امراة في مهب الضياع...امراة في مهب الضياع @@

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • امراة في مهب الضياع...امراة في مهب الضياع @@

      كانت طفلة ممتلئة بالحيوية والنشاط.. على وجهها نضارة واشراق ، كانت تلهو وتمرح ونفكر بالحياة على انها فرح وسعادة ، تفكر بأسلوب برئ كبراءة الطفولة في وجهها ، تبكي ليلبى طلبها تصرخ لينفذ امرها ، تفعل كل شئ لتجلب الانتباه إليها ، وتتولى السنون وتمضي الايام ، فتكبر تلك الطفلة - وتكبر احزانها معها، هكذا الاحزان تولد معنا صغيرة فتكبر شيئا فشيئا - اصبحت تلك الطفلة شابة مكتملة الانوثة رقيقة الاحساعذبة العواطف ، تحمل اماني واحلام لاحدود لها ، تعتليها همة ونشاط تنظر الى الامام تريد ان تحقق المستحيل تجد وتجتهد في ذلك ، وبدأ قلبها يخفق بالحب ،فتفتحت زهور حـياتها ، وصـار كـل شئ ينبئ عـما في قلبها ، فحـكم عليها الهـوى فلا تسير الا بالحب ، ولا تفكر الا فيه ، وبنت مستقبلها على حبها ، ولكن فجأة في لحظة ، في دقيقة في ثانية تهدمت كل احـلامها ، تحطمت كل امانيها ، تمزق مستقبلها ، واذا بها تفاجأ بخبر زواجها من ابن عمها كما تقتضي العادات والتقاليد وما هو متعارف عليه لدى الاسر ، صاحت وبكت ورفضت لكن للاسف لم يتعد صياحها صدرها ، فأحرقت تلك الصيحات ذلك الصدر ، يا للعجب ما هو مصيرها ؟ !!!!!
      :eek:[RAM]http://[/RAM][SOUND]http://[/SOUND]
    • الاخ العزيز ..دواس الليل
      شكرا لكلماتك التي سردتها ..
      قصه جميله ..
      حب ..
      جنون ..
      بناء علية مستقبل ..
      املها يكبر ..
      بعد فترة ..
      صياح ..
      بكاء ..
      آلم ..
      في النهاية كلمة نجدها تأتي عفوية ( قسمة ونصيب ) نتناسا الاسباب .. وبالتاكيد هناك سبب ..!! نجهله .. او نتجاهله غصبا ً عنا .. وفقا ً لظروف .. للمصالح .. وننظر بنظره ثاقبه .. او تلك التي اسميها فاضحه .. في حب المادة .. لان حبيبها .. لا يملك ما يملكه ولد عمها .. لا يجد سواء الكلمه الطيبه لها .. الحب الذي يسعدها طوال حياتها .. والحياة التي تعيش في تفاهم وسعاده ابديه .. ويتقاسموا الخبزة سوى ..|t إلا أن المطامع هي الاجدر على التحدى .. اخي العزيز ..شكرا لهذه الكلمات والسرد الجميل .. اتمنى لك التوفيق ..والاستمرار .. ولي شغف لسماع الوصله المرفقه إلا ان وللاسف لم اتمكن من سماعها ولا اعلم ما السبب ؟!!$$e