الصين تهزم اوزبكستان وتنفرد بصدارة المجموعة الثانية

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الصين تهزم اوزبكستان وتنفرد بصدارة المجموعة الثانية

      انفردت الصين بصدارة المجموعة الثانية اثر فوزها على اوزبكستان 2 ـ صفر في شنيانج في ختام الجولة الخامسة من منافسات الدور الثاني الحاسم لتصفيات آسيا المؤهلة الى نهائيات مونديال 2002 لكرة القدم. وسجل لي وي فينج (63) وفان زهي يي (77) الهدفين.
      وعززت الصين رصيدها في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، وبقيت اوزبكستان ثانية لكن رصيدها تجمد عند 6 نقاط، وقطر ثالثة (5) والامارات رابعة (4) وعمان خامسة واخيرة (2).
      والصين هي الوحيدة في هذه المجموعة التي لم تخسر اي مباراة حتى الان منذ انطلاق الدور الثاني، فحققت ثلاثة انتصارات بدأتها على الامارات 3 ـ صفر ثم على عمان 2 ـ صفر قبل ان تخطف تعادلا في الدقيقتين الاخيرتين من قطر 1 ـ 1، وتفوز على اوزبكستان.
      وصمدت اوزبكستان طوال الشوط الاول وتحمل الحارس ومن امامه خط الدفاع عبئا كبيرا من اصحاب الارض الذين انتظروا حتى الدقيقة 63 لافتتاح التسجيل عندما تطاول لي وي فينج لكرة من ركلة ركنية من الجهة اليمنى وتابعها برأسه داخل الشباك. ولم يكتف الصينيون بهدف واحد بل اضاف نجمهم فان زهي يي الثاني في الدقيقة 77 ليؤكد تفوقهم وتصميمهم على المضي قدما في مشوارهم الناجح نحو التأهل الى نهائيات كأس العالم 2002 للمرة الاولى في تاريخهم