وبدا صراع الدوري الاسباني بتعادل برشلونة @وفوز ريال مدريد@

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • وبدا صراع الدوري الاسباني بتعادل برشلونة @





      في بداية الدوري الاسباني لكرة القدم (( 2002-03 )) تمكن الضيف العائد من جديد الى دوري الاضواء و الشهرة (( أتلينكو مدريد )) من اقتناص نقطة ثمينة جدا من النيوكامب حيث يقطن فريق (( برشلونة )) بعد التعادل 2-2 في افتتاج الليجا الاسبانية و التي يحمل لقبها فالنسيا .
      وبالرغم من تألق الاسباني (( لويس انريكه )) في افتتاح التسجيل في الدقيقة 4 الا ان (( اوتيرو )) تمكن من التعادل للضيف في الدقيقة الـ 45 ، اي قبل ثواني من نهاية الشوط الاول والذي شهد الكثير جدا من الفرص الضائعة بأقدام لاعبي برشلونة (( 3 الى 4 فرص اكيدة )) !!
      ومع انطلاق الشوط الثاني .. يتضح لنا بان (( الذهب الاصيـــل لا يمكن ان يصدأ !! )) وهنا اقصد النجم الاسباني الكبير (( لويس انريكه )) الذي عاد من جيد و وضع فريقه في المقدمة من خلال لعبة مشتركة مع الارجنتيني الارنب (( سافيولا )) في الدقيقة الـ 54
      ولكن ، و فجأة يجد (( فبرناندو كوريا )) نفسه وحيدا !! امام المرمى ليتمكن من تسجيل الهدف الثمين جدا فقط قبل اربع دقائق من نهاية المبارة الشيقة !!!
      لتنتهي المبارة بنتيجة الـ 2-2
      وقد نزل الهولندي المدرب (( فان جال )) اللقاء بثلاثة مهاجمين (( لويس انريكه )) و الميمنة (( سافيولا )) و للشمال (( كلايفرت )) ... في حين شهد اللقاء غياب الارجنتيني الكبير (( خوان ريكيلمي )) للأصابة ..
      في حين كان خط الوسط يشهد عودة الهولندي (( فيليب كوكو )) مع الاسباني (( مندييتا )) بالاضافة الى (( ايكزافي )) و (( جابري )) .
      اما في الجانب الاخر ، فكانت الخطة تعتمد على مهاجم واحد ...و شهد اللقاء ايضا وجود الرائع الايطالي (( ألبرتيني )) الذي قدم مستوى جميل .




      وفي احدى اغرب المباريات ، تمكن (( ريال بيتيس )) من تلقين درس و درس قاس جدا لأبطال السوبر الاسباني (( ديبورتيفو لاكرونا )) !!
      الغرابة ليست فقط من هول النتيجة !! بل من مكان و موقع النتيجة !!
      انه وبكل أسف ... أستاد (( دي ريازور البلدي )) !! يا لهول الكارثة في افتتاح البطولة يا (( ايرويتا )) !!
      وقد لعب الفريقين بنفس الخطة التكتيكية (( 4-4-2 )) ..ولكن كانت الغلبة في النهاية لـ (( فيكتور فيرنانديز )) وبرباعية تشع بياضا .
      فقد افتتح التسجيل البرازيلي (( أسينساو )) المنتقل من فريق الابطال (( روما )) الايطالي مبكرا هذا الصيف .
      وسجل نجم المنتخب الاسباني و ريال مدريد سابقا (( الفونسو )) الهدف الثاني في الدقيقة الـ 24 ... لتزداد المهمة تعقيدا لفريق لاكرونا الاسباني الذي بدأ عليه التوتر و فقد التركيز الا ان اتى الهولندي (( روي ماكاي )) في التسجيل ..
      ولم يهنأ اصحاب الارض بهدف التقليص ، حيث ان صانع الالعاب (( خوليو سيزار ارزو )) تمكن من اعادة الفارق الى سابقه ..!! لينتهي بذلك الشوط الاول .
      وفي الدقيقة الـ 52 يتمكن الاسباني (( خواكين )) من تسجيل الهدف الرابع .. لتكون الطامة الكبرى لمشجعي لاكارونا الاسباني ، بالرغم من هدف (( تريستان )) في الدقيقة الـ 75 ...!
      وكان الفضل للفوز الرائع لريال بيتيس الذي تمكن من اعتلاء الصدارة هما الجناح الايمن وافضل لاعب في لقاء اسبانيا و كوريا الجنوبية (( خواكين )) و الجناح الايسر الغني عن التعريف (( دينلسون )) .





      وفي مبارة اخرى ، تمكن حامل اللقب (( فالنسيا )) من اقتناص اول ثرث نقاط في طريقه للدفاع عن اللقب الاسباني
      وقد سجل كل من الاورغواياني (( سانتوس )) و صانع الالعاب الاسباني (( براخا )) الهدفين .
      وتعتبر النقاط الثلاث ثمينة كونها من فريق (( مايوركا )) العنيد ومن ارضه وامام جمهوره ..!
      وكذلك مهمة جدا لأبناء المدرب (( رفائيل بينيتز )) خاصة بعد خسارة الفريق لمبارتي السوبر الاسباني .
    • فاز ريال مدريد على اسبانيول 2/0
      سجل الاهداف هالجيرا ومكمنان
      ولم يشارك رونالدو في المباراة



      الاسباني Ivan Huelguera بعد تسجيله هدف اولي




      الاسباني كوتي يحاول السيطرة على الكرة من مدافع اسبانيول