ادعوا للمجاهدين بالثبات

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ادعوا للمجاهدين بالثبات



      ادعوا للمجاهدين بالثبات ... معارك ضخمة بينهم وبين الكوماندوز الروسي، وقصف مستمر لمواقعهم .


      احتدمت المعارك ضارية بين المجاهدين في الشيشان وبين القوات الروسية الخاصة [الكوماندوز] قبل أمس الأحد واستمرت إلى يوم أمس الاثنين، وقد كثف الروس ـ دحرهم الله ـ من قتالهم هذه المرة على المجاهدين أملاً منهم في القضاء عليهم واستئصال شوكتهم، نسأل الله أن ينصر المجاهدين عليهم.

      # فقد بينت وكالة وا إسلاماه الناقلة لأخبار المجاهدين في الشيشان أن معارك عنيفة قد دارت بين المجاهدين ومجموعة من القوات الخاصة الروسية في منطقة أروس مرتان ليلة أمس الأحد، ومازالت المعارك مستمرة حتى صباح هذا اليوم الاثنين، حيث استخدمت فيها جميع الأسلحة الثقيلة والخفيفة من طرف المجاهدين. هذا ومازال الطيران الروسي يقصف مناطق تمركز المجاهدين هناك بسبب الحصار الذي فرضه المجاهدين على هذه المجموعة الخاصة، ولم تردنا حتى الآن أي تفصيلات بخصوص القتلى في هذه المعركة، نسأل الله للمجاهدين الثبات.

      # وعلى صعيد التعنت الروسي الشديد ضد المدنين في الشيشان فلم تتوقف القوات الروسية عن عمليات التفتيش الواسعة التي شملت عدداً كبيرا من المناطق حيث يتبع هذه العمليات اعتداءات متكررة على المدنيين.

      # فلا يمر أحد من المدنيين على موقع تفتيش إلا ويلاقي فيه العناء من النهب والسرقة والإهانة والضرب.

      # والجدير بالذكر أن المجاهدين قد أكدوا الاستمرار على ما هم عليه من القيام بعمليات متفرقة لزعزعة وإثارة الرعب في قلوب الجنود الروس الذين أصيبوا بإحباط نفسي بسبب تواصل المجاهدين في عملياتهم، كما أعلن موقع صوت القوقاز المتحدث باسم المجاهدين الشيشان، فلا تزال العمليات الهجومية وتفجير الألغام عن بعد، مستمر مما أسفر عن مقتل وإصابة العديد من الجنود الروس حتى الآن.

      المصدر
    • اشكرك اخي الكريم توني على هذه الاخبار
      جزاك الله خيرا

      نسأل الله ان يثبت اخواننا وان ينصرهم ع عدوهم

      ويجعل راية الدين عالية ابيه

      وان يزعزع ويزلزل كيان كل غاشم وكل مشرك اللهم امين

      اللهم انصر اخواني وثبتهم فانك تعلم انهم خرجوا من اجلك ومن اجل اعلى راية الدين فوقهم يا رب العالمين
      اللهم امين