عجوز أفغانية تقتل جندي أمريكي وتجرح

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • عجوز أفغانية تقتل جندي أمريكي وتجرح

      مفكرة الإسلام : فيما يعتبر دليلا واضحا على أن جميع فئات الشعب الأفغاني تمقت الأمريكان وتسعى لإخراجهم من البلاد ، ذكرت المصادر القريبة من الأحداث داخل أفغانستان أن عجوز أفغانية من مدينة قندهار .
      وتوضح المصادر قائلة أن امرأة مجاهدة كبيرة السن من قندهار فتحت نيران سلاحها الرشاش وقتلت به جنديا أمريكيا وجرحت آخر، وتشير المصادر أن الحادثة وقعت عندما كان الجنديان الأمريكيان يتجولان حول منطقة التسوّق المحليّة.
      وتضيف المصادر أن قوّات جول آغا العميلة لأمريكا قامت باعتقال المرأة العجوز فيما بعد وسلّمتها إلى القوات الأمريكية ، ويقول سكان قندهار أن والد هذه المرأة هو واحد من الذين استشهدوا في جهاد الروس .
      على صعيد آخر بدأت القوة الدولية للمساعدة على إرساء الأمن في أفغانستان – ايساف - تحقيقا في انفجار قذيفة صاروخية قرب إحدى قواعدها في كابول وفق ما أعلنه ناطق باسم القوة يوم أمس الجمعة ، وأرسلت دوريات بالقرب من القاعدة شرق كابول حيث تنتشر الوحدة الألمانية من قوة ايساف على اثر الانفجار الذي وقع الخميس قبيل الساعة 12,30 بتوقيت غرينتيش ، وقال المتحدث باسم ايساف القومندان تيري هاي خلال مؤتمر صحفي 'سمع انفجار. لم يكن انفجارا مبرمجا ويتحتم بالتالي فتح تحقيق'.
      وأضاف 'لقد أرسلنا دوريات ومروحية إلى المنطقة لكنه لم يتم العثور على أي شيء يسمح بتحديد سبب الانفجار'.
      وأوضح أن موقع الانفجار حدد على مسافة كيلومترين شمال القاعدة مشيرا إلى أن أيا من جنود ايساف لم يكن داخل القاعدة وقت حصول الانفجار ، ولم يذكر سقوط ضحايا أو أضرار .
      وأعلن مصدر عسكري غربي الخميس أن قذيفة صاروخية عبرت بعد الظهر فوق ثكنة الوحدة الألمانية في ايساف وسقطت على مسافة 3 كلم شمال القاعدة.
    • شكرا اخي على هذة المعلومات

      فالعالم كلة يصرخ من ارهاب الامريكان وفسادهم ودكتاتوريتهم

      فلن يقتصر الامر على النساء ،،،،،،،،،،،،،،،، الف تحية على النساء المجاهدات في افغانستان وفلسطين وغيررها،،،،،،،،،،،،،،،،،