ليفربول يتغلب على إيفرتون ويستعيد نغمة الفوز بالدوري الإنجليزي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ليفربول يتغلب على إيفرتون ويستعيد نغمة الفوز بالدوري الإنجليزي

      عاد ليفربول ليتذوق طعم الفوز في الدوري الممتاز الانجليزي وتغلب على مضيفه ايفرتون 3 ـ 1 امس في افتتاح المرحلة الخامسة للبطولة.
      وحقق ليفربول فوزه الثاني مقابل خسارتين في المباريات الاربع التي لعبها ضمن البطولة.
      وتقدم ايفرتون بعد مضي خمس دقائق فقط بهدف لكيفن كامبل ثم تعادل ليفربول بعد سبع دقائق عندما سجل له ستيفن جيرارد نجم خط الوسط بالمنتخب الانجليزي. واضاف المهاجم مايكل اوين الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 31 وذلك بعد ان عرقل ديفيد انسوورث اميل هيسكي داخل المنطقة. واختتم النرويجي جون ارني ريس اهداف ليفربول بالثالث في الدقيقة .52 وكان ليفربول قد خسر في مباراتيه السابقتين بالدوري وسيكون فوزه داعما له قبل لقاء بروسيا دورتموند في المانيا يوم الاربعاء في دوري الابطال الاوروبي. وفي بقية النتائج حقق نيوكاسل فوزا مثيرا على حامل اللقب مانشستر يونايتد 4 ـ 3 في اقوى لقاءات الاسبوع. وبعد ان تقدم نيوكاسل بهدف في الدقيقة الخامسة لروبرت عادل الهولندي فان نيستيلروي ليونايتد في الدقيقة 29، ثم احرز روبرت لي هدف التقدم مجددا لنيوكاسل في الدقيقة 34 وعزز ديازاس النتيجة بالثالث في الدقيقة .52 وانتفض مانشستر ليحرز له ريان جيجز ثم فيرون هدفين متتاليين (62 و65) ليتعادل الفريق مجددا. وقبل 6 دقائق من النهاية حسم الان شيرر النتيجة لنيوكاسل بالهدف الرابع. وتعرض بولتون المتصدر لاول خسارة امام