استئناف مباريات دوري أبطال أوروبا وفوز صعب ليوفنتوس

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • استئناف مباريات دوري أبطال أوروبا وفوز صعب ليوفنتوس

      : اقيمت أمس ثمان مباريات ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم 2001-2002، وشهدت مباريات الأمس فوزا صعبا ليوفنتوس على أرضه وأمام جماهيره على فريق سيلتيك الاسكتلندي 3/2، وتعادل بايرن ميونخ حاملاللقب على ارضه ايضا مع فريق سباترا براغ التشيكي بدون أهداف، بينما فاز برشلونة الاسباني خارج أرضه على فنار بخشة التركي بثلاثة أهداف نظيفة.
      ضمن المجموعة الخامسة، وجد فريق يوفنتوس المضيف صعوبة بالغة في تخطي عقبة فريق سيلتيك الاستكتلندي وفاز عليه 3/2، وجاء هدف الفوز لفريق اليوفي فيالدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء مشكوك في صحتها، نفذها اللاعب البديل اموروزو، وكان سيلتيك عادل النتجية في الدقيقة 86 عن طريق ركلة جزاء نفذها اللاعب السويدي لارسون، وسجل الهدفين الاول والثاني ليوفنتوس اللاعب الفرنسي تريزيغه فيالدقيقتين (43 و55)، وسجل لسيلتيك اللاعب ستالين بيتروف (67)، وشهدت المباراة حالة طرد كانت من نصيب الهولندي ديفيدز في الدقيقة (75)، وفي ذات المجموعة فاز بورتو البرتغالي على روزنبرج النرويجي 2/1.
      في المجموعة السادسة حقق برشلونة الاسباني فوزا كبيرا على مضيفه فريق فنار بخشة التركي بثلاثة أهداف نظيفية ، سجلها كل من باتريك كلايفيرت (24) وباتريك اندرسون (26) وسافيلا (66)، وفي المباراة الثانية فاز بايرن ليفركوزن الالماني خارج أرضه على ليون الفرنسي بهدف سجله اللاعب كريستيان (75)، وشهدت المباراة طرد لاعب ليون جونينهو في الدقيقة (84).
      في المجموعة السابعة فاز مانشيتسر يونايتد الانجليزي على ضيفه فريق ليل الفرنسي بهدف وحيد سجله اللاعب ديفيد بيكهام في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة التي اقيمت في مانشيتسر، وتعادل في ذات المجموعة ديبور تيفو لاكرونا الاسباني مع اوولمبياكوس النمساوي 2/2.
      في المجموعة الثامنة والأخير، تعادل فريق بايرن ميونخ الالماني حامل اللقب مع ضيفه فريق سبارتا براغ التشيكي بدون أهداف، وانتهى اللقاء الثاني في هذه المجموعة، والذي جمع بين سبارتاك موسكو مع فينورد الهولندي بالتعادل 2/2.
      يذكر أن مباريات الجولة الاولى بالنسبة للمجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة تم تأجيلها الى شهر اكتوبر المقبل، بسبب الأحداث في الولايات المتحدة الامريكية، واليوم تقام مباريات الجولةالثانية في المجموعات من 1 الى 4.
    • الف شكر
      علمتني علمتني وشلون احب علمني كيف انســــــــــى يابحر ضايع فيـــــــه الشط والمرســـــــــــــى علمتني وشلون احن علمني كيف اقســـــــــى