الشيخ ابن لادن والملا عمر مقابل 5 مليون دولار !

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الشيخ ابن لادن والملا عمر مقابل 5 مليون دولار !

      يبدو أن القوات الأمريكية قد أدركت أن القنابل لن تفلح مع الأفغان لإجبارهم على الإرشاد عن مكان الشخ ابن لادن حفظه الله تعالى ، فقررت استخدام المنشورات والأموال .

      فقد ذكر تجار أفغان يوم أمس الثلاثاء أن طائرات أمريكية أسقطت منشورات فوق جنوب أفغانستان تعرض مكافأة قد تصل قيمتها إلى خمسة ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تساعد على تعقب زعماء المجاهدين الطالبان والقاعدة .

      وذكر التجار لدى وصولهم إلى بلدة شامان الحدودية في باكستان أن منشورات زرقاء في حجم الدولار تناثرت في المنطقة وأسقطتها طائرات أمريكية فوق أقاليم هلمند وأرزكان وقندهار التي كانت من معاقل المجاهدين الطالبان .

      وجاء في المنشورات 'تمنح مكافأة تصل قيمتها إلى خمسة ملايين دولار مقابل تقديم معلومات حقيقية من الممكن أن تؤدي إلى اعتقال زعماء طالبان والقاعدة أو العثور على مخابئهم ' .

      وحملت المنشورات صورتين للملا محمد عمر حفظه الله تعالى والذي قلما كان يظهر إعلاميا خلال فترة حكم الإمارة والتي استمرت خمس سنوات وانتهت في العام الماضي وكانت أحداهما تصوره وهو وراء القضبان.

      وذكر شهود عيان أن طائرات استطلاع بلا طيار أسقطت المنشورات يوم الاثنين الماضي .

      وكانت طائرات أمريكية قد أسقطت منشورات مشابهة في مارس الماضي تعرض مكافآت على من يدلي بمعلومات لتعقب أفراد المجاهدين من الطالبان والقاعدة .

    • وباذن الله انهم ما راح يوصلو لهم

      ومن ينصر الله ينصره ان الله لقوي عزيز

      خلهم يعملوا اللي يقدرو عليه

      الحين اغراء بالمال بعد ما فشلوا بالقوه

      وفي الاخير لن ينجحوا باذن المولى جل وعلا