رونالدو يعود إلى الملاعب في كأس الاتحاد الأوروبي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • رونالدو يعود إلى الملاعب في كأس الاتحاد الأوروبي

      سيكون انتر ميلان الإيطالي حامل لقب المسابقة ثلاث مرات في التسعينات أبرز المرشحين للقب.


      - من المتوقع أن يخوض النجم البرازيلي رونالدو أول مباراة رسمية له منذ 12 نيسان/إبريل عام 2000 عندما يقود فريقه انتر ميلان الإيطالي في مباراته ضد براشوف الروماني في ذهاب الدور الأول من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والتي تواجه فيها الفرق الكبيرة مباريات سهلة نسبيا.


      مدرب إنتر ميلان الجديد كوبر، هل يقوده إلى اللقب؟

      و كان هذا الدور مقررا الأسبوع الماضي وأقيمت فيه 5 مباريات، بيد أن الأخرى تأجلت بعد الاعتداءات التي حصلت في الولايات المتحدة.

      و سيكون انتر ميلان الإيطالي حامل لقب المسابقة ثلاث مرات في التسعينات أبرز المرشحين لإحراز اللقب ويأمل مدربه الأرجنتيني هكتور كوبر في بلوغ رابع نهائي أوروبي على التوالي.

      حيث سبق لكوبر أن قاد مايوركا الإسباني المتواضع إلى نهائي كأس الكؤوس عام 99، ثم فالنسيا الإسباني أيضا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في العامين الماضيين من دون أن يصيب نجاحا في محاولاته الثلاث.

      أما رونالدو فقال: "أنا عائد وأشعر بالسعادة لأنني سأخوض أول مباراة رسمية لي منذ فترة طويلة، ومجرد الوجود مع أعضاء الفريق يعطيني ثقة كبيرة بالنفس".

      و يغيب عن إنتر ميلان مهاجمه الدولي كريستيان فييري المصاب في كاحله.

      و يلتقي ميلان القطب الثاني في المدينة مع بوريسوف البيلاروسي.

      و يلتقي بارما الإيطالي مع هلسنكي الفنلندي، وأياكس أمستردام الهولندي مع ابولون القبرصي، وتشلسي الإنجليزي مع ليفسكي صوفيا البلغاري.

      و لن يدافع ليفربول الإنجليزي عن لقبه الذي أحرزه الموسم الفائت بتغلبه على ألافيس الإسباني 5-4 بعد التمديد لأنه يشارك في دوري أبطال أوروبا.