إسرائيل قرار مجلس الأمن مكانه مزبلة التاريخ

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • إسرائيل قرار مجلس الأمن مكانه مزبلة التاريخ

      رفضت إسرائيل رسميا قرار مجلس الأمن الدولي القاضي برفع الحصار عن الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات والانسحاب من المدن الفلسطينية تمهيدا للعودة إلى مواقع ما قبل انتفاضة الأقصى التي تدخل عامها الثالث بعد غد. ووصف ناطق باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي ارييل شارون القرار بأنه «غير متوازن» و«يضاف إلى سلسلة القرارات غير الواقعية التي يصدرها مجلس الأمن ضد إسرائيل. والمكان الطبيعي لمثل هذا القرار هو مزبلة التاريخ».
      وقللت إسرائيل حتى من شأن انتقادات الرئيس الأمريكي جورج بوش واعتبرتها مجرد دعاية إعلامية هدفها إرضاء العرب في إطار الجهود للحصول على التأييد الدولي لضرب العراق. وقال مصدر كبير في مكتب شارون «إننا نتفهم إن مصالح الولايات المتحدة تقتضي ذلك. وطالما إن هذا الموقف لا ينطوي على ضغوط فلا داعي للقلق». واستثارت هذه التصريحات حفيظة الإدارة الأمريكية التي استدعى احد المسئولين فيها السفير الإسرائيلي داني ايلون واسمعه حسب مصادر إسرائيلية كلاما قاسيا منه «يبدو أن شارون لا يفهم الرسائل الأمريكية».
      ولم يعبأ الإسرائيليون أيضا بموقف السفراء الأجانب في تل أبيب، بمن فيهم السفيران الأمريكي والبريطاني، الذين اسمعوا وزير الخارجية الإسرائيلي شيمعون بيريس خلال لقاء به أمس، انتقادات شديدة وطالبوا بسحب القوات الإسرائيلية من مقر المقاطعة. وتساءل السفير الأمريكي حسب صحيفة «يديعوت احرونوت» «ما هي خطط إسرائيل بالنسبة لرام الله، وكيف يساهم هذا في جهود لجنة الوساطة الرباعية لتنفيذ الإصلاحات في السلطة الفلسطينية؟».

      نقلا عن الشرق الاوسط

      هذه إسرائيل، وهذه سياسة الكيل بمكيالين فإلى متى نرضى بالذل والى متى نرضى بالخنوع والاستسلام.
    • الرئيس العراقي يدعو واشنطن إلى حمل إسرائيل على الامتثال لقرارات مجلس الأمن

      دعا الرئيس صدام حسين الأربعاء الولايات المتحدة إلى حمل إسرائيل على تطبيق قرارات مجلس الأمن الدولي "بالحرص" نفسه الذي تتحدث به عن تطبيق القرارات الدولية بخصوص العراق.
      وقال الرئيس العراقي خلال ترؤسه جلسة لمجلس الوزراء "كانت أميركا تتحدث في الفترة السابقة عن حرصها على قرارات مجلس الأمن والقانون الدولي والمطلوب منها اليوم أن تطبق هذا الحرص على الكيان الصهيوني حيث يداس القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن ولا احد يعترض عليها وبالأخص لا يعترض عليها الأمريكان الذين كانوا يتحدثون كثيرا عن هذا الحرص".
      وأوضح الرئيس العراقي في الكلمة التي نقلها التلفزيون العراقي أن "شعبنا في فلسطين هو الأكثر قدرة (..) على مواجهة العدو الصهيوني ولكن لابد من القول انه بدون المواجهة الجماهيرية للعدو فأنه سيبقى يستهين بكل وسائل المواجهة الأخرى".
      ولكننا نقول لصدام ما قاله الشاعر
      و عين الرضى عن كل عيب كليلة و لكن عين السخط تبدي المساويا
    • |a

      [TABLE='width:70%;'][CELL='filter:;']
      إذا طرحنا سؤال نقول فيه من هم الإسرائيلين ومن هم الأمريكان ؟
      فالجواب يكون واحد فهم كلهم يندرجون تحت إسم الصهاينة واليهود
      فلا عجب أن يسكت الأمريكان عن المطالبة بفرض قرارات الأمم
      المتحدة المفروضه على إسرائيل فكلهم دوله واحده يقودها شارون( الكلب) وبوش (الجرو).
      فالقرارات تنفذ وتصر على تنفيذها الأمريكان على الدول العربية والإسلامية بشكل عام
      فهم المستهدفون في هذا العالم.
      [/CELL][/TABLE]
    • فعلا اخوتي.......القرار قرارهم سواء وافقوا او لم يوافقوا لا احد يعترض عليهم
      لهم الكلمة اولا واخير ومجلس الامن اسم فقط يتم التمثيل فيها بارعون من قبل اايهود والنصارى لاسكات العالم .