا في البيت ولا في الشارع ولا حتى في المدرسة، وبعد ان قبلت اعتذارها أقفلت السماعة وجلست افكر بما قالته عن مشكلة معاكسات الشباب للفتيات وتذكرت تلك الطرق الملتوية التي يسلكها الشباب لمطاردة (بنات الحلال),أعترف أننا نحن معشر الشباب نطارد البنات بطرق شتى منها مضايقتهن في الاسواق العامة والشوارع والممرات ومنها مضايقتهن عند مدارسهن ومنها مضايقتهن بالهاتف وبأوقات مختلفة حتى عند أذان الفجر لم يسلمن من شرنا, فلماذا يفعل الشباب هذا؟


      يتبع
    • تعالوا - معشر الشباب - نعالج الموضوع ونناقشه ببعض الروية علّنا نخرج بنتيجة:
      - يركب احد الشباب سيارته القيمة من السيارات الفارهات ويبدأ بمعاكسة الفتيات ومضايقتهن بالاسواق والشوارع بعد ان يكون قد لبس احسن لبس وأشيك موضة وموديل وعندما تسأله لماذا تفعل هكذا؟ يقول: لان بنات هذا الزمن ينجذبن وراء السيارة (الكشخة) والمنظر الانيق! مسكين انت يا أخي: ألا تعلم بأنه لن يندفع وراء (الكشخة) كما قلت إلا السافلات الساقطات واما الكريمات العزيزات الشريفات فلا يهمهن المظهر بل يهمهن الاخلاق والجوهر.


      يتبع
    • أحد الشباب تجده يوميا يحلق ذقنه ويسرح شعره عند ارقى الصالونات ويدهن يديه ووجهه بأروع الكريمات والدهونات والمكياج وعندما تسأله: لماذا تفعل هكذا؟ يقول: لانني ذاهب للتمشية في سوق النساء وأمام مدارس البنات حتى اجذب انظارهن إلي وأسرق عقولهن واسبي قلوبهن بجمالي! مخطئ - والله - يا أخي لان الفتاة بطبعها ناعمة لا تريد إلا خشنا يكمل شخصيتها ولو أرادت أن تحب شخصا ناعما لاحبت صديقتها وزميلتها وغازلتها بدلا منك وان نظرت إليك فلا تظنها اعجبت بك,, بل تنظر لك نظرة سخرية وازدراء
    • نوع آخر من الشباب يتصل هاتفيا باحدى البنات او يكتب لها رسالة يقول لها: أنا مفتون بك، سأكون خادمك، ليتني طفلا عندك، ليتني بابا تلامسيني، ليتني قلما تمسكيني، وليتني وليتني ويصغر نفسه عندها إلى اصغر درجة,, وعندما تسأله لماذا تفعل هكذا؟ يقول: حتى تحبني وأتمكن من قلبها وأحظى بلطفها وحبها, تباً لك يا أخي ما أحقرك، فالفتاة يا أخي لا تريد خادما ذليلا أو طفلا صغيرا أو جماداً,, تريد رجلا شهما شجاعا له شخصية مستقلة وإرادة قوية وبصيرة نيرة وثق تماما بأنها إذا طاوعتك إنما تلهو بك وتتسلى لا أكثر ولا اقل,
    • وآخر من الشباب يتصل باحدى الفتيات قائلا: انا فلان الفلاني (يغيّر اسمه) اشتغل بالمنصب الفلاني واملك السيارة الفلانية وأهلي يملكون الشركة الفلانية من البلد الفلاني وابن عمي الرئيس الفلاني وكله كذب في كذب، وعندما تسأله لماذا تفعل هكذا؟ يقول: حتى تنخدع بي وتصدقني فتحبني وأملك قلبها وعقلها, مريض يا أخي - أطلب الله ان يعافيك - فلن يصدقك ويمشي معك إلا الساقطات والمسترزقات، لان الفتاة الشريفة لا يهمها من تكون عائلتك ومناصب اخوانك وأقربائك، بل تهمها انت وأخلاقك وجوهرك! ثم هل فكرت لو اكتشفت ذلك كيف سيكون لون وجهك؟
    • صنف آخر من الشباب عندما تسأله لماذا تطارد البنات؟ يقول لاني اريد الانتقام منهن فجميع البنات غدارات خائنات كاذبات, مخطئ يا أخي فإذا انت خدعت من واحدة فلا تعمم الخيانة والخداع على جميع البنات فأصابع يدك ليست سواء كما قال المثل, فصحيح انه يوجد الفتاة الكاذبة المخادعة ولكن في نفس الوقت يوجد فتاة شريفة صادقة ذات اخلاق عالية، فلا تظلم جميع البنات بتعميمك هذا وحكمك، ثم لاحظ انك بهذا التعميم الجائر تظلم اناسا قريبين لك وعزيزين على نفسك دون ان تدري،

      بل لماذا تقابل ذلك الغدر والخداع ـ لو سلمنا به ـ بمعصية الله وغضبه ؟؟؟
    • وأخيرا :

      فيا إخواني الشباب اتركوا هذه التصرفات وابعدوا عنها وبدلوها بتصرفات على النقيض تماما.
      شجعوا البنات على تدارس كتاب الله عز وجل وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وشدوا من أزرهن وشجعوهن على الفضيلة والعلم والقراءة والاعمال الصالحة وذلك بغض ابصاركم عنهن والابتعاد عن معاكستهن ومضايقتهن واحترام آرائهن وعندها ستزدادون قدراً عندهن وسيزداد اعجابهن بكم عندما يرينكم رجالا تحملون معاني الرجولة من خشونة وشجاعة ورأي صائب وفضيلة وكرامة ودين وخلق، وتذكروا كيف كان اسلافكم . أ . هـ .
    • لو سمحت ما تلقى اللوم كله على الشباب

      يا ابوا الشباب كييف تلقى اللوم كله على الشباب وتترك البنات اللاتي تلبس الملابس الاشبه الى العارية
      هذا عاااار على امتنا الاسلامية وهذا على في رأيي هو سبب فساد الشباب
      زشكرا على هذا الموضوع المهم خاصة فى هذه الايام
    • فعلا أخي منذر فإن الأمر كما ذكر الأخ No_One حيث أن الفتيات في زماننا هذا هن اللاتي يسعين جاهدت إلى جذب أنظار الشباب وإغوائهم باية وسيلة ممكنة ... فلزم التنبيه لهذا ...

      على أننا لا نكر أيضا دور الشباب أنفسهم في الغواية والفساد

      وعموما فالجنسين يجب ان يوجه إليهما العتاب
    • يعني أول مره يقول منذر كلمة حق في حقنا، ويوم الله هداه تروحوا كلكم تهاجموه:D
      المهم ياجماعه في رائي، الطرفين مخطئين
      البنات بالمكياج والزينه والصوت الناعم والمشيه المتمايله
      والأولاد بتصرفاتهم الطايشه و عيونهم الزائغه ومعاكساتهم للبنات المحتشمات وغير المحتشمات صراحه( ولا تقولوا مايعاكسوا المحتشمات).
    • السلام عليك ورحمة الله وبركاته 0000

      اخي منذر شكرا على هذا الموضوع الرائع000

      إذا الايمان ضاع فلا أمـان 00 ولا دنيا لمن لم يحي دينه
      ومن رضى الحياة بغير دين00 فقد جعل الفناء لها قرينا
      (رباعيات الخيام)

      اخي ابحث عن اساس المشكلة حتى تستطيع حلها 00
      اخي اساس المشكلة هي عدم وجود زرة من الايمان في الطرفين 00

      بسم الله الرحمن الرحيم

      (( ومن لم يجعل الله له نوراً فما له من نور ))

      صدق الله العظيم

      فالله يهديهم وينور طريقهم بنور القران (امين يارب العالمين)

      واسال الله لي ولكم الاجر والثواب


      الهدى
    • شكرا لك اخي المنذر
      الصراحة الاخطاء تقع من قبل الطرفين وخصوصا في هذا الزمن .
      الفتيات هداهن الله صرن يخرجن من منازلهن من غير ضرورة (طبعا ليس كلهن)$$e
      ونراهن في المجمعات ومراكز التسوق يتمايلن ويمشين متبرجات ولا تجد فيهن الحياء والاخلاق وصرن يقلدن الشباب في ملبسهن ويقلدن الغربيات في ملابسهن وتسريحات شعورهن,اما لو عرفن قيمة الفتاة في الاسلام لما صرن هكذا ,ولكن اذا اردن ان ننصحهن نراهن يقولون عنا معقدات ولا نفهم في الحياة شيئا........اهكذا تكون الحياة والتطور في رايهن...................حقا جاهلات .
      والشباب هداهم الله -طبعا ليس كلهم- نراهم يتسكعون في هذه الاماكن ايضا واكثرهم نجد هم العاطلين عن العمل ويذهبون من اجل الفتيات الساذجات ليس من اجل جمالهن او حبهم لهن ولكن من اجل اللعب وضياع الوقت معهن ,وحتى نجدهم يضايقون الفتيات ا لمحترمات :confused:
      ترى هل يتمنون هؤلاء الشباب ان يفعل باهلهم هكذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!#h

      والله يهدي الجميع