محاولة جديدة لاغتيال قرضاي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • محاولة جديدة لاغتيال قرضاي

      أحبطت السلطات الأمنية الأفغانية بالتعاون مع القوات الأمريكية محاولة جديدة لاغتيال الرئيس الأفغاني حامد قرضاي أثناء عودته من الولايات المتحدة.
      فقد صرحت تقارير خاصة ، أن السلطات الأمنية علمت بالخطة التي أعدها مجهولون، ويحتمل انتمائهم لتنظيم القاعدة، حيث كان من المقرر تنفيذ خطة لاغتيال الرئيس الأفغاني قرضاي أثناء عودته بالطائرة قادمًا من الولايات المتحدة، فقد كمن له خمسة الأشخاص بمنطقة جبلية على بعد 32 كيلومترًا من العاصمة الأفغانية كابل، وكانوا يعتزمون إطلاق صواريخ من نوع [ستينجر] على طائرة الرئيس الأفغاني المعين من قبل الولايات المتحدة.
      إلا أن الرجال الخمسة قد قبض عليهم قبل تنفيذ العملية بواسطة السلطات الأمنية التي صرحت أنهم اعترفوا بنية تفجير طائرة الرئيس الأفغاني قرضاي.
      كما صرحت السلطات الأمنية أن المجموعة المعتقلة كانت نشطة للغاية في المنطقة التي تم القبض فيها عليهم.
      وتعد هذه هي محاولة الاغتيال الثانية للرئيس الأفغاني الحالي حامد قرضاي، مما يؤكد عدم رغبة الكثيرين من أبناء أفغانستان في بقائه في السلطة، كما يبين أيضًا أن حياته أصبحت معرضة للخطر أكثر من ذي قبل.

      وكما يقول المثل إبليس ما يكسر وعيانه، بس إن شاء الله راح يجيء يوم ونشوف في قرضاي القصاص الإلهي العادل.
    • نشاء الله الثالثة يكون فيها نهايته

      في الحقيقة ان الخيانة اصبحت ثوبا يرتديه كثيرا من الناس الذين ينسبون الى الاسلام ويحسبون منه وهم في الحقيقة يحسبون عليه وليس منهم

      اللهم ارحنا من كل خائن برحمتك يا ارحم الراحمين
    • |a
      :eek:

      [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: dropshadow(color=deeppink,offx=4,offy=4) shadow(color=red,direction=135) glow(color=black,strength=5);']
      إن شاء الله مثل مايقول المثل الثالثة ثابتة
      فهو ليس إلا دمية أو رجل آلي تحركة أمريكا كيفما رادت.


      تحياتي #i
      [/CELL][/TABLE]