الله أكبر ... المجاهدون الشيشان يسقطون.....

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الله أكبر ... المجاهدون الشيشان يسقطون.....





      أعلن موقع القوقاز المتحدث الناطق باسم المجاهدين الشيشان أن قوات المجاهدين تمكنت من إسقاط طائرتين مروحيتين روسيتين في ساعة متأخرة من ليلة أمس ، وأوقعوا أكثر من 100 قتيل روسي وعددا كبيرا من الجرحى خلال المواجهات الشرسة التي لازالت تدور رحاها الآن بين المجاهدين والعدو الروسي في جمهورية أنغوشيا .
      # وتدور حاليا معارك شرسة بين المجاهدين من مجموعة القائد حمزة قلاييف والقائد عبد المالك وعدد آخر من القادة والمجاهدين الذين بلغت أعدادهم قرابة 300 مجاهد كانوا قد عبروا الحدود من عدة جهات وبطرق مختلفة وسرية.
      # وقد اعترفت القوات الروسية بسقوط الطائرة الأولى وبعض القتلى في صفوفها وزعمت أنها قتلت حوالي 30 من المجاهدين الشيشان إلا أن المتحدث بلسان المجاهدين قد صرح أن عددا َمن منَّ الله عليهم بالشهادة حوالي 7 مجاهدين فقط.
      # وكانت القوات الروسية قد عززت من تواجدها في تلك المناطق بأعداد كبيرة من الفرق العسكرية التي قدمت من أماكن مختلفة لمواجهة المجاهدين الذين عبروا الحدود بقوة وشجاعة إلى داخل الأراضي الروسية عبر ممر بانكيسي في جمهورية جورجيا المجاورة.
      نسأل الله سبحانه أن يحفظ إخواننا المجاهدين في الشيشان وفي كل مكان وأن يعجل بنصرهم.
    • وأليكم مزيدا من أخبار إخواننا المجاهدين في الشيشان
      فقد تمكنت قوات المجاهدين الشيشان من تفجير سيارة عسكرية تابعة للقوات الروسية حينما انفجر فيها أحد الألغام، مما أدى إلى إصابة ثمانية من الجنود كانوا متواجدين بداخلها.
      فقد ذكرت وكالة أنباء القفقاس أن المجاهدين الشيشانيين قد تمكنوا من تفجير سيارة عسكرية روسية من طراز [أواز] في منطقة [شالي] الشيشانية.
      وفي حادث أخر قام المجاهدون الشيشان بتفجير آلية بي أم بي في قرية كاتير يورت مما أدى الى مقتل طاقمها الثلاثة ولله الحمد , وكانت هذه الآلية تقوم بمهمة مراقبة الطريق العام في تلك القرية.
      الجدير بالذكر أن المجاهدين قد توعدوا القوات الروسية الغاصبة باستمرار حرب الألغام ضدها نظر لما ترتكبه تلك القوات الغاشمة من اعتداءات على المدنيين العزل من ترويع لهم وقتل وذبح واغتيال.
    • وهذه أنباء اخرى من الشيشان
      قتل جنديين روسيين وأصيب نحو تسعة جنود آخرين في انفجار نفذه المجاهدون ضد إحدى ناقلات الجنود الروسية كان يستقلها 18 جندي روسي، وذلك بين قريتي [كورتشالوي] و[إيلسخان يورت] الشيشانيتين.
      كما هاجم المجاهدون الشيشان مخفرًا عسكريًا روسيًا في مدينة شالي مما أسفر عن وقوع اشتباكات بين الجانبين استمرت حوالي نصف ساعة وأدت لإصابة مجاهدَين بجراح، بحسب معلومات وكالة أنباء القفقاس، ولم تقدم أي معلومات حول ما أسفر عنه الاشتباك من خسائر في الجانب الروسي.
      كما لقي ضابطين روسيين مصرعهما في هجوم آخر استهدف القوات الروسية في مدينة أرجون، في اشتباكات أخرى مع المجاهدين.
      على صعيد آخر تمكن المجاهدون بالأمس من فرض سيطرتهم على منطقتين سكنيتين دون وقوع أية اشتباكات. فقد ذكرت قيادة وحدة حماية الحدود التابعة للرئاسة الشيشانية أن المجاهدين الشيشانيين دخلوا الوحدتين السكنيتين جوغورتي و يالخوي موخ، وطلبوا من الإداريين ورجال الشرطة الموالين لروسيا تسليم أنفسهم. وقد امتثل هؤلاء للطلب وسلموا أسلحتهم وانسحبوا من المنطقة دون أن يخوضوا أية اشتباكات مع المجاهدين الشيشان. كما سلموهم كذلك كافة الوثائق التي بحوزتهم بما فيها الختم الإداري.
    • #d
      الله اكبر
      الله اكبرالله اكبر
      الله اكبرالله اكبرالله اكبر
      الله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبر
      الله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبر
      الله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبر
      الله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبر
      الله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبر
      الله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبر
      الله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبر
      الله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبر
      الله اكبرالله اكبرالله اكبرالله اكبر
      الله اكبرالله اكبرالله اكبر
      الله اكبرالله اكبر
      الله اكبر
    • واليكم دائما الأخبار المتجددة عن المجاهدين الشيشان وعمليتهم الجهادية .

      فقد ذكرت وكالة انترفاكس الروسية للأنباء أن ثلاثة جنود روس قتلوا في الساعات الـ 24 الأخيرة في العاصمة الشيشانية جروزني وفقا لما نقلته الوكالة الروسية عن ما وصفته بمصادر محلية .
      وعلى الصعيد ذاته تعرضت مساء أمس سيارة عسكرية لإطلاق النار مما أسفر عنه مقتل جندي روسي و إصابة اثنين.