لقاء مع مفتي عام السلطنة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • لقاء مع مفتي عام السلطنة

      لقاء مع مفتي عام السلطنة نقلا عن جريدة الخليج الإماراتية
      " أكد سماحة الشيخ احمد بن حمد الخليلي مفتي عام السلطنة ضرورة امتلاك المسلمين أسلحة الدمار الشامل النووية والبيولوجية والكيماوية. وشدد سماحته على أحقية المسلمين والعرب في حيازة تلكم الأسلحة، حتى يكون لديهم قوة تكافئ ما لدى عدوهم، وإلا ضاعوا. أعرب سماحته عن دهشته من محاربة الغرب الصليبي، لسعي أطراف أو دول إسلامية لحيازة هذه النوعية من الأسلحة.
      وقال متسائلا ما الذي يبرر وجود هذه القوة عندهم ولا يبرر وجودها عند المسلمين؟ وأضاف انهم هم الذين استخدموها ضد الإنسانية وليس المسلمين، وتساءل من الذي ضرب اليابان بقنبلتين ذريتين في هيروشيما وناجازاكي إبان الحرب العالمية الثانية؟.
      واعتبر سماحته الولايات المتحدة مصدر الإرهاب وكذلك الغرب عموما، محملا إياهم مسؤولية غرس الكيان الصهيوني في المنطقة، وما يرتكبه هذا الكيان من إخراج للمسلمين من ديارهم و تقتيلهم وانتهاك حرماتهم ومقدساتهم في فلسطين. مؤكدا أن القضية الفلسطينية قضية عقيدة، قبل أن تكون قضية قومية، وذلك لارتباطها بمقدسات إسلامية، مشيرا في هذا السياق إلى أن المسجد الأقصى يرقى في حرمته وواجب المحافظة عليه إلى حرمة المسجد الحرام، حيث لا يجوز التفريط في أي من المسجدين أو أي جزء من ترابهما.
      وحذر سماحته مما سماه (ثالوثا) رهيبا خطرا، أضلاعه الصهيونية والصليبية والإلحاد، يواجهون الإسلام الآن. خاصة بعدما أعلنوها صليبية وان حاولوا بعد ذلك إخفائها.
      ودعا مفتي عام السلطنة قادة الدول الإسلامية إلى إدراك مدى خطورة ما يتحملونه من مسؤولية أمام الله الذي استخلفهم في الأرض لينظر كيف يعملون. طالبا إياهم بالجهاد في سبيل الله و ألا يخافوا في الحق لومة لائم، مشيرا إلى انه ما ترك قوم الجهاد إلا ذلوا. كما حث سماحته أصحاب رؤوس الأموال من المسلمين الذين يحتفظون بها في البنوك الأمريكية والغربية إلى إعادتها قائلا يجب استغلال هذه الثروات في بلاد المسلمين ولمواجهة تحديات أعداء الإسلام.
    • تشكر أخي البواشق على هذه الكلمات الطيبة التي صدرت من سماحة الشيخ .. ولو طبق العرب ما قاله سماحته لعاشوا في نعمة يحسدوا عليها .. وهذه الكلمات تدل بطبيعة الحال على الفكر المستنير للشيخ .. والله ولي التوفيق
    • شكرا أخي البواشق جزاك الله خيرا

      في الحقيقة لقاء رائع وسماحة الشيخ سطرا كلمات رائعه والكل يعرف مواقفه المشرفه ادامه الله وحفظه من كل سؤء

      لك الشكر اخي طارح الموضوع