أيـن تكمـن الحقيقة؟؟؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أيـن تكمـن الحقيقة؟؟؟

      في ذكـرى هجمـات 11 سبتمبـر على واشنطن ونيويورك. شريط جديد تبثه الجزيرة ويحتوي تفصيلا كـاملا للمخطط (الإرهـابي) كما يسميه العـالم.
      والســؤال الآن: إلــى أي مـدى تكمـن مصداقية هـذا الشريــط وما ورد فيه مـن أحـداث؟؟؟؟
      أسئلة كثيرة تحتاج إلـى توضيح:

      1- ما هي قصة التجهيزات العسكرية الأميركية والبريطانية في طاجاكستان وأزبكستان قبل وقوع التفجيرات بنحو ثلاثة أشهر ؟؟
      2- ما هي حقيقة المفاوضات السرية بين شخصيات أميركية مقربة من جورج بوش الأبن ، عندما كان حاكما ً لولاية تكساس وبين ( الطالبان ) حول مشروع مد أنابيب الغاز عبر الأراضي الأفغانية وتحديدا ً العام 1999 م والتي انتهت بالفشل ؟
      3- لماذا تكتمت الإدارة الأميركية على حادثة إعتقال قرابة الـــ 27 إسرائيلي تمكنوا من إختراق الاتصالات الأميركية في المراكز الحساسة للدولة ، وذلك قبيل وقوع التفجيرات ؟
      4- قيل أن الخاطفين استخدموا هويات وجوازات مسروقة ، كيف يمكن لهم شراء تذاكر السفر عن طريق بطاقات إئتمان بتلك الهويات في بلد دقيق في النظام المالي ؟
      5- لماذا تكتمت الحكومة الأميركية على أن طياري الطائرات المخطوفة كانوا ممن شارك في حرب فيتنام ! وأن الطيار الذي قاد الطائرة الثالثة ( البنتاغون ) ، كان يعمل في المكان الذي تم تفجيره في البنتاغون ؟
      6- كيف أصيبت أجهزة الإنذار الوطني في كل الولايات المتحدة بالشلل التام لمدة تتجاوز النصف ساعة ، رغم أن هذه الأجهزة مبرمجة على الرد الفوري بطائرات حربية مقاتلة تملأ سماء أميركا ؟
      7- من أوقف عمل أجهزة الإنذار في مبنى البنتاغون ، رغم أن بين إنفجار البرج الأول وإنفجار البنتاغون قرابة الأربعين دقيقة كفيلة بحماية المبنى ، الذي يعتبر أحصن منطقة في العالم منذ الحرب الباردة ؟ خاصة ً ان تلك الأجهزة تعمل وفق شفرات سرية ؟
      8- كيف يستطيع من تدرب على قيادة الطائرات الصغيرة في نوادي هواة الطيران المنتشرة تجاريا ً في أميركا أن يقود طائرات مدنية ضخمة ، ويخرج بها عن مسارها ويحدد هدفه بظرف أقل من الساعة ؟
      9- كيف استطاعت الطائرات المخطوفة أن تخرج عن مساراتها الجوية ، ولم تقع أي حادثة تصادم طيران بينها وبين الطائرات المدنية الأخرى التي تملأ الممرات الجوية فوق نيويورك ؟
      10- لماذا لم يبلغ أي طيار في الطائرات المدنية الأخرى عن طائرات مخطوفة خرجت عن مسارها ؟
      11- لماذا لم يبلغ طياروا الطائرات المختطفة عن حالات الاختطاف ويرسلوا استغاثة ، وعملية الإبلاغ وطلب الاستغاثة لا تستغرق ثواني؟
      12- لماذا غاب مدراء أمن المطارات التي أقلعت منها الطائرات المختطفة في ذلك اليوم ؟
      13- ما هو السر في المضاربات المالية وبيع الأسهم في بورصة نيويورك قبل التفجيرات بيومين ، وبالذات في أسهم شركات الطيران ؟
      14- لماذا ألغى رئيس الوزراء الإسرائيلي إرييل شارون زيارته لأميركا في يوم التفجيرات ؟
      15- ما السـر وراء تغيب مدير مركز التجارة الدولي ومساعديه في ذلك اليوم ؟
      16- كيف عرف الخاطفون أن أضعف نقطة في مبنى التجارة الدولي هي في الدورين 109 و 110 ، وأن تدميرهما قد يؤدي بسقوط المبنى كاملا ً ؟
      17- الطائرة الثالثة التي يقال أنها صدمت البنتاغون ! أين هي ؟ لماذا لم تظهر في جميع أو بعض الصور التي تم إلتقاطها من زوايا مختلفة ! خاصة ً وأن روايات الشهود تضاربت حول المسبب في الإنفجار ! بين قائل أنه صاروخ أو شاحنة كبيرة أو طائرة صغيرة ؟
      18- كيف عرف الخاطفون أن المضلع الذي صدمته الطائرة الثالثة هو أكثر الأماكن حساسية وخطورة بالنسبة لوزارة الدفاع ؟
      19- إذا كانت الصناديق السوداء للطائرات قد تضررت بالكامل بفعل قوة الانفجار في البرجين والبنتاغون ! فاين الصندوق الأسود الخاص بالطائرة الرابعة التي تحطمت في بنسلفانيا ؟ إذا كان تدمر فعلا ً ! لماذا لم يتدمر صندوق الطائرة المصرية التي تفجرت بالجو وسقطت في المحيط ؟
      20- أين الرواية الصحيحة للطائرة الرابعة ؟ هل سقطت إثر تقاتل بين الركاب والخاطفين ؟ أم أسقطها سلاح الجو الأميركي ؟ لأنه علم أنها متجهه إلى البيت الأبيض ! السؤال كيف عرف ذلك ؟
      21- كيف علم الخاطفون للطائرة الرابعة بمكان تحليق طائرة الرئيس الأميركي ، خاصة ً أن هذا لا يتم إلا من خلال شفرة معينة وسرية جدا ً لا يعرفها إلا ثلاثة أشخاص في كل أميركا ؟
      22- لماذا لم يجلس الرئيس الأميركي أو وزير دفاعه أو المسؤولين في الأمن الوطني على كرسي المسآلة في الكونغرس بسبب تلك التفجيرات التي تعتبر قضية اختراق أمني للدولة برمتها ؟ بينما جلس بيل كلينتون على هذا الكرسي في قضية مونيكا وهي مسألة شخصية في العرف الأميركي ؟
      23- لماذا تم تغيير اللائحة الأولى لأسماء ركاب الطائرات الأربع ، التي لم تكن تحوي إلا اسم عربي واحد هو ( بيتر هاشم ) ، إلى لائحة تحوي ( 19 ) اسم راكب عربي ، أغلبهم سعوديين ؟
      24- قالوا بأن عدد ضحايا التفجيرات قرابة الــــ 3000 جثة ! أين تلك الجثث ؟ لم تظهر ! لماذا صارت مجرد أسماء فقط ؟
      25- ما قصة الشبان اليهود الذين تم اعتقالهم وهم يتقافزون فرحا ً بحادثة تفجير البرجين ؟ ولماذا كانوا يقومون بعملية التصوير ؟ كيف ومن أين عرفوا بوقوعها ؟
      26- لماذا إسرائيل هي الدولة الوحيدة في العالم ، التي لم ترسل مبعوثيها إلى أميركا للتأكد من عدم وجود ضحايا إسرائيليين ؟
      27- ما حقيقة المهندس المعماري الألماني الذي قال ان البرجين لا يمكن سقوطهما إلا بتفجير مصاحب من الأسفل ؟
      28- لماذا كان سير عمل التحقيقات سري ، مبني على الفرضيات ؟ بينما كان في قضية الطائرة المصرية علنيا ً ؟

      مهازل التحقيقات الأولية
      قال الأميركان أنهم وجدوا ( جواز سفر سعودي ) في حطام مبنى التجارة الدولي ، بينما لم يعثروا على الصندوق الأسود !!
      وقالوا أنهم وجدوا سيارة في مواقف مطار بوسطن فيها ( قرآن ) وكتيب ( تعليم الطيران ) بالعربية ! هل سمعتم في كل أرجاء العالم كتاب تعليم طيران بالعربية ! والكتب جميعها باللغة الإنجليزية !
      وفوق هذا قالوا بأسماء بعض السعوديين الذين تعلموا الطيران في أميركا ! منهم من توفي قبل التفجيرات ومنهم من هو على قيد الحياة عند أهله

      : الســـــؤال
      من فعلها ؟ ولماذا ؟ وما هي المكتسبات من ذلك ؟

      تنظيم القاعدة ــــ الموساد الإسرائيلي ـــ القوى الخفية الأميركية ( شركات السلاح والطاقة ) ــ المنظمات الأميركية المتطرفة التي يصل تعدادها إلى 250 منظمة أشهرها الــ KKK والنازيون الجدد والداوديين ‍!
      ـــ مافيا المخدرات في كولومبيا التي أعتقل زعيمها قبل التفجيرات بشهور وهددوا بتحويل أميركا إلى جحيم

      هـل بهـذه السهـولة إستطاعت أمريكا جعل العـالم يصدق هـذه الرواية المشكوك في صحتهـا؟؟؟
      أيـن كـان هـذا الشريط طيلة العـام الماضي؟؟؟
      هـل كـان تنظيم القـاعدة ينتظر الفرصة السانحة لعرض الشريط, أم كـانوا خائفين من عرضـه ولـم يعـد هناك ما يخافوا عليه بعد تشتيتهم وقتل الكثيرين منهـم وإعتقال آخريـن؟؟
    • اهلاا اخي مال الحزين

      اشكرك على هذا الموضوع

      في الحقيقه يا اخي الكريم ان التناقض بشأن هذا الموضوع كثيره

      وهنا الاعلام يلعب دوره

      والامر واضح والحر اعلاميه والغلبه لصاحب الترويج المتقن وهم يحسنون هذا الامر

      والا كما تفضلت يا اخي بشان الجثث وهناك امور اخرى ايضا نشرت حول الموضوع وهي حقا غريبه

      منها على سبيل المثال الشريط الذي صدر بعد هذه المده الطويله من الحادث

      ومنها التصريح بوجود ورقه في الطائره تكشف هوية الفاعلين

      يا اخي الامر لا ينتهي عند هذا الحد وسنرى الكثير من الامور والتي يتوجب علينا قبولها شأنا ام ابينا حتى وان كان العقل لاا يقبلها :)
    • لـو الأمـر بالترويج فهـذا يعنـي أن عقولنـا صغيرة إلـى درجة تصديق أعدائنا بدل مـن أن نأمـن غدرهـم وهـم الذين يغدرون بنـا أمـام أعيننا وبموافقة منـا جميعـا.
      خوفنـا سيقودنا إلـى مـا هـو أسوأ مـن ما نحـن عليه اليـوم.
      فلسطيــن, ليبيـا, السـودان, أفغانستان, والعـراق التـالية
      فوا أسفي على أمــة العــرب أوطـاني.