اليكم شهادة احد المجرمين الصهاينة الذين شاركوا في جريمة مجزرة جنين

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اليكم شهادة احد المجرمين الصهاينة الذين شاركوا في جريمة مجزرة جنين

      أتألم لأننا لم نمح كل المخيم
      سائق جرافة اسرائيلي يروي كيف قام بهدم بيوت مخيم جنين.
      الناصرة - وفا- كانوا يحذرونهم في مكبرات الصوت قبل دخولي لكي يخرجوا من البيوت الا انني لم أعط فرصة لأي واحد، لم انتظر لم اضرب الضربة الاولى وانتظر حتى يخرجون بل كنت اضرب البيت ضربة قوية لكي يسقط بالسرعة الممكنة.
      هذا ماقاله دوبي كردي أحد سائقي جرافات "ال دي 9"الاسرائيلية التي أعملت الهدم والخراب في مخيم جنين في مقابلة اجرتها معه صحيفة يدعوت احرنوت الذي روى للصحيفة كيف عمل ثلاثة ايام متواصلة وكان يهدم حتى حول ارض المخيم الى ملعب كرة قدم أشبه بملعب " تيدي" في القدس كما يقول.
      ويضيف المجرم كردي أنه كان يهدم ويشرب الويسكي ويهدم
      عندما كانوا يطلبون منه هدم احد البيوت كان يستغل الفرصة ويهدم 3-4 بيوت اضافية كانت تعيق الوصول الى البيت المحدد
      يضيف كردي المجرم " كنت اريد ان انهي عملي بسرعة لم افكر من يقول انه فكر غير صادق الكثيرون من الناس كانوا داخل البيوت عندما بدانا بهدمها ولو رايت اناسا تحت انقاض البيوت لم يكن ذلك ليؤثر علي وانا متاكد ان اناسا ماتوا تحت انقاض هذه البيوت ولكن كان من الصعب رؤيتهم بسبب الغبار وعتمة الليل كنت اشعر بمتعة كبيرة بعد هدم كل بيت جديد
      لانني كنت اعرف ان الموت لايهمهم وان هدم البيوت يوجهعم اكثر، هدمت بيتا قبرت 40-50 نفرا لاجيال قادمة
      ويضيف اذا تالمت من شيئ فانني تالمت من اننا لم نمح المخيم بالكامل"
      يقول كردي شعرت بمتعة حقيقية واكتفاء ذاتي لم استطع التوقف عن الهدم كل الوقت اردت ان اهدم اكثر ، وكنت اطلب من الضابط المسؤول واتوسل اليه ان يعطيني مهمات هدم اضافية ، وعندما خرجنا تاسفت جدا لانني لم اتمكن من ازالة اللافتة التي تحمل صورة عرفات على مدخل المخيم .
      ويؤكد كردي ان احدا من الجنود والضباط لم يبد اي تحفظ على ماقام به وقام به الاخرون ، ويضيف ... كان ناقصا ان يتحفظ احد ... لو ان احدا ا بدى تحفظا لكنت قبرته تحت الجرافة ، من جهتي تركنا لهم ملعب كرة القدم لكي يلعبوا ... هذه هديتنا لمخيم جنين !!
    • آلآ لعنة الله على الظالمين

      أنتظروا يا احفاد الخنازير ويا قتلة الانبياء تحسبونه هينا وهو عند الله عظيم

      مضى الكثير وبقى القليل ما هي الاجرعات بسيطه حتى يستفيق الاسد النائم وبعدها فلكم الموت وعليكم العار والدمار الى يوم الدين

      الاسلام الاسلام ها الذي سيدوس طغيانكم وانا اعلم انه هو الذي يؤرق منامكم واشباله قادمون فاوقدوا النار والعزم فيهم ... وعند صفو الليالي يحدث الكدرُ

      هي ضربة ستدوي وتهز كل كافر هي صرخة بالحق تذبح كل فاجر انتظروا

      يا ضربة من منيبٍ ما اراد بها.... إلا ليبلغ من ذي العرش رضوانا
      إني لأذكره يوما فاحسبه... اوفى البرية عند الله ميزانا