انفجار بقاعدة أمريكية بشمال أفغانستان يصيب أحد الجنود الأمريكيان

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • انفجار بقاعدة أمريكية بشمال أفغانستان يصيب أحد الجنود الأمريكيان




      انفجار بقاعدة أمريكية بشمال أفغانستان يصيب أحد الجنود الأمريكيان


      # انفجرت صباح اليوم الثلاثاء قنبلة بجوار إحدى القواعد الأمريكية المنتشرة بشمال أفغانستان، مما أدى إلى تعرض أحد الجنود الأمريكان بالقاعدة إلى شظايا الانفجار فأصيب من جرائها.

      # وأعلن الكولونيل روجر كينج المتحدث باسم الجيش الأمريكي في أفغانستان أن : 'جنديًا أمريكيًا جرح اليوم الثلاثاء إثر إصابته بشظية فيما يبدو أنه حادث انفجار قنبلة بالقرب من إحدى القواعد الأمريكية في شمال أفغانستان'.

      # وأخبر المتحدث الصحفيين في قاعدة باجرام الجوية: 'إن الجندي الأمريكي أصيب بجرح في رجله وإن الإصابات لا تهدد حياته'.

      # وصرح إنه : 'في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء جُرِح جندي أمريكي من الفرقة 82 مظلات التابعة للقوات الجوية الأمريكية بأفغانستان إثر تعرضه لشظية من قنبلة انفجرت بالقرب من منطقة [لورا].

      # وأضاف كينج : 'أن الظروف المحيطة بالإصابة غير واضحة حتى الآن'.

      # وكان الجندي الأمريكي الذي أصيب قد نقل من مدينة [لورا]، التي تبعد 110 ميلا جنوب شرق العاصمة كابول، إلى قاعدة أمريكية في جارديز. وتم نقله بعد ذلك إلى باجرام حيث المقر الرئيسي لقوات الجيش الأمريكي بأفغانستان، حسبما ذكرت وكالة [NBC].

      # الجدير بالذكر أن الهجمات على القواعد الأمريكية بأفغانستان قد ازدادت بشدة خلال الأسابيع القليلة الماضية، والتي توافق ذكرى مرور عام على هجمات 11 سبتمبر على الولايات المتحدة.


      المصدر
    • شكرا لك أخي الكريم على هذه الأخبار المفرحة، ونتمنى أن نسمع عن مزيد من هذه العمليات الجهاديه ونتمنى أن توقع اشد الإصابات بالعسكريين الأمريكان.
      وتأكد بأن الشعب الأفغاني المسلم لن يهدا له بال إلا بخروج أخر جندي صليبي من أرضه، وهو بإذن الله قريب.