هـــكذا تعلمـــت الزنا؟!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • هـــكذا تعلمـــت الزنا؟!


      نعم هكذا تعلمت الزنا قصة واقعية عن شاب لم يتجاوز الخمسة والعشرين سنه اسردها للعبرة والعظه وليس من باب الغيبة والفضيحة اسردها حتى يفكر العاقل بحالة امتنا اليوم............. تدور أحداث هذه القصة أن شاباً تعرفت عليه في السيارة مع أحد الأصدقاء وكانت رحلتنا تستغرق 3 ساعات ..........والذي أثارني وجعل جعبتي تمتلئ هو أن في كل خمس دقائق يرن هاتف الشخص..............وكنت توقعت أن المتصلين كلهن بنات......... بعدها نزعت وجه الخجل............... وقلت له ...آخي الفاضل ممكن نتكلم عن حياتك بعض الوقت فلم يمانع بداً يسرد مغامرات في الحياة وكان اغلبها قصص غرامية مع الفتيات يقول لي تعرفت على كل جنسيات العالم وهو صادق لان صديقي اخبرني و أكد على ذلك ..........قلت له وما نهاية الأمر قال بكل جرأة ووقاحه........الزنا الزنا.
      هنا توقفت برهة بسيطة......... فسألني لم سكت يا.............؟ سألته متى أول مره زنيت...........؟ هنا نظرة في وجهه ورايته تغير الوجه ودمعت العين فأحسست ان وارء هذه لانفعالات أمرا جلل........... قلت له اذا كان السؤال محرج فلا داعي للاجا به.............. قال لا بصوت مسموع هز أجزاء السيارة ...........بداء يسرد القصة وهو يبكي وأنا وصاحبي مستغربين من هذا الأمر...... قال يوم كان عمري 10 سنه كنت أعيش في غرفه مع الخادمه وفي ليلة من الليالي أحسست بأنها تقترب مني وانا لا ادرك ماذا تفعل حين ذاك وفي كل ليله وربما تكذبوني لو قلت لكم استمرت معي 4 سنوات بعدها فقهت الأمر وفي كل ليله كانت تاتي بخادمه من خدم الجيران بعدها أصبحت ذئب بشري لا يعرف الرحمه كنت لا اترك يوما الا وزنيت فيه ........" وهو يبكي" قال بصوت مسموع هز السيارة اكثر من ذي قبل .........هنا انا وصديقي اجهشنا في البكاء...............نعم هكذا تعلمت الزنا تعلمته من خادمه خادمه خادمه أصبحت السيارة ميتم قلت له ابتعد عن الزنا قال كيف كيف كيف قال ارجوك ساعدني ساعدني قلته له عليك بالدعاء والالتزام الحق وتذكر النار وتذكر الجنه والحور العين واوصيته بالزاج........... هنا أخي الفاضل انظر الى هذه القصة وتدبر وانظر كيف ضيع الخدم هذا الشاب ........اللهم اسالك الهدابه الله ارحمنا وثبتنا على الحق................انتهى كلامي يرحمكم الله.

      منقووول
      وحسبي الله ونعم الوكيل
      $$6
    • لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

      نسأل اللله السلامه


      يا رب احفظني وجميع اخواني وجميع المسلمين من المعاصي والذنوب واسترنا بسترك الجميع

      واصفح عنا يالله فانت رب جليل
    • |a

      [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: glow(color=silver,strength=5);']
      عزيزي NO__ONE

      نسأل الله أن يغفر لصاحبك هذا وأن يتوب إليه.
      فأرجو أن يعلم بأن الزنا كالدين يرجع لصاحبه
      وكما تدين تُدان.

      فمن لديه الغيره على أهله فعليه أن يتجنب الزنـــا


      مع تحياتي
      [/CELL][/TABLE]
    • هذا مانجني به من وراء الخادمات اعوذ بالله من فعائلهم المشينه والغير اخلاقيه

      احذور اولياء الامور وانتم ايتها الامهات على ابناءكم ودوما كوناو الرقيب علي الخادمات فمثل هذه الحادثه لربما تحدث بعد الشر لدى اي اسره

      اللهم بك نستعين واليك نلتجا وانت التواب الرحيم

      الله الموفق